الجمعة 19 يوليو 2019 م 10:02 مـ 16 ذو القعدة 1440 هـ
الرئيسية | منوعات

ربح الملايين وتحول إلى مشرّد في أسبوع

2019-05-08 06:44:01

تحول رجل بريطاني من مليونير إلى مشرد مفلس في غضون أسبوع فقط، بعد أن تم حجب الجائزة عنه. 

وكان مارك جوردام قد ربح 4 مليون جنيه إسترليني في اليانصيب، لكنح حُرم من الجائزة بعد أيام، بعد أن تبين أنه استخدم أموالًا مسروقة لشراء البطاقة الرابحة.

ويقول أحد أصدقاء جوردام إنه تحول إلى مشرد في الشوارع، بعد أن طردته صديقته من شقتها، وتم رصده يوم الجمعة في أحد شوارع مدينة بولتون البريطانية.

وقبل أسبوع واحد، كان جوردام وصديقه جون روس واتسون في رحلة إلى لندن لمدة أربعة أيام، حيث قاما بالتقاط صور ونشرها على الإنترنت، ويظهر جوردام في إحداها وهو يعبث بالنقود.

وطالب جوردام بالحصول على الجائزة التي يمكن أن تحوله إلى مليونير بين عشية وضحاها، لكن شركة "كاميلوت" التي تشرف على سحب اليانصيب رفضت تسليم الجائزة، لاعتقادها أنه اشترى البطاقة باستخدام بطاقة بنكية مسروقة، ولن تقوم بتسليم أية نقود إلى بعد انتهاء التحقيق.

وتقول "كاميلوت" إن البطاقة الفائزة تم شرائها ببطاقة بنكية لا يتم إصدارها عادة إلا للأشخاص الذين يملكون حسابًا في البنك، لكن جوردام لا يملك مثل هذا الحساب، ورجحت أن يكون قد سرق البطاقة البنكية المستخدمة في عملية الشراء.

وقال صديق جوردام "لقد انتقل من الحياة الفاخرة التي عاشها لأيام ظنًا منه أنه أصبح مليونيرًا، إلى مشرد يتسكع مع المتسولين. لقد خرج من السجن قبل مدة قصيرة من فوزه بالجائزة، وهو الآن يمر بأوقات عصيبة أكثر من أي وقت مضى".

وأضاف "إنه يشعر بالإحباط بعد تعليق تسليمه أموال الجائزة، لكنه يعتقد أنه سيحصل عليها في النهاية، وسيلجأ إلى مقاضاة شركة كاميلوت إذا اضطر إلى ذلك".

0
منوعات
147256
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر