GO MOBILE version!
رسالة جهاد البرق إلى عضو الكونجرس رشيدة طليب
جهاد البرق ›

حيث فازت في الإنتخابات لتحصل نتيجة لذلك على مقعد في الكونجرس الأمريكي , وهي أول شخص يفوز بهذا المقعد...منذ: 3 أيام, 8 ساعات, 57 دقائق, 6 ثانية

”وعلى الباغي تدور الدوائر” هل سيتحقق حُلمُ الكورد!
حيدر حسين سويري›

الكورد كسائر شعوب الأرض، لهم لغتهم وتاريخهم وحضارتهم وأرضهم، حيث يقطنون في منطقة واحدة تقريباً، لكن نتائج الحرب...منذ: 4 أيام, 2 ساعات, 57 دقائق, 49 ثانية

نازك المطربه و المنافسه الغنائيه
وجيــه نــدى›

وجيــه نـــدى بحار كل الفنون - ثمة فنانة عربية كبيرة، تعدُّ من الجيل الأوسط في زمن الغناء العربي...منذ: 4 أيام, 12 ساعات, 35 دقائق, 11 ثانية

أدروغان والإخوان وزواج المثليّين من الغلمان
عزالدين القوطالي›

إني أفكّر جديّا في طلب الزواج من الرئيس أوباما بشحمه ولحمه ... بهذه الكلمات الساخرة علّق رئيس زيمبابوي روبرت...منذ: 5 أيام, 7 ساعات, 39 دقائق, 24 ثانية

ليست إيران فقط
ثامر الحجامي›

إنشغل الكثير بتداعيات الحصار الأمريكي على إيران، وتأثيراته السياسية والاقتصادية على المنطقة، وراح البعض يطبل لهذا الحصار لأحقاد طائفية، أو...منذ: 5 أيام, 23 ساعات, 44 دقائق, 46 ثانية

هيئة دائمة لمكافحة الظلم .. وأرساء العدالة الناجزة
نبيل شبكة›

لقد عرفت البشرية بكامل أجناسها وأديانها منذ بدء الخليقة ( الظلم ) وكنا ولا زلنا وسنظل فى مصرنا الغالية نعانى...منذ: 7 أيام, 2 ساعات, 2 دقائق, 39 ثانية

من غزة، ونكتب عن غزة
د. فايز أبو شمالة›

رغم كثرة الأحداث والمواضيع التي تهم الإنسان العربي بشكل عام، ورغم تعدد ساحات الاشتباك، وتداخلها المصيري، إلا أن الحديث...منذ: 7 أيام, 2 ساعات, 17 دقائق, 5 ثانية

نجاح مصر في استخدام الغلاء ..
علاء أبوحقه›

ارتفعت أسعار المواد البترولية .. ارتفعت أسعار الكهرباء .. ارتفعت أسعار السلع الغذائية .. ارتفعت الإيجارات و أسعار الملابس والأدوية...منذ: 8 أيام, 3 ساعات, 58 دقائق, 38 ثانية

أكذوبة أن بريطانيا كانت مدينة لمصر
محمود حسنى رضوان›

فى ذكرى ثورة يوليو 1952، مازال خصوم القائد الخالد جمال عبد الناصر، يرددون أكذوبة أن بريطانيا كانت مدينة لمصر !!....منذ: 8 أيام, 20 ساعات, 7 دقائق, 26 ثانية

هل أنت مسلم؟
عمار عرب ›

قال لي أحد الناس: هل أنت مسلم؟ فقلت : أي إسلام تقصد؟ قال : وهل هناك أكثر من إسلام؟منذ: 8 أيام, 20 ساعات, 30 دقائق, 18 ثانية

نظرات ومعلومات ونتائج عن بطولتي أوروبا وايطاليا لتسلق الاشجار والصخور
عبد العزيز فرج عزو›

نظرات ومعلومات عن بطولتي أوروبا لزراعة وتسلق الأشجار بدولة فرنسا وبطولة ايطاليا الدولية لتسلق الصخور بدولة ايطاليا أقيمت البطولة الأوروبية...منذ: 8 أيام, 21 ساعات, 7 دقائق, 41 ثانية

تظاهرات الغضب وطباخات الرطب
سلام محمد العامري›

الرَطَب تلك الفاكهة الصيفية, التي ينتظرها العراقيون والبصريون على الخصوص, تمتزج هذا العام مع التظاهرات الشعبية, التي تُمثل الغضب الجماهيري,...منذ: 9 أيام, 9 ساعات, 27 دقائق, 6 ثانية

ذكري يوم عاصف !
أحمد محمود سلام›

إنه في يوم 12 أغسطس 2012 قرار من رئيس الجمهورية محمد مرسي بعزل المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع رئيس...منذ: 9 أيام, 23 ساعات, 39 دقائق, 1 ثانية

الثورات العربية وسرقة النفط (البترول)
فوزية بن حورية›

ما غاية الثورات العربية الاخيرة التي اطلق عليها في سخرية واستخفاف بالعقل العربي و طموحه بالربيع العربي الا بغاية...منذ: 10 أيام, 2 ساعات, 27 دقائق, 3 ثانية

الليلة السوداء للروح dark night of the soul
م. محمد رجب عبدالرحمن›

هذه الحالة تحدث للإنسان عند المصيبة والمحن الشديدة مما تؤدى إلى نقض ما قبلها من القيم والمبادئ ،...منذ: 11 أيام, 22 دقائق, 17 ثانية

ليس لنا دول
جوتيار تمر›

ان المعايير التي نتبناها في الشرق الاوسط بصورة عامة، لايمكن ان تكون اساساً للاجيال القادمة لبناء دول ديمقراطية تقتات...منذ: 11 أيام, 13 ساعات, 48 دقائق, 23 ثانية

عندما (يزكَط) الزمان
حيدر حسين سويري›

قيل لحكيم : فلان يتكلم عنك ويشتمك ويغتابك ، قال: إذا عضك كلب فهل تعضهُ؟ ترفع الحكيم عن رد...منذ: 12 أيام, 2 ساعات, 21 دقائق, 39 ثانية

تعنيف المرأة، سحر التصفيح نموذجِا.
جمال غريس›

بسم الله الرحمن الرحيم إن التطورات الهائلة التي شهدها العالم في كل المجالات خاضه القضية المتعلقة بعنف المرأة التي...منذ: 12 أيام, 7 ساعات, 5 دقائق, 10 ثانية

اندماج كُلِّي
مدحت محمد نجيب›

في لحظات اضطراب وتشتت يمر بها الشباب العربي وكأنهم بين أمواج عاتية لا تستقر بهم سفنهم وإذا بوجهتها تأخذهم يمينًا...منذ: 13 أيام, 12 ساعات, 6 دقائق, 35 ثانية

الفساد في علاقة الضحيّة بالجلاّد
عزالدين القوطالي›

يقول المثل الشعبي إن القطّ يحبّ خنّاقه ... بمعنى أن بعض الخلق يعشقون جلاّديهم والدّائسين على رقابهم والضاحكين على...منذ: 13 أيام, 22 ساعات, 4 دقائق, 28 ثانية

التلويح بالقوة لأغراض تفاوضية
د. فايز أبو شمالة›

خرج رئيس الأركان الإسرائيلي جادي أيزنكوت من اجتماع المجلس الوزاري الإسرائيلي مهدداً بجاهزية الجيش لأي عمل عسكري ضد أهالي...منذ: 14 أيام, 37 دقائق, 53 ثانية

مهرجان الشراء للجميع !
أحمد محمود سلام›

وجد من يُبرح له مكانا ذهبيا في أكبر أندية مصر وقد نصبوه رئيسا شرفيا للنادي الأهلي ليُستقبل إستقبال الفاتحين...منذ: 14 أيام, 2 ساعات, 8 دقائق, 59 ثانية

صانعوا التاريخ وقفة تأملية
جوتيار تمر›

لطالما تناسل من صلب هذا الخراب المسمى الارض بشر يمتهنون صناعة التاريخ بافعالهم واقوالهم وتحدياتهم وخلقهم لعوالم جديدة سواء...منذ: 14 أيام, 12 ساعات, 53 دقائق, 37 ثانية

ذكرى استشهاد العقيد محمد موسى محمد الموسى
سامي إبراهيم فودة›

قال تعالى:-من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر و ما...منذ: 14 أيام, 21 ساعات, 57 دقائق, 53 ثانية

الحاكم والإمام في بلاد العروبة والإسلام : مضحكات مبكيات من زمن الثورات
عزالدين القوطالي›

كان في إحدى القرى رجلا فقيرا إسمه منتشا ، وكان إمام المسجد في القرية كثيرا ما يستعمل سورة آل...منذ: 15 أيام, 21 ساعات, 21 دقائق, 36 ثانية

الورقة المصرية وحديث التهدئة
د. فايز أبو شمالة›

حين تعطي مصر العربية حركة حماس ضمانات بعدم تغيير الورقة المصرية للمصالحة الفلسطينية، فهذا يعني أن لدى مصر قناعة...منذ: 15 أيام, 23 ساعات, 52 دقائق, 20 ثانية

دار العودة
أحمد محمود سلام›

كانت عبقرية محمد حسنين هيكل في حُسن إختيار الكلمات والتعبيرات ولأجل هذا ظل متوهجا حتي النهاية وقد كان مثيرا أن...منذ: 16 أيام, 4 ساعات, 25 دقائق, 58 ثانية

يحاكمون القصيدة
شاكر فريد حسن ›

في ظل الأجواء العنصرية والفاشية السائدة في البلاد، وفي غمرة سن وتشريع قانون القومية ، وفي واقع اسرائيلي يحرض...منذ: 16 أيام, 10 ساعات, 38 دقائق, 4 ثانية

ابن تيمية والحزام الناسف
خالد منتصر›

السويداء بقعة هادئة فى جنوب سوريا مسالمة، مدينة محايدة بعيدة عن الصراعات، أهلها يؤثرون السلامة ويبحثون عن فتات الرزق...منذ: 16 أيام, 21 ساعات, 32 دقائق, 34 ثانية

يحسبون أنهم مهتدون وأنهم علماء
مستشار أحمد عبده ماهر›

البراهين إنهم يدرسون غير دين الإسلام لأن دين لإسلام الحنيف جاء للإنسانية بالرحمة والتسامح والمحبة والصدق والعدل والحق والتعاون...منذ: 16 أيام, 21 ساعات, 46 دقائق, 21 ثانية

أنفسنا تحتاج لمن يوقظها من نومها
حماد حلمي مسلم›

حينما نجد انفسنا في طريق لم نرسمه لانفسنا بل رسمه لنا من نشعر اتجاهه بشعور لا يمكن ان نوصفه...منذ: 16 أيام, 22 ساعات, 4 دقائق, 13 ثانية

ابن المقفع رجل من المصلحين ظلمه التاريخ
عبد العزيز فرج عزو›

ولد الأديب والمفكر الإسلامي عبد الله ابن المقفع رحمه الله في قرية بمدينة فارس [بدولة إيران الآن] اسمها جور...منذ: 16 أيام, 22 ساعات, 18 دقائق, 17 ثانية

  • بنك مصر
أراء وكتاب
حزب الدعوة يشعر بالخطر!حزب الدعوة يشعر بالخطر!حيدر حسين سويري2018-08-17 19:50:43
20أوت1955م بالشمال القسنطيني  ذكرى وعبرة20أوت1955م بالشمال القسنطيني ذكرى وعبرةالدكتور محمد سيف الإسلام بوفلاقة2018-08-16 15:12:58
تهنئة قلبية لشعب مصرتهنئة قلبية لشعب مصررفعت يونان عزيز 2018-08-16 14:23:12
هل داعش صناعة أمريكية؟!هل داعش صناعة أمريكية؟!رافت عبد الحميد الدشناوى2018-08-14 13:44:11
تداعيات تشكيل الحكومة العراقيةتداعيات تشكيل الحكومة العراقيةمصطفى محمد غريب2018-08-14 09:45:45
عودوا لصوايكم يا شبابعودوا لصوايكم يا شباب ياسمين مجدي عبده2018-08-13 21:05:50
حق الشعب ..قبل حقوق الانسانحق الشعب ..قبل حقوق الانسانخالد احمد واكد 2018-08-12 11:41:24
المرأة تحت وطأة المقارنةالمرأة تحت وطأة المقارنةجوتيار تمر2018-08-12 08:55:51
حمل زايد علي التعليم والمعلمينحمل زايد علي التعليم والمعلمينحماد حلمي مسلم2018-08-12 01:25:52
إبداعات
لاتهدئة قبل المصالحةلاتهدئة قبل المصالحةكرم الشبطي2018-08-18 04:04:42
بحثت عن طفل صغيربحثت عن طفل صغيركرم الشبطي2018-08-17 17:42:00
أشعاري وحنينكأشعاري وحنينكحمدي الروبي2018-08-17 11:10:59
مُعَلَّقَةُ وَرْدَةِ الْحُبْمُعَلَّقَةُ وَرْدَةِ الْحُبْمحسن عبد المعطي محمد عبد ربه2018-08-17 09:13:25
مُعَلَّقَاتِي السِّتُّونْ {12} مُعَلَّقَةٌ لِحَبِيبَتِيمُعَلَّقَاتِي السِّتُّونْ {12} مُعَلَّقَةٌ لِحَبِيبَتِي محسن عبد المعطي محمد عبد ربه 2018-08-16 08:05:53
دثرينيدثرينيحمدي الروبي2018-08-13 21:08:37
كبريائي والكرمكبريائي والكرمكرم الشبطي2018-08-13 19:30:35
دعني ... وزهرآ آ آ !دعني ... وزهرآ آ آ !محمود قاسم أبوجعفر2018-08-13 18:01:00
قافية القصيدة ليست حرفقافية القصيدة ليست حرفكرم الشبطي2018-08-12 22:30:40
مساحة حرة
تكريم دكتور طارق الجيشتكريم دكتور طارق الجيشناديه شكري2018-08-17 21:59:10
حبيبتيحبيبتيسامح فكري رتيب2018-08-16 12:37:31
مدرسة بابا طاهر (1)مدرسة بابا طاهر (1)سعيد مقدم أبو شروق2018-08-15 18:19:52
ارادوها لناارادوها لناكرم الشبطي2018-08-15 15:20:46
ضربات القدر 41ضربات القدر 41حنفى أبو السعود 2018-08-12 21:36:24
ضربات القدر 40ضربات القدر 40حنفى أبو السعود 2018-08-11 08:23:05
لقاء مع مرشحلقاء مع مرشحمؤمن صلاح الدين2018-08-08 18:22:28
ضربات القدر 39ضربات القدر 39حنفى أبو السعود 2018-08-08 15:06:12
ضربات القدر 38ضربات القدر 38حنفى أبو السعود 2018-08-08 02:29:16
بشكر هذا الكيان المحترمبشكر هذا الكيان المحترم محمد مجدى 2018-08-07 10:44:23
  • مصر للطيران
html slider by WOWSlider.com v8.0
بنك التعمير والإسكان
البنك الأهلى
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر