الخميس 20 يونيو 2019 م 8:46 مـ 16 شوال 1440 هـ

تسريحات شعر رائعة بالضفائر

2019-05-04 05:45:14

كل يوم، تظهر صيحات جديدة في عالم تسريحات الشعر تجعلك ترغبين في تقليدها وتعلم طريقة تنفيذها للحصول على طلة عصرية ومتجددة. 

الضفيرة العريضة من تسريحات الشعر التي تضيف شكلا جماليا رائعا مع الشعر الطويل. ولتنفيذ هذه التسريحة ليس عليك سوى جمع الشعر على هيئة ذيل حصان مرفوع وتقسيمه لثلاث خصلات كبيرة. اجمعي الخصلتين على الجانبين أعلى الخصلة الموجودة بالمنتصف ثم ثبتيهما بأستيك صغير ثم افرقي خصلة الشعر السفلية لاثنين واجمعيهما أعلى الخصلة الثالثة ثم ثبتيها بأستيك


الضفيرة الخلفية من تسريحات الشعر المميزة التي يمكنك تنفيذها مع الكعكة العلوية. لتنفيذ هذه التسريحة أنت بحاجة إلى قلب شعرك بالكامل للأمام ثم البدء بتضفيره من الأسفل للأعلى على الطريقة الفرنسية، أي أن يتم أخذ خصلات من جوانب الشعر مع الضفيرة كلما انتقلنا لأعلى. شاهدي الصور التوضيحية التالية لتتعلمي طريقة إعدادها بنفسك في المنزل.


الضفيرة الطوق من أجمل أشكال تسريحات الشعر التي تعطيك لوك ملكي راقي خاصة تلك الأشكال التي تشبه تاج الرأس. يمكن تنفيذ ضفيرة الطوق بتصميمات مختلفة من الضفائر سواء العادية أو السنبلة أو البارزة. إليك خطوات مختلفة لعمل هذه التسريحة بنفسك بالمنزل.

147166
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر