GO MOBILE version!
مجازر حكومية علي يد القوات المسلحة العراقية والميليشيات الولائية
علي الكاش›

كي تتمكن من فهم أية مشكلة، أجمع الخيوط كلها في يد واحدة، وسيسهل عليك الأمر لتصل الى الحقيقة المجردة،...منذ: 5 أيام, 21 ساعات, 34 دقائق, 50 ثانية

الأسير إبراهيم نايف أبو مخ مصاب بسرطان الدم ويصارع الموت في سجون الاحتلال (1960م - 2019م )
سامي ابراهيم فودة›

الأس إخوتي الأماجد أخواتي الماجدات رفاق دربي الصامدين الصابرين الثابتين المتمرسين في قلاع الأسر, أعزائي القراء أحبتي الأفاضل فما أنا...منذ: 6 أيام, 1 ساعة, 43 دقائق, 45 ثانية

إدارة الدين الخارجي بكفاءة وفعالية
صبحى مقار›

ترجع أهمية الدين الخارجي كمصدر أساسي من مصادر الإيرادات وفقاً للفكر الاقتصادي الحديث إلى كونه أحد أدوات السياسة المالية، حيث...منذ: 7 أيام, 12 ساعات, 3 دقائق, 57 ثانية

ذكري رحيل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
أحمد محمود سلام›

استبق بإحياء ذكراه ليس تذكيراً به بل إمتناناً وعرفانا لأحد سدنة دولة التلاوة العِظام وقد فارق جسدا وظل أثرا علي...منذ: 7 أيام, 17 ساعات, 22 دقائق, 40 ثانية

لماذا يطبعون مع إسرائيل في الغرف المغلقة؟
د. فايز أبو شمالة›

لا تنشروا اللقاء معي إلا بعد مغادرتي إسرائيل، ولا تنشروا اسمي، فأنا شخصية غير مغمورة، أنشر مقالات في مواقع...منذ: 7 أيام, 20 ساعات, 23 دقائق, 30 ثانية

دينهم الكذب
علي الكاش›

(إكذب واكذب وإكذب حتى تصبح إضحوكة للناس). أقول: كيف لدولة تطالب العالم بإحترام سيادتها وهي لا تمتلك سيادة في...منذ: 7 أيام, 22 ساعات, 28 دقائق, 25 ثانية

ذكرى رحيل القائد المناضل الفتحاوي وليد مدلله أبو عمر
سامي ابراهيم فودة›

ذكرى رحيل القائد المناضل الفتحاوي وليد مدلله أبو عمر (1951 م- 2013 م ) بقلم :- سامي إبراهيم فودة قال...منذ: 10 أيام, 12 ساعات, 29 دقائق, 7 ثانية

التمثيل في كتاب الله ..
علاء أبوحقه›

أول مشهد في حياة البشر من التراجيديا أو ما يُطلق عليها المأساة قد أداه قابيل وهو يدفن أخيه هابيل...منذ: 11 أيام, 2 ساعات, 55 دقائق, 17 ثانية

خل نداوم! (دبابيس من حبر39)
حيدر حسين سويري›

حيدر حسين سويري في حوار مع أحد الطلبة المضربين عن الدوام في المدارس الزنكَلاديشية، وقولي لهُ: بأن ذلك غير...منذ: 12 أيام, 51 دقائق, 6 ثانية

دفاتر قديمة ... حديثة (1)
عدنان الصباح›

يبدو ان ذاكرتنا مخرومة حد نسيان ما جرى امس وحد معاودة تكرار الخطأ بنفس الطريقة وبنفس الادوات والرؤى...منذ: 13 أيام, 52 دقائق

أحلام متظاهر زنكَلاديشي (دبابيس من حبر38)
حيدر حسين سويري›

ذهب أحد المتظاهرين مع زوجتهِ الى ساحة التحرير، ليجدوا لهم مأوى في جبل أحد(المطعم التركي) الذي سيطر عليه المتظاهرون،...منذ: 14 أيام, 1 ساعة, 54 دقائق, 29 ثانية

فى التأنى السلامة ... دائما !!
نبيل المنجى محمد شبكة›

اننا الآن وبعد أن خلعنا ثياب الماضى الكئيب ونفضنا غبار سنين طويلة من اللامبالاة وعدم الاحترام والظلم و الذل والجهل...منذ: 14 أيام, 23 ساعات, 26 دقائق, 41 ثانية

سبع ملحوظات على قرار وزارة الخارجية الأمريكية
د. فايز أبو شمالة›

بعيداً عن الشجب والاستنكار لقرار وزير الخارجية الأمريكية، وبعيداً عن التصريحات والتهليل الفارغ الذي لا يؤجل قراراً، ولا يردع...منذ: 15 أيام, 2 ساعات, 34 دقائق, 54 ثانية

الأسير/ شادي فيصل عطا موسي يصارع الموت في سجون الاحتلال (1976م- 2019م )
سامي ابراهيم فودة›

ت رفاق دربي الصامدين الصابرين الثابتين المتمرسين في قلاع الأسر, أعزائي القراء أحبتي الأفاضل فما أنا بصدده اليوم هو تسليط...منذ: 16 أيام, 10 ساعات, 52 دقائق, 14 ثانية

عقوبة المنع او التعدى على موظف عام
أيمن محمد عبداللطيف›

: عقوبة المنع لموظف عام او التعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله وقت العمل الرسمى ( او بعدها...منذ: 19 أيام, 5 ساعات, 59 دقائق, 14 ثانية

من جلب الاستعمار لمنطقتنا؟
الدكتور: رشيد عبّاس›

قال احد المستشرقين الالمان رودلف في احد مناظراته الفكرية التي اشترك فيها علم 1960م: (مخلفات ثقافية لكل من الخِلافة...منذ: 19 أيام, 6 ساعات, 31 دقائق, 40 ثانية

رسالتي إلى قيادة حركة الجهاد الإسلامي ..
سامي ابراهيم فودة›

تحية إلى السواعد المتوضئة الطاهرة والأيدي الضاغطة على الزناد, تحية إلى أبطالنا المقاتلين الصناديد المتخندقين في مواقعهم المتقدمة وهم...منذ: 20 أيام, 45 دقائق, 14 ثانية

مقاومة فلسطينية ضمن تكتيك جديد
د. فايز أبو شمالة›

رداً على حملة التشويه والتشكيك التي يطلقها الإعلام الإسرائيلي على مدار الساعة، ومحاولة دق الأسافين بين الشعب الواحد، والادعاء...منذ: 22 أيام, 1 ساعة, 45 دقائق, 29 ثانية

هل يُصلح الشباب ما افسده اصحاب البدع؟
الدكتور: رشيد عبّاس›

قال المثل العربي الشهير: (لا يصلح العطار ما أفسده الدهر), هذا مثل القديم الجديد ما زال يضرب حتى يومنا...منذ: 22 أيام, 9 ساعات, 13 دقائق, 49 ثانية

الشهيد القائد المجاهد بهاء الدين أبو العطا "أبو سليم" (1977م - 2019 م )
سامي ابراهيم فودة›

قال تعالى : مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا...منذ: 22 أيام, 10 ساعات, 4 دقائق, 46 ثانية

لواء حرباء بمنصب مستشار لرئيس الوزراء
علي الكاش›

(الامتيازات الحكومية كالمحاية تمسح كلمة الاخلاق من قاموس الرجال، لكنها تترك اثرا مشوها في مكانها). قال الشاعر معروف...منذ: 23 أيام, 1 ساعة, 5 دقائق, 16 ثانية

على من نطلق النار ؟
ثامر الحجامي›

واجهت التجربة العراقية بعد عام 2003 مخاطر وعراقيل كثيرة، كادت أن تودي بها أكثر من مرة. بين تهديدات الخلافات السياسية...منذ: 23 أيام, 15 ساعات, 20 دقائق, 14 ثانية

عملية حدد السيف ودماء أبي عمار
د. فايز أبو شمالة›

مكبرات الصوت تجوب شوارع خان يونس، بعضها ينادي لإحياء ذكرى استشهاد أبي عمار، الذكرى التي أدخلت الحزن إلى قلوب...منذ: 24 أيام, 1 ساعة, 54 دقائق, 21 ثانية

ذكرى رحيل الرائد المتقاعد سليمان احمد محمود شقورة "أبو رمزي" (1952 م- 2017 م )
سامي ابراهيم فودة›

قال تعالى: مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا...منذ: 26 أيام, 53 دقائق, 38 ثانية

مطلوب محاربة أعداء العدالة والمفسدون
تبيل المنجى محمد شبكة›

يعتبر المحامى هو الوجه الثانى للعدالة بعد القاضى فالعدالة تنتج من حوار بين قاض مستقل ونزيه وبين محام حر وأمين...منذ: 26 أيام, 3 ساعات, 52 دقائق, 27 ثانية

هل رئيس وزراء العراق
علي الكاش›

قال تعالى في سورة البقرة 11ـ 12 (( وَإِذا قيل لَهُم لَا تفسدوا فِي الأَرْض قَالُوا إِنَّمَا نَحن مصلحون...منذ: 28 أيام, 6 ساعات, 10 دقائق, 4 ثانية

حليب الام والحليب الصناعي ايهما افضل لمستقبل الطفل
د مازن سلمان حمود›

ازدادت نسبة تغذية الأطفال بواسطة الحليب الصناعي تافي الوقت الحاضر، إذ وصلت الى 90% في بعض الدول، وانخفضت...منذ: 29 أيام, 5 ساعات, 16 دقائق, 15 ثانية

المرأة الحكيمة هي الاقدر على استئجار الرجال!
الدكتور: رشيد عبّاس›

اكد عالم الاجتماع البرفسور الامريكي رايت ميلز من خلال دراساته الاجتماعية, اكد ان المرأة الحكيمة هي الاقدر على اختيار...منذ: 1 شهر, 11 ساعات, 18 دقائق, 12 ثانية

لماذا يهدد السنوار إسرائيل، ويشكر إيران؟
د. فايز أبو شمالة›

شكر السنوار دولة إيران، وأثنى على الدعم العسكري الذي تقدمه للمقاومة في قطاع غزة، وقدم المعلومة المذهلة عن قدرات...منذ: 1 شهر, 1 يوم, 1 ساعة, 37 دقائق, 41 ثانية

في ذكري الأحتفال بالمولد النبوي الشريف
رفعت يونان عزيز ›

في ذكري الاحتفال ب المولد النبوي الشريف تهنئة قلبية خالصة للإخوة المسلمين في مصر والعالم الذين يحتفلون بالمولد النبوي...منذ: 1 شهر, 2 أيام, 1 ساعة, 22 دقائق, 57 ثانية

يسقط وعد بلفور المشؤوم
سري القدوة›

إن التاريخ سيسجل مجددا هذا الظلم الذي تمثل في وعد بلفور حيث سجل التاريخ ممارسة الظلم بحق فلسطين ارضا وشعبا...منذ: 1 شهر, 2 أيام, 22 ساعات, 46 دقائق, 19 ثانية

حاجتنا للانصهار لنخرج الشوائب
رفعت يونان عزيز ›

في تلك المرحلة الدقيقة في حياتنا المعاشة , مرحلة البناء والإعماروالنمو الاقتصادي وتعافيه , الحرب ضد الإرهاب والفساد , تتكرر...منذ: 1 شهر, 4 أيام, 4 ساعات, 3 دقائق, 15 ثانية

أراء وكتاب
هل نتغير مع الزمن ام نتوهم ذلك ؟هل نتغير مع الزمن ام نتوهم ذلك ؟هاجر محمد موسى2019-11-26 21:59:46
نصير الغلابةنصير الغلابة ياسمين مجدي عبده2019-11-25 12:56:31
رسالةرسالةعبدالغنى ربيع2019-11-23 20:24:55
طيور وحشرات لها تاريخطيور وحشرات لها تاريخجمال المتولى جمعة 2019-11-23 09:04:00
فيلم الجوكرفيلم الجوكرديفيد عماد2019-11-21 22:26:52
إبداعات
عِينِي عَلِيكْ يَا قَلْبِيعِينِي عَلِيكْ يَا قَلْبِي محسن عبد المعطي محمد عبد ربه 2019-11-29 08:32:01
النسيان ... نص فكريالنسيان ... نص فكريايفان علي عثمان 2019-11-27 22:33:37
مقهي المحبينمقهي المحبينالشيماء الصلاحي2019-11-27 16:38:45
الاعتراف بالنسب ,من صلب النواياالاعتراف بالنسب ,من صلب النواياطيرا الحنفي2019-11-27 01:45:52
عِيدْ مِيلَادِكْ أَحْلَى عِيدْعِيدْ مِيلَادِكْ أَحْلَى عِيدْ محسن عبد المعطي محمد عبد ربه 2019-11-25 14:57:36
اهْجُرْ هُمُومَكاهْجُرْ هُمُومَكعبدالعزيز المنسوب2019-11-25 11:53:05
عاتبتنيعاتبتنيهيثم بكري2019-11-21 13:57:40
بيني وبينك جسوربيني وبينك جسورعبد العزيز سلاك2019-11-21 13:52:35
يا غضبة الشعب ثورييا غضبة الشعب ثوريمصطفى حسين السنجاري2019-11-21 11:28:55
مساحة حرة
html slider by WOWSlider.com v8.0
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر