الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م 6:59 مـ 18 محرّم 1441 هـ
الرئيسية | مساحة حرة

حوار مع العميد / محمد على أحد أبطال الجيش المصرى

2019-08-16 18:30:40
أحمد نظيم

 
التقيت اليوم سيادة العميد متقاعد / محمد على للنقاش حول كفاءة القوات المسلحة المصرية ومدى جاهزيتها فى كل الظروف وقدرتها على التدخل السريع لإنقاذ الموقف إذا ما دعت الضرورة .

وبسؤال سيادته عن قدرة قواتنا ؟
أكد سيادته أن قواتنا المسلحة هى درع العروبة وسيفها البتار ، الذى لن يتوانى دقيقة واحدة فى ردع أى قوة معادية للبلاد ، كما أكد سيادته أن قواتنا تواصل تدريباتها الليل مع النهار للحفاظ على أمن البلاد فى الداخل والخارج وأن جيشنا يبذل كل غال ونفيس من أجل الدفاع عن الشعب المصرى و مقدراته .

كما أكد سيادته أن أمن الدول العربية جزء لا يتجزأ من الأمن المصرى .

وأشاد بالدور الرائد الذى يقوم به سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الحفاظ على الوطن والأمة العربية حيث صوره بأنه فارس زمانه و أنه مثل السلطان محمد الفاتح الذى استطاع أن يبنى الأمة .

وأردف قائلا إن مشيئة الله وحدها هى من ساقت الرئيس / السيسي لحكم البلاد ليخلصها من طغيان قوى الشر ، وقال : لولا الرئيس / السيسي ما استطاعت مصر أن تتجاوز تلك الأزمة وتقف من جديد وتحقق كل تلك الإنجازات التى كان يراها أهل الشر أنها ضرب من المستحيل ولكنها أصبحت واقعا ملموسا نعيشه .

وبسؤاله كيف يفسر حب الناس للرئيس السيسي ؟
قال: من الطبيعى أن نجد الناس تحب بل تعشق الرئيس السيسي وذلك نتيجة وعى الشعب المصرى للدور الكبير الذى يقوم به الرجل فى إصلاح أحوال البلاد على كافة الأصعدة .

انتهى اللقاء بيننا بعدما تمنينا جميعا مزيدا من التقدم والازدهار لوطننا الغالى بقائده سيادة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي داعين الله أن يوفقه ويعينه على المسئولية الكبيرة.
حفظ الله مصر شعبا وجيشا وقيادة .

0
مساحة حرة
149325
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر