الثلاثاء 17 مايو 2022 م 3:30 مـ 15 شوال 1443 هـ
الرئيسية | شئون عربية

درب المهابيل

2019-03-07 01:11:52
مستشار/ أحمد عبده ماهر


أنا المدافع الأول عن دين الله بينما أهل درب المهابيل يقولون بأن معي أجندة لهدم الإسلام.
وأنا المدافع الأول عن سنة رسول الله بينما سكان درب المهابيل يقولون بأني منكر للسنة.
وأنا المدافع الأول عن التدبر وسوية الإدراك وعن التعقل بينما مخابيل ومجاذيب الإسلام يقولون بأني مخبول يخترع دينا جديدا.
وانا أستشهد كل عاقل وكل صاحب ضمير وأسأله وأسألكم جميعا....كيف تناصرون كتاب صحيح البخاري وتصفقون للمشايخ دون أن تقرأوا حرفا واحدا ولا كلمة واحدة من صحيح البخاري.
وسأسرد لكم نبذة صغيرة من بلايا صحيح البخاري الذي قلب لكم الطازلة ثم اقنعكم إبليس وأعوان إبليس من أهل الغمائم واللحى بأنه كتاب في أعلا درجات الصحة وأنه اصح كتاب بعد كتاب الله بينما هو كتاب يعادي كتاب الله....وإليكم بعض التفاصيل سأشرح منها واحدا فقط واترك الباقي لضمائركم وذلك فيما يلي:
البخاري يعادي الواقع والطب والقرءان
باب { يوم ينفخ في الصور فتأتون أفواجا } زمرا حديث رقم [ 4651 ]
... ... عن أبي هريرة رضى الله تعالى عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .... قال ثم يُنْزِلُ الله من السماء ماءً فينبتون كما ينبت البقل ليس من الإنسان شيء إلا يبلى إلا عظما واحدا وهو عجب الذنب ومنه يركب الخلق يوم القيامة.
ذلك الحديث يؤكد ضرورة وجود مادة لإعادة تركيب جسم الإنسان عند البعث، وأن هذا الجزء لا يفنى ...وهذا مخالف لقدرة الرحمن ومخالف للحقائق الكونية والواقعية.
أولا مخالفة الواقع:
1ــ فلو كانت عظمة [ عجب الذنب ] لا تفنى لكانت ثروة لعلماء الحفريات ليعلموا منها التاريخ البشري.
2ــ ولوجدنا عند حراس المقابر مجموعات من عظام عجب الذنب.
3ــ ولو كانت لا تفنى لوجدوها في طقوس بعض البشر الذين يحرقون جثث موتاهم ويضعون ترابها في زجاجة دون تمييز لعظمة بذاتها لم تقبل الحرق لكن كل الإنسان يصير ترابا.
لكن العرب يعجبهم الكذب على رسول الله ويعجبهم مناهضة القرءان الكريم لهذا تراهم ينسجون الحجج والأكاذيب ويفتعلون العلم ويكذبون على العلماء كي يصلوا لصدق الحديث.
لكن كل هذا لم يحدث وتم نسج الأساطير والمكذوبات العربية لنفتدى بها الحديث الوارد بالبخاري....فالله لا يحتاج لبعض منك ليعيد تركيبك
ثانيا: مخالفة الحديث للقرءان:
1ــ يقول تعالى: ......وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِّلنَّاسِ وَانظُرْ إِلَى العِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْماً فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }البقرة259
فالله جعل من موضوع إحياء الحمار آية للناس، فلم يحدد أنه قام بتركيب الحمار من عظمة عجب الذنب للحمار.
2ــ فكما خلقنا من عدم فهو يعيدنا من عدم وليست هناك عظام لا تبلى ليتركب منها الخلائق { قَالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِن قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئاً{
3ـ وقال تعالى: { أَوَلَا يَذْكُرُ الْإِنسَانُ أَنَّا خَلَقْنَاهُ مِن قَبْلُ وَلَمْ يَكُ شَيْئاً{67.......فهذا أيضا يعني بأن الله ليس بحاجة إلى عينة أو نموذج ليعيدك للحياة....فقد خلقك وام تك شيئا قبل ذلك.
4ــ والله تعالى يقول: {......كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْداً عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ }الأنبياء104
فهل بدأ الله الخلق من عجب الذنب؟....إنه يقول [كما بدأنا أول خلق نعيده] فهل نقوم بتكذيب القرءان لنصدق حديث عجب الذنب...
وجدير بالذكر ان أذكر لكم
لماذا لا نرى الجن رغم وجودهم بيننا؟.لأنهم على موجاتهم الترددية غير ترددنا.
ولماذا تختلف أشكالنا وألواننا؟.....لأن لكل واحد منا تردد موجي يعرف به وله نظام وهو يقوم بوظائفه وفق برنامج سابق محدد له...فالأنف تشم ولا تسمع والأذن تسمع ولا ترى وهكذا.....، فإذا انتهى ترددك انتقلت إلى الوفاة...وإذا انتهى تردد عضو منك فقد وظيفته وذلك هو المرض.
فإذا أراد الله تجميعك من بعد موتك فهو يعيد ترددك وشريطك الجيني بنفس خصائصه وذلك من خلال موجاتك الأولى فنراك مرة أخرى.
ولقد تمكن العلماء بالفترة الأخيرة من نقل المواد من مكان إلى آخر بواسطة التردد الموجي....تماما كما نقل العبد الذي عنده علم الكتاب عرش بلقيس ملكة سبأ من اليمن إلى الشام عند نبي الله سليمان.
وكيف تؤمنون بصحة كتاب صحيح البخاري وتحصلون على أعلا الدرجات العلمية وهو يعادي القرءان فيقول عن ابن مسعود أنه كان يقول بأن المعوذتين [قل أعوذ برب الفلق.....وقل أعوذ برب الناس] أنهما ليستا من القرءان.
ويقول ابن حنبل في صحيحه بان ابن مسعود كان يحك المعوذتين من المصاحف.....فهل هذا هو الإيمان عند سكان درب المهابيل من المشايخ وعلماء التبرير.
ويطعن البخاري في صحة سورة الليل....فهو يقول في صحيحه الآثم أن الله ما قال [وما خلق الذكر والأنثى]...وهي الآية رقم 3 من سورة الليل.... لكنه قال [وما الذكر والأنثى] يعني بدون كلمة [خلق].....فبالله عليكم كيف تتبعون وكيف تقومون بتعظيم الفقهاء في هذه الخرافات.
ولقد قمت برفع دعوى قضائية بمجلس الدولة ضد شيخ الأزهر وذكرت به هذا الجديث وغيره ولا تزال تلك الدعوى لتصحيح صحيح البخاري وللانتصار للقرءان متداولة بالمحكمة منذ عشر سنوات والقضاة لم يفصلوا فصلا نهائيا فيها.....يبدو أنهم ينتظرون موتي...لكني أطمئن الجميع بأني سأموت ثم سيكون حساب من يعادونني ومن يعرقلونني عسيرا جدا.
وحينما ذكرت أنا ذلك الحديث بالتلفاز وجدت مخبولا اسمه أبو إسحق الحويني يخرج علينا بالتلفاز ليدافع عن البخاري وصحيحه ويبرر ذلك الخبل....فهل لا يستحي احد في هذه الأمة أم أننا بأمة لا عقل لها؟.
كيف تسمحون بالعبث بكتاب الله وتتراخون في الدفاع عنه؟....أين الضمير وأين الحسم؟.
وآيات كثيرة من كتاب الله نقدها كتاب البخاري...أو قام بسرد أحاديث بعكس مضمونها....لذلك فانا أراه أكبر عدو للقرءان......فمن منا العاقل ومن منا المخبول.....أنا أم فقهاء الغبرة الذين تتبعونهم.
فقط أردت أن افضح لكم سكان درب المهابيل الذين يعادونني....ويرسلون الشكاوى ضدي للنائب العام ليحاكمني...ويرسلون الشكاوى لإدارة الفيس بوك لقطع الإرسال أو وقف صفحاتي التي أكتب فيها.....وهؤلاء جميعا اقول لهم أنا المدافع الأول عن دين الله وأنا المدافع الأول عن سنة رسول الله وأنا المدافع الأول عن العقل والسلام والحضارة مهما بلغت أعداد أعدائي الملايين من المهابيل.
------
مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض ومحكم دولي وباحث إسلامي

0
شئون عربية
145706
جميع الحقوق محفوظة © 2022 - جريدة شباب مصر