الإثنين 13 يوليو 2020 م 5:34 صـ 22 ذو القعدة 1441 هـ

السيسي: ثورة 30 يونيو لم تكن إلا صيحة تعبير عن اقوى الثوابت المصرية

2019-07-01 07:38:36

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحية تقدير واحترام للشعب المصري قاهر المحن والشدائد وصانع الامل والمستقبل، وأكد ان ثورة 30 يونيو لم تكن إلا صيحة تعبير عن اقوى الثوابت المصرية واشدها شموخا هو انتماء ملايين المصريين لبلدهم.

وأضاف السيسي، خلال كلمة اذاعها التليفزيون المصري اليوم بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الثلاثين من يونيو، ان ثورة يونيو لا تزال حية في ذاكرة هذا الجيل الذي انتفض مدافعا عن مبادئه.

وقال السيسي ان الجماعات الارهابية اعتقدت بان ارهابهم الاسود سينال من عزيمة صنعت التاريخ والهمت الانسانية معنى التضحية، وتابع" استطعنا خلال السنوات الماضية ان نحمي وطننا من الوقوع في هوة الفوضى"، مشيرا إلى ان مصر خاضت العملية الشاملة سيناء التي سالت فيها دماء شهدائنا الابرار على تلك الارض الطيبة للقضاء على قوى الشر والظلام.

وتابع السيسي"في العيد السادس لثورة يونيو نجدد العهد بان نحفظ مصر مضحين بكل غال ونفيس، متمسكون بالعزم والارداة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية وللنهوض بمصر على جميع المستويات".

وأشار الرئيس للانجازات الاقتصادية التي تم انجازها خلال السنوات الاخيرة قائلا" استطعنا وضع اسس متينة لاقتصاد حديث واتخذنا القرارات الصعبة رغم قسوتها وقدم الشعب المصري اعظم معاني المثابرة".

 

148241
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - جريدة شباب مصر