السبت 11 يوليو 2020 م 7:42 مـ 20 ذو القعدة 1441 هـ

هوجة السخرية من تكريم شعبان !

2019-04-29 23:10:56
أحمد محمود سلام

...ذهب إلي مستشفي الجامعة بمدينة بنها لإجراء بعض الفحوصات الطبية وهناك أحسنوا استقباله وطلب أن يحيي حفلا خيريا بلا مقابل في ستاد بنها يخصص العائد لصالح المستشفى وتم التقاط صور تذكارية له مع مدير المستشفيات الجامعية ببنها وبعض الأطباء وقد تم منحه درع الجامعة وهنا ثارت مواقع التواصل سخرية مما جري .!
...شعبان عبد الرحيم إنسان بسيط يجهل القراءة والكتابة بدأ حياته مكوجيا ودخل في مجال أغاني الأفراح الشعبية ليحقق شهرة امتزجت بالسخرية من ملابسه واغانيه التي تسير علي وتيرة واحدة نفس المؤلف ونفس الملحن ويوم أن قال أنا بكره إسرائيل وأحب عمرو موسي كان حديث المصريين حتي قيل أن هذه الأغنية كانت وراء إقالة عمرو موسى من منصبه وزيرا للخارجية بعد أن زادت من شعبيته لدرجة طالبت فيها بعض الأصوات أن يكون خليفة للرئيس مبارك في حكم مصر .
...شعبان لم يتلون ويحيا علي طبيعته وقد بسط الله له الرزق من اوسع الأبواب فضلا عن شهرة تفوق شهرة كل من هاجموا تكريمه في مستشفي بنها الجامعي ومن يطالع الصور التي رصدت تكريمه لن يعرف احدا من الواقفين بجوار شعبان عبد الرحيم ولهم كل التقدير وذلك لأن شعبان فنان مشهور مع التحفظ علي نوعية أغانيه وما يرتديه. !
...انتهت كل مشاكل مصر وتفرغ من تفرغوا لتشيير صور تكريم فنان بسيط عرض أن يحيي حفلا خيريا سوف يعود بالنفع علي مستشفي حكومي لأن له جماهيرية لايمكن انكارها والمسألة أذواق والرجل في خير جراء إختلاف الأذواق.
...شعبان عبد الرحيم يستحق التكريم لأنه أعلن عن عمل خيري وهو مااعلنت عنه مستشفيات جامعة بنها في بيان صادر عنها ردا علي السخرية من تكريم شعبان عبد الرحيم.
...فعلها شعبان الفنان الشعبي ولم يفعلها الكينج أو الهضبة او أمير الغناء العربي .!
...اتقوا الله في شعبان .!

147049
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - جريدة شباب مصر