GO MOBILE version!
مواقف مخزية
الدكتوره ريهام عاطف›

مواقف ولكن ليست مؤسفة لمن يتعرض لها بقدر أنها مخزية لمن يقوم بها. مواقف وإن دلت على شيء إنما تدل...منذ: 18 أيام, 13 ساعات, 30 دقائق, 7 ثانية

أجراس التظاهرات تقرع من جديد
علي الكاش›

من المقرر ان تعاود التظاهرات العراقية نشاطاتها في حزيران القادم، ولاشك ان سبب التوقف كان فيروس كورونا الذي...منذ: 26 أيام, 14 ساعات, 15 دقائق, 27 ثانية

فضيحة فصيحة
حيدر محمد الوائلي›

في أحد الأيام كان هنالك رجل دين بسيط غير معروف إعتاد أن يُلقي محاضرة إرشادية من على منبر...منذ: 26 أيام, 18 ساعات, 22 دقائق

الأخلاق .. حجر الأساس لبناء مصنا الغالية
نبيل المنجى محمد شبكة›

أنها الأخلاق المؤثر الفعال فى حياة البشرية بكافة أجناسها وأطيافها ودياناتها ومللها منذ ظهور الأنسان على وجه الأرض فقد...منذ: 26 أيام, 20 ساعات, 7 دقائق, 11 ثانية

مع أزمة كورونا والتمويل الأصغر .... حان وقت السعى لولاء العميل
د معاذ على فرماوى ›

أظهرت أزمة كورونا مشكلة خطيرة وقنبلة موقوتة يجب على مؤسسات التمويل الأصغر السعى لإخمادها، ألا وهى ضعف ولاء العملاء،...منذ: 27 أيام, 6 ساعات, 32 دقائق, 36 ثانية

الغذاء ومرض الزهايمر (الخرف)
د مازن سلمان حمود›

الزهايمر- يحدث التدهور العقلي المتقدم نتيجة لانحطاط خلايا الدماغ (تحطم خلايا الدماغ) بصوره عامة مسببة لظهور علامات الشيخوخة...منذ: 27 أيام, 11 ساعات, 27 دقائق, 15 ثانية

الأنظمة التربوية قلقة بشأن تقييم الطلبة
الدكتور: رشيد عبّاس›

تسعى الأنظمة التربوية جادة الخروج من مشكلة تقييم ما تعلمه الطلبة في ظل جائحة فيروس كورونا وما ترتب على...منذ: 28 أيام, 2 دقائق, 46 ثانية

هل نحن صائمون أم عن الطعام ممتنعون
دكتور / محمد زهران زايد›

في الثالث من شهر رمضان الفضيل دعاني زميل روسي إلى ضيافته لتناول الغداء، فاعتذرت له كوني صائماً، وبعد مرور يومين...منذ: 29 أيام, 17 ساعات, 19 دقائق, 13 ثانية

المجتمع الأردني مهيأ لقانون دفاع يتعلق بالاقتصاد
الدكتور: رشيد عبّاس›

بكل المعايير الحكومة ومن خلال تطبيق قانون دفاع (اجتماعي) نجحت بالسيطرة الكاملة على جائحة فيروس كورونا خلال وقت زمني...منذ: 30 أيام, 2 ساعات, 50 دقائق, 55 ثانية

يوم الصحافة العالمي وإستراتيجية الإعلام الفلسطيني
سري القدوة›

إننا نشهد تطور واقع الإعلام العالمي وما يشهده العالم من تطور بات في غاية الأهمية مع دخول الحريات كل...منذ: 30 أيام, 12 ساعات, 24 دقائق, 40 ثانية

الكورونا.. ماذا لو كانت.. حربا نفسية !!!
الدكتور ميثاق بيات الضيفي›

الوباء كالحرب... قبل أن تبدأ... فيمكنك الأيمان بأي شيء... ثم تحل الكارثة!!! الوباء هو الحرب، التي يجدر بها...منذ: 30 أيام, 15 ساعات, 7 دقائق, 25 ثانية

لماذا كان الله وحده القيوم ؟
أحمد الديب ›

المواضع الثلاث التى ورد فيها (إسم القيوم ) 1 ـ جاء مرادفا لإسمه جل وعلا ( الحى ) (...منذ: 30 أيام, 15 ساعات, 34 دقائق, 49 ثانية

ذكرى رحيل الشهيد القائد الصقر محمد محمود بهادر- سيف العدالة (1972م 1993م)
سامي إبراهيم فودة›

بسم الله الرحمن الرحيم مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ...منذ: 1 شهر, 1 يوم, 4 ساعات, 8 دقائق, 33 ثانية

شحاذة الكتب
د. علي زين العابدين الحسيني الأزهري›

كان الأديب الأستاذ إبراهيم عبد القادر المازني يقول عن نفسه: وإنّي لمجنون بالكتب، ولكن جنوني بما فيها لا بأشكالها وألوانها...منذ: 1 شهر, 2 أيام, 4 ساعات, 19 دقائق, 10 ثانية

العيب في الكاتب ام في دور النشر؟؟؟
فوزية بن حورية›

كثيرا ما يلام الكاتب ويقرع احيانا من طرف النقاد اذا ما عثر على غلطة او غليطة صغيرة كفاصلة في غير...منذ: 1 شهر, 4 أيام, 16 ساعات, 8 دقائق, 27 ثانية

جائحة الحضارة !!!
الدكتور ميثاق بيات الضيفي›

هل غربت شمس الحضارة البشرية؟ حضارة الذبح والظلم والانتقام؟ وهل بزغت حضارة عالم جديد؟ حضارة فيروسية؟ حضارة كوفيدية...منذ: 1 شهر, 4 أيام, 18 ساعات, 55 دقائق, 52 ثانية

التاريخ الأسود لأبالسة الشر [ 1 ]
بقلم/حماد مسلم›

في الحقيقة اننا امام جماعة صفحاتها في التاريخ اسود وخاصة في سنه واحده كانت كفيلة في تكشف حقيقتها ..من...منذ: 1 شهر, 5 أيام, 12 ساعات, 42 دقائق, 32 ثانية

فضاء إسرائيل من مسلسل أم هارون إلى مخرج 7
د. فايز أبو شمالة›

الحرب الإعلامية لا تقل خطورة عن الحرب العسكرية، وللإعلام قدرة على قلب المزاج، وتغيير المواقف، وللإعلام قدرة على تأسيس قواعد...منذ: 1 شهر, 5 أيام, 15 ساعات, 5 دقائق, 45 ثانية

شركة كورونا..هذه بضاعتكم ردت إليكم
الدكتور: رشيد عبّاس›

يبدو ان أسرار فيروس كورونا وخباياه ستتكشف ولو بعد حين, وكما يقول المثل: السرُّ سرٌّ ما بقيَ بينَ اثنين.....منذ: 1 شهر, 6 أيام, 23 ساعات, 58 دقائق, 37 ثانية

مقاييس قبول العمل وزيادة الحسنات
مستشار / أحمد عبده ماهر›

عوّدنا الفقهاء أن لربنا في أيام دهرنا لنفحات وأن علينا التعرض لتلك النفحات حتى تزداد حسناتنا. فجعلوا...منذ: 1 شهر, 8 أيام, 10 ساعات, 28 دقائق, 27 ثانية

للحرية مفهوم آخر
الدكتوره ريهام عاطف›

هل خُلقنا أحراراً؟ هل خضوعنا اختيار؟ هل وجودنا يعني حريتنا؟ أم حريتنا تُشكل وجودنا؟ أنا حر ما لم أضر. هل...منذ: 1 شهر, 9 أيام, 16 ساعات, 22 دقائق

لمن لايعرف اسطورة العصر الحديث
عادل حسان سليمان›

عندما يتعجب البعض انهم قاموا بانتاج مسلسل عن الاسطورة البطل أحمد المنسى وهو مسلسل الاختيار فالحقيقة انه يستحق أكثر...منذ: 1 شهر, 10 أيام, 12 ساعات, 42 دقائق, 13 ثانية

كورونا عبرة وعظةٍ
ابراهيم شرف الدين ›

كورونا الفيروس الصغير الذي جعل كبريات مدن العالم الجميلة بمعالمها وأهلها وشوارعها والتي طالما كنا نتمنى ان يقودنا الحظ يوما...منذ: 1 شهر, 12 أيام, 22 ساعات, 6 دقائق, 23 ثانية

فيروس كورونا والذعر المالى العالمى
على زايد عبد الله›

مع انتشار جائحة كورونا إلى دول العالم، إنطلاقاً من مدينة ووهان الصينية إلى كل أرجاء العالم، وإصابة أكثر من...منذ: 1 شهر, 12 أيام, 22 ساعات, 6 دقائق, 28 ثانية

عدالة كورونا...!!!
د/محمد سعيد محفوظ عبد الله›

داهم كورونا العالم تقريبًا-وكان لوقع المفاجأة ، ردود فعل متباينة ؛ تنافر وتجاذب ، فى آلية التعامل مع معطيات...منذ: 1 شهر, 13 أيام, 45 دقائق, 18 ثانية

الاحتلال ينتج حكومة الاستيطان والتطرف والعنصرية
سري القدوة›

بشكل غير قانوني ولم يسبق له مثيل بالعرف السياسي الدولي وبشكل مخالف لكل الاتفاقيات الدولية والقانون التقى وتحالف...منذ: 1 شهر, 13 أيام, 12 ساعات, 24 دقائق, 6 ثانية

علاقة التعلم الرقمى والرقم القومى يا سادة
عادل حسان سليمان›

سمعنا مع قدوم كورونا بكود الطالب فى جميع مراحل التعليم وان لكل طالب كود سيلازمه فى جميع مراحل تعليمه...منذ: 1 شهر, 13 أيام, 15 ساعات, 22 دقائق, 27 ثانية

خواطر حبيبي
الدكتوره ريهام عاطف›

أمسكت بقلمي دون أن اعلم ماذا سيكتب هل ذكريات أم خواطر هل سيوبخني أم سوف يمدحني هل أشتاق إلى الحبيب،...منذ: 1 شهر, 14 أيام, 7 ساعات, 9 دقائق, 33 ثانية

التداعيات الإقتصادية الحالية و المحتملة لفيروس كورونا
إسلام عبدالمجيد الإنه›

إن الأزمة التى تواجهها شعوب و حكومات العالم اليوم و التمثلة فى فيروس كورونا ( كوفيد 19 ) والتى...منذ: 1 شهر, 16 أيام, 6 ساعات, 30 دقائق, 54 ثانية

مع الغافلين، والهرج السياسي في فلسطين
د. فايز أبو شمالة›

الغافلون ليسوا مغفلين، المغفلون هم من فقدوا القدرة على التمييز لقلة الوعي والتجربة، بينما الغافلون لديهم الوعي والتجربة، ولا...منذ: 1 شهر, 16 أيام, 7 ساعات, 14 دقائق, 41 ثانية

السل ة كورونا COVID-19
فوزية بن حورية›

السُّل = كورونا COVID-19 قد يكون مرض السل هو نفسه وباء كورونا خاصة وان هناك تشابه كبير وكبير جدا في...منذ: 1 شهر, 16 أيام, 10 ساعات, 14 دقائق, 17 ثانية

صدق أو لاتصدق مجلة النيوزويك الانجليزية تستعين بأحاديث سيدنا محمد للمقاومة السليمة للشفاء من الكورونا
عادل حسان سليمان›

جريدة النيوز ويك واسعة الانتشار في أمريكا وأوروبا تدعوقراءها الى الالتزام باتباع أحاديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم...منذ: 1 شهر, 16 أيام, 19 ساعات, 44 دقائق, 37 ثانية

أراء وكتاب
مواقف مخزيةمواقف مخزيةالدكتوره ريهام عاطف2020-05-16 21:28:36
أجراس  التظاهرات تقرع من جديدأجراس التظاهرات تقرع من جديدعلي الكاش2020-05-08 20:43:16
فضيحة فصيحةفضيحة فصيحةحيدر محمد الوائلي2020-05-08 16:36:43
الأخلاق  .. حجر الأساس لبناء مصنا الغاليةالأخلاق .. حجر الأساس لبناء مصنا الغاليةنبيل المنجى محمد شبكة2020-05-08 14:51:32
الغذاء ومرض الزهايمر (الخرف)الغذاء ومرض الزهايمر (الخرف)د مازن سلمان حمود2020-05-07 23:31:28
الأنظمة التربوية قلقة بشأن تقييم الطلبةالأنظمة التربوية قلقة بشأن تقييم الطلبةالدكتور: رشيد عبّاس2020-05-07 10:55:57
هل نحن صائمون أم عن الطعام ممتنعونهل نحن صائمون أم عن الطعام ممتنعوندكتور / محمد زهران زايد2020-05-05 17:39:30
الكورونا.. ماذا لو كانت.. حربا نفسية !!!الكورونا.. ماذا لو كانت.. حربا نفسية !!!الدكتور ميثاق بيات الضيفي2020-05-04 19:51:18
لماذا كان الله وحده القيوم ؟لماذا كان الله وحده القيوم ؟أحمد الديب 2020-05-04 19:23:54
أقلام وإبداعات
لست بإلهلست بإلهالدكتوره ريهام عاطف2020-05-10 05:34:31
كل الطُّرق تؤدي إلى الصفر!كل الطُّرق تؤدي إلى الصفر!مروة عبيد2020-05-09 18:18:42
ليالينا 80 ... في صالون النوستالجياليالينا 80 ... في صالون النوستالجياايفان علي عثمان 2020-05-08 00:03:05
هالة الملح والألوان ... قصيدةهالة الملح والألوان ... قصيدةايفان علي عثمان 2020-05-06 12:43:42
النحات ... إقنعة الضوءالنحات ... إقنعة الضوءايفان علي عثمان 2020-05-05 22:11:49
نسياننسيانالشاعر / أيمن أمين2020-05-04 19:09:51
فتاة غير تقليديةفتاة غير تقليديةالدكتوره ريهام عاطف2020-05-04 05:48:44
مساحة حرة
أحمد المنياوي ، صديق بدرجة أخأحمد المنياوي ، صديق بدرجة أخعمرو أبوالعطا 2020-05-08 23:43:46
في وقت الشدائدفي وقت الشدائدد. عبدالله ظهري2020-05-08 12:20:56
سر الجاذبيةسر الجاذبيةكرم الشبطي2020-05-06 18:26:43
هي فرصة خير .. فعسى أن نكره ما هو خير لناهي فرصة خير .. فعسى أن نكره ما هو خير...حاتم عبد الحكيم عبد الحميد 2020-05-06 16:44:23
خواطر أكتبها للمستقبل (فيروس كورونا) 7 -12خواطر أكتبها للمستقبل (فيروس كورونا) 7 -12سعيد مقدم أبو شروق2020-05-06 08:13:08
ذكريات الاصدقاءذكريات الاصدقاءكرم الشبطي2020-05-04 18:22:10
عربيعربيكرم الشبطي2020-05-02 19:48:12
html slider by WOWSlider.com v8.0
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر