الإثنين 08 أغسطس 2022 م 8:57 مـ 10 محرّم 1444 هـ

محافظ الدقهلية يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بدكرنس

2016-03-03 05:29:24

 

قاد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، حملة مكبرة لإزالة التعديات بقرية المرساة التابعة للوحدة المحلية بدموه مركز دكرنس واستدعى المحافظ قوات الأمن ومسئولي الوحدة المحلية بدكرنس ومسئولي قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والري والمعدات من اللوادر والجرارات لإزالة تعديات لعدد من المواطنين بالبناء لمغسلة وورشة حدادة على أرض زراعية بالقرية المشار إليها وكذلك تشوين مواد بناء من رمل وزلط وممارسة نشاط بدون ترخيص وتوصيل مرافق من مياه و كهرباء وصرف صحي بالقرية المذكورة.

وتابع المحافظ عمليات إزالة تلك التعديات على أرض زراعية وقرر مصادرة جميع مواد البناء كما وجه إنذار شديد اللهجة لرئيس الوحدة المحلية لقرية دموه لتقاعسه عن تنفيذ
قرارات الإزالة الصادرة للتعديات السالفة الذكر وقرر تحصيل غرامة فورية 2000 جنيه لكل حالة إزالة بالمنطقة والبالغ عددها 5 حالات.

من ناحية أخرى .. قام محافظ الدقهلية بجولة مفاجئة مركز شباب قرية القباب الصغرى بمركز دكرنس وقرر إحالة 7 من العاملين بالمركز للشئون القانونية بالمحافظة لانصرافهم عن العمل قبل المواعيد الرسمية وكذلك إحالة رئيس المركز للتحقيق للتقصير والإهمال في العمل.

كما وجه لرئيس مدينة دكرنس بضرورة تنفيذ حملات إزالة للتعديات مرتين أسبوعيا يومي الاثنين والأربعاء، كما قرر إقالة مدير الإشغالات بمركز ومدينة دكرنس وإحالة كل
العاملين بالإدارة للشئون القانونية ونقلهم خارج المركز لما تلاحظ من كثرة الإشغالات بالمدينة أثناء جولته الميدانية.

121865
جميع الحقوق محفوظة © 2022 - جريدة شباب مصر