الخميس 17 يناير 2019 م 7:49 صـ 10 جمادى أول 1440 هـ

قناة مصر تحتفل ببلوغها عشرة آلاف مشترك على اليوتيوب

2019-01-08 05:39:32

تحتفل قناة مصر (egc) بوصول عدد مشتركيها لعشرة ألاف مشترك على اليوتيوب خلال أسابيع قليلة من إطلاقها . 
وقد حققت القناة ردود أفعال عالمية كبرى فور إنطلاقها منذ أسابيع حيث بلغ عدد المشاهدات خلال الفترة القليلة الماضية لأكثر من 800 ألف مشاهدة رغم أنها لازالت قيد البث التجريبى حتى اللحظة الراهنة . 
قال الكاتب الصحفى الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس egc أن إدارة القناة رفضت سقوطها فى فخ الإسفاف والإبتذال الذى إنتشر مؤخرا على آلاف القنوات على اليوتيوب مؤكدا أنه كان هناك حرص غير عادى على أن تظل تجربة قناة مصر نظيفة وضد حالة الإسفاف التى تنتاب الكثير من القنوات لافتا النظر إلى أن القناة تتميز بأنه يتم تصوير برامجها عبر ستديوهات دولية كبرى من خلال تقنيات متطورة وتكنولوجيا لاتستخدم إلا فى القنوات الفضائية الكبرى مشيرا إلى أن القناة تعتبر هى أول قناة تلفزيونية إلكترونية يتم بثها وإعداد برامجها من ستديوهات متطورة مستخدمة أحدث التقنيات فى هذا الصدد . 
وأوضح مجدى إبراهيم مدير البرامج أن القناة أطلقت صفحتها على الفيس بوك وتقرر بث برامجها من على صفحتها على الفيس منذ أيام قليلة ولاقت رد فعل كبير حتى وصلت مشاهداتها لمرحلة دولية كبرى . مشيرا إلى أن هناك فقرات وبرامج سوف يتم البدء فى بثها بدءا من شهر يناير الجارى بما يحقق للمشاهدين والمشتركيين حالة إمتاع مع الحفاظ على القيم وميثاق الشرف الإعلامى . 
.
.
لمشاهدة القناة على اليوتيوب : 
https://www.youtube.com/channel/UCzi-lHRoixTjQDam-G1geyQ
..
صفحة القناة على الفيس بوك : 
https://www.facebook.com/egyptchanel/
.
.
.
.إشترك فى قناة مصر على اليوتيوب من هنا : 
https://www.youtube.com/channel/UCzi-lHRoixTjQDam-G1geyQ?sub_confirmation=1.

 

144713
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر