GO MOBILE version!
د.مازن سلمان حمود يكتب عن : الغذاء والالياف الغذائية
د مازن سلمان حمود›

كان الانسان في الماضي يتناول الغذاء كاملا اي بدون نزع للالياف الغذائية سواء الحبوب او الفواكهة او الخضراوات او...منذ: 16 ساعات, 28 دقائق, 24 ثانية

عمار عرب يكتب : قولا واحدا السلفية ليست إسلام
عمار عرب ›

أريد أن أعزي في البداية في ضحايا تفجيرات القامشلي وكل الضحايا المدنيين الأبرياء في هذه الحرب القذرة . وثانيا...منذ: 21 ساعات, 36 دقائق, 15 ثانية

هاله أبو السعود تكتب : كازاخستان والوصول للسلام
هاله أبو السعود ›

مثلت اليوم استانا عاصمه كازاخستان الدور الوسيط للوصول الى وقف اطلاق النار وتعزيز السلام في سوريا، لقاء اليوم عكس بوضوح...منذ: 1 يوم, 1 ساعة, 14 دقائق, 59 ثانية

مهندس السيد حنفى يكتب : ثورة يناير ..الحلم الذى لم يتحقق بعد ..!!
مهندس السيد حنفى›

فى الذكرى السادسة لثورة يناير الخالدة المخلدة فى التاريخ , رغم أنوف الحاقدين .. ثورة الشعب المصرى الحر الأبّى صاحب...منذ: 1 يوم, 3 ساعات, 3 دقائق, 54 ثانية

رامي الغف يكتب : هل أذيب الجليد الفلسطيني أخيراً ؟
رامي الغف›

الأوضاع السياسية المبعثرة الأوراق، وما تشهده قمة السياسة في الوطن الفلسطيني من تطورات في العلاقات بين الكل الفلسطيني...منذ: 1 يوم, 16 ساعات, 45 دقائق, 13 ثانية

الدكتور محمد سيف الإسلام بوفلاقة يقدم قراءة في تاريخ القدس العربي القديـم
الدكتور محمد سيف الإسلام بوفلاقة›

أرسى العرب الأوائل من الكنعانيين الدعائم الأولى لتشييد مدينة القدس، منذ ما يزيد عن ستة آلاف عام، وعلى مر العصور...منذ: 1 يوم, 17 ساعات, 18 دقائق, 36 ثانية

عصام صادق حسانين يكتب : ثورة ... وثروة
عصام صادق حسانين›

ثائر أنا ليس من أجل اثارة الغضب، ثائر وفى قلبى سهام ممن باع واستباح وغدر، ممن أُتمن على مستقبل وليد...منذ: 2 أيام, 8 دقائق, 23 ثانية

نبيل شبكة يكتب : لماذا لا نهتم بسياحة رياضات الطيران ..!!
نبيل شبكة›

أن سياحة الرياضات هى رسالة حب وأعتزاز وسلام وأخاء للبشرية بجميع أجناسها وأديانها ومللها فمن أجل التفاهم ونشر الثقافة...منذ: 2 أيام, 15 ساعات, 54 دقائق, 52 ثانية

الدكتورة ريهام عاطف تكتب : هل الله ظالم؟
الدكتورة ريهام عاطف›

ده أكيد هيدخل النار حدف شوفت البنت دي لابسه ايه، دي أكيد في النار قريت آخر مقال للدكتورة، دي كافرة...منذ: 2 أيام, 22 ساعات, 32 دقائق, 37 ثانية

ابراهيم امين مؤمن يكتب : المغرد فى صمت ( اتكلم عن حال العرب )
ابراهيم امين مؤمن›

المغرّد فى صمت .................. انت حىُّ ام ميّت ايُّها المغرّد الصامت ؟ اخْرس ام مُتكلّم ؟ مشلول البنان ام تتحرّك...منذ: 3 أيام, 15 ساعات, 53 دقائق, 50 ثانية

عادل حسان سليمان : أبو سليمان عند أبو سياف
عادل حسان سليمان›

من تاريخ الارهاب العالمى أكتب هذا الموضوع ............الارهاب دين من لادين له وطريق كل مغيب ووسيلة بحثآ عن الثراء...منذ: 3 أيام, 18 ساعات, 18 دقائق, 34 ثانية

رفعت يونان عزيز يكتب : مع التغيير والدمج الوزاري يجب أن ......؟
رفعت يونان عزيز ›

مع التغيير والدمج الوزاري يجب أن ......؟ من الملاحظ أن بعض الوزراء في حكومة المهندس /شريف إسماعيل قد أخفقوا في...منذ: 4 أيام, 20 ساعات, 21 دقائق, 15 ثانية

أحمد الديب المحامى يكتب : هذه توقعاتى لمصر وترامب والقضية الفلسطينية فى عام 2017
أحمد الديب المحامى›

هذه توقعاتى لمصر وترامب والقضية الفلسطينية فى عام 2017 ------------------------------ سيتولى الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب في العشرين من شهر...منذ: 5 أيام, 20 ساعات, 42 دقائق, 56 ثانية

د. فايز أبو شمالة يكتب : كهرباء غزة وتحضيرية بيروت
د. فايز أبو شمالة›

أبسط قواعد العلاقات الإنسانية تقضي بتخفيف الاحتقان مجرد الاتفاق على خطوة مشتركة، وقد اتفقت الفصائل الفلسطينية في جلسة بيروت...منذ: 5 أيام, 23 ساعات, 29 دقائق, 52 ثانية

عماد عبد الحى الأطير يكتب : الطريق إلى المجد
عماد عبد الحي الأطير ›

إن السبب الحقيقي فيما وصلنا إليه الأن من فساد وضعف فهو يرجع الى عدم إهتمامنا بالعلماء وبالعلم وأهمية العلم...منذ: 6 أيام, 21 دقائق, 19 ثانية

صابرحجازي يحاور القاص والروائي المصري محمد عبدالله الهادي
حاوره صابر حجازى›

استكمالا لما قمت به من قبل من حوارات ولقاءات أدبية مع نخبة من أدباءالوطن العربي، يسعدني أن...منذ: 6 أيام, 1 ساعة, 36 دقائق, 44 ثانية

أحمد محمودسلام يكتب : قراءة في حيثيات حكم مصرية تيران وصنافير !
أحمد محمودسلام›

كان حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر الإثنين 16 يناير 2017 ببطلان إتفاقية تيران وصنافير بردا وسلاما علي قلب شعب حزين...منذ: 6 أيام, 21 ساعات, 48 دقائق, 59 ثانية

آمنة وناس فى لقاء مع رسام الكاريكاتير الفنان التونسي رشيد الرحموني
آمنة وناس›

السلام عليكم وعليكم السلام من الخضراء يرتوي، عشقا لا ينتهي، قال للوطن الولاء، فحب افريقية في الدماء، إحساسه ينبض في...منذ: 7 أيام, 19 ساعات, 56 دقائق, 6 ثانية

اسحاق يوسف فرج يكتب : حفظت القضيه ..ولا عزاء للانسانيه
اسحاق يوسف فرج›

حفظت القضيه ...وكأننا نقوم بعملية تحنيط لجثث عفنه فما القيمة لست ادرى .. حفظت قضية سيدة الكرم واغلقت على مشهد...منذ: 8 أيام, 3 ساعات, 20 دقائق, 48 ثانية

عميرة ايسر يكتب : إستراتيجية الأمن البحري لجزائر
عميرة ايسر›

- تُعتبر الجزائر من البلدان المطلَّة على البحر الأبيض المتوسط وتاريخياً كان هذا البحر هو المنفذ الاستراتيجي وبوابتها على العالم...منذ: 9 أيام, 3 ساعات, 58 دقائق, 22 ثانية

سلام محمد العامري يكتب : برلمان أم جمعية خيرية؟
سلام محمد العامري›

قال المثل الشائع وجع يوم ولا علة كل يوم. بعض ساسة العراق اعتاد طرح المطالب بالتقسيط, كونه لا يتحملُ...منذ: 9 أيام, 8 ساعات, 49 دقائق, 53 ثانية

عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب : التحليق فوق العواصم المستباحة
عبد الرازق أحمد الشاعر›

قبل أن تتخذ قرار للحرب، وتختار أرض المعركة، عليك أن تنتقي بعناية عدوك ولون خوذته وبيرقه. فإن كان في...منذ: 9 أيام, 18 ساعات, 7 دقائق, 20 ثانية

علاء أبوحقه يكتب : أحداث آخر الزمان .. ورؤي للسيسي ..
علاء أبوحقه ›

أحداث آخر الزمان بدأ يلمسها الحديث العام منذ فترة قريبة .. وفي جانبها الأكبر أحداث مصر .. وصحابي مصر...منذ: 9 أيام, 18 ساعات, 7 دقائق, 56 ثانية

عدنان الصباح يكتب : لا تندهي ما في حدا
عدنان الصباح›

جمال عبد الناصر ... الرجل الذي أصبح زعيما للقومية العربية بلا منازع كان يتقدم سيرته الذاتية انه قاتل...منذ: 9 أيام, 20 ساعات, 37 دقائق, 58 ثانية

سهر العامري يكتب : مع الفنان وليم موريس
سهر العامري›

على عدد المرات الكثيرة التي سافرت بها الى لندن كانت ضاحية همرسميث هي الضاحية الوحيدة التي تستهويني كثيرا ، ولهذا...منذ: 9 أيام, 21 ساعات, 7 دقائق, 24 ثانية

د. فايز أبو شمالة يكتب : كهرباء غزة مسئولية الجميع
د. فايز أبو شمالة›

كيف ينام وزير من غزة في فراشه، ولا يؤرقه مصير 2 مليون إنسان فلسطيني منسيون من الكهرباء؟ وكيف ينام مسئول...منذ: 13 أيام, 56 دقائق, 29 ثانية

سامي إبراهيم فودة يكتب : ذكرى استشهاد الشهيد البطل شادي جبر خليل
سامي إبراهيم فودة›

قال تعالى: من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا...منذ: 13 أيام, 7 ساعات, 28 دقائق, 56 ثانية

الدكتور محمد سيف الإسلام بوفلاقة يكتب عن مـجلة«الحياة الثقافية» تـحتفي بقضايا الرواية العربية
الدكتور محمد سيف الإسلام بوفلاقة-قسم الأدب العربي-جامعة عنابة›

تعد مجلةالحياة الثقافيةالتي تصدر عن وزارة الثقافة التونسية واحدة من المجلات العربية العريقة،وهي مجلة شهرية تُعنى بالفكر والإبداع،وقد أسسها...منذ: 13 أيام, 7 ساعات, 57 دقائق, 1 ثانية

صابر حجازى يحاور القاصة اليمنية انتصار السري
حاورها - صابر حجازى›

استكمالا لما قمت به من قبل من حوارات ولقاءات أدبية مع نخبة من أدباءالوطن العربي، يسعدني أن...منذ: 13 أيام, 18 ساعات, 53 دقائق, 8 ثانية

سلام محمد العامري يكتب : تظاهرات ليلية بنكهة سياسية
سلام محمد العامري›

فوجيْ الشارع العراقي, بتظاهرة ليلة 9/1/2017, قِيلَ عنها أنَّها ممارسةُ استنكارٍ, للتفجيرات التي تَكَررت في بغداد, مستهدفة الأسواق الشعبية.منذ: 14 أيام, 19 ساعات, 6 دقائق, 10 ثانية

دكتور / عبد العزيز أبو مندور يكتب : ألا تستحـــي يا برادعيـــي كلاكيت آخر مرة
دكتور / عبد العزيز أبو مندور ›

بعيدا عن كل ما سمعناه وما قيل عن البرادعي .. لا لأننى أنكر كل ما قيل عن البرادعي ......منذ: 14 أيام, 21 ساعات, 4 دقائق, 46 ثانية

محـمد شـوارب يكتب : ثقافتنا.. إلى أين تتجه؟
محـمد شـوارب›

الناس تختلف في تصورهم للحياة، فهم يعتقدون ويتصورون أنهم على أشكال متباينة، والكل يرى حسب ما يرمى إليه عقله ونفسه....منذ: 15 أيام, 6 ساعات, 45 دقائق, 39 ثانية

  • العدد 22 من مجلة اقتصاد مصر
html slider by WOWSlider.com v8.0
أراء وكتاب
رسالة ونداء لجهاز حماية المستهلكرسالة ونداء لجهاز حماية المستهلكرفعت يونان عزيز 2017-01-23 13:44:21
معسول الكلام في خُبث المقاممعسول الكلام في خُبث المقامسلام محمد العامري2017-01-23 07:03:40
شريف اسماعيل نسألك الرحيلشريف اسماعيل نسألك الرحيلبقلم/ابراهيم العتر2017-01-23 04:35:39
حكم وامثالحكم وامثالابراهيم امين مؤمن2017-01-22 23:51:11
دراكولا مصاص الدماء حقيقه مش خيالدراكولا مصاص الدماء حقيقه مش خيالمحمد حمدى عثمان 2017-01-22 20:50:27
احلام حقيقية....!!!احلام حقيقية....!!!آمال الشرابى2017-01-22 09:06:47
حاذروا من فاقدي الضميرحاذروا من فاقدي الضميرسلام محمد العامري2017-01-22 07:29:05
نزلة السمان والسياحةنزلة السمان والسياحةناديه شكري2017-01-21 10:44:55
إلى من يهمه الأمرإلى من يهمه الأمرناديه شكري 2017-01-20 18:13:01
البحث عن الهويهالبحث عن الهويهمحمد حمدى عثمان 2017-01-19 23:29:54
إبداعات
سجال  الحبسجال الحبالسيدابوطاحون & صباح ابوالنور2017-01-23 20:32:31
بهيه ...بهيه ...الشاعر محرم فؤاد2017-01-23 18:12:55
سوليفانسوليفانسمير ابراهيم زيان2017-01-23 11:56:34
غبَارُ خُمْرَيْغبَارُ خُمْرَيْبِقَلَمِ سَمِيرَةٍ البتلوني2017-01-22 15:20:23
أسف ـ قصة قصيرة جداًًًأسف ـ قصة قصيرة جداًًًحيدر حسين سويري2017-01-21 17:55:07
الحصان الاسودالحصان الاسوداياد الخياط2017-01-20 12:40:52
آه ... لأمة العربآه ... لأمة العربطاهر مصطفى2017-01-20 11:19:35
لست عطرا انا انثيلست عطرا انا انثيمصطفى عباس زيكو‏ 2017-01-18 16:27:49
الجبلالجبلابراهيم امين مؤمن2017-01-16 04:32:37
عالم تانيعالم تانيناديه شكري 2017-01-15 20:56:23
دم العذارىدم العذارىمحمد محمود غفير2017-01-15 07:32:03
عندي رسالةعندي رسالةناديه شكري 2017-01-14 19:21:37
مساحة حرة
نهاية العالمنهاية العالماحمد محمد سيد علي 2017-01-24 03:41:11
جوابجوابابراهيم امين مؤمن2017-01-24 01:00:20
مواسم خارج الزمنمواسم خارج الزمنمينا صبحي عدلي 2017-01-23 22:24:00
المواء المميتالمواء المميتمحمد محمود غفير2017-01-23 21:53:04
مرحباًمرحباً ايها المولود الجديدمرحباًمرحباً ايها المولود الجديد ياسمين مجدي عبده2017-01-23 20:48:58
للاسف مصريللاسف مصرياحمد محمد سيد علي 2017-01-23 01:28:54
عيش و حرية و بجنيه طعميةعيش و حرية و بجنيه طعميةمحمد محمود غفير2017-01-22 22:13:39
ارض  الخوفارض الخوفابراهيم امين مؤمن2017-01-22 09:07:43
الغرفة الحمراء قصة حقيقة عن الموقع المظلمالغرفة الحمراء قصة حقيقة عن الموقع المظلماحمد محمد سيد علي 2017-01-22 05:17:46
أستاذتي المتعقلةأستاذتي المتعقلةحاتم عبد الحكيم عبد الحميد 2017-01-21 23:15:29
ماذا تفعل في ليلة الدخلة ؟ماذا تفعل في ليلة الدخلة ؟محمد محمود غفير2017-01-21 22:35:57
  • سيراميكا الأمير
  • البوابة
html slider by WOWSlider.com v8.0
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر