الخميس 20 يونيو 2019 م 8:13 مـ 16 شوال 1440 هـ

أتليتيكو مدريد يفوز على إيبار 1-0 في الدوري الإسباني

2019-04-21 05:26:34

حل توماس ليمار المنضم لأتليتيكو مدريد في صفقة قياسية بديلًا ليسجل هدفًا قبل النهاية وينتزع الفوز 1-0 على إيبار اليوم السبت وهو ما قلص الفارق مؤقتًا مع برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى ست نقاط. 

ويعني هدف ليمار قبل النهاية أن تشكيلة دييجو سيميوني جمعت 68 نقطة عقب 33 مباراة وهو ما يقل بست نقاط عن برشلونة المتصدر الذي بوسعه استعادة التفوق وإعادة الفارق إلى تسع نقاط ثانية عندما يستضيف ريال سوسيداد في وقت لاحق اليوم السبت.

وحسم الجناح الفرنسي مباراة مثيرة ومفتوحة في الدقيقة 85 بعد أن انطلق نحو القائم البعيد ليلاقي تمريرة من لاعب الوسط كوكي ويسدد الكرة في الشباك من مسافة قريبة.

وقال سيميوني مدرب أتليتيكو "هذا انتصار مهم للغاية بالنسبة لنا. في الشوط الأول، أعتقدنا ان بوسعنا ان نسبب لهم المزيد من الضرر بالاعتماد على التمرير القصير وبدت الأمور أكثر تكافؤًا في الشوط الثاني ووضح ان من سيسجل في البداية سيفوز بالمباراة. لحسن الحظ كنا نحن من فاز".

ولعب أتليتيكو بدون كبير هدافيه انطوان جريزمان بسبب إيقافه لمباراة واحدة إضافة لغياب المهاجم دييجو كوستا الذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم بسبب اهانته لحكم مباراة فريقه أمام برشلونة.

لكن أفضل الفرص سنحت لأتليتيكو في مباراة مفتوحة ومثيرة وأضاع المهاجم الأرجنتيني انخيل كوريا أبرز الفرص للتسجيل وسدد مباشرة في جسد ماركو دميتروفيتش حارس إيبار في الدقيقة الثامنة.

146809
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر