الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م 2:05 صـ 18 محرّم 1441 هـ
الرئيسية | حوادث

ضحى لمحكمة الأسرة : ”بيضربني وأنا حامل في طفله”

2019-08-16 09:08:52

أقامت زوجة دعوى قصائية أمام محكمة أسرة البساتين، ضد زوجها، طالبت فيها بإلزام زوجها بدفع مصاريف علاج ابنها بقيمة 3000 جنيه.

 

قالت "ضحى. خ" في دعواها: "تزوجت من "علي. ع" منذ ستة أعوام، ورُزقت منه بالصغير "آدم" 5 أعوام، زوَّجني أهلي له وأنا في عامي التاسع عشر، أما هو فكان يبلغ من العمر 30 عامًا، ويعمل مدير مبيعات، ويتقاضى أكثر من 5 آلاف جنيه شهريًا، كنت طفلة لا أعرف عن الحياة شيئا سوى وجهها المشرق، ولا أدرك

معنى الزواج أو المسئولية أو حقوق الزوج".
 

تابعت ضحى: "وبدلًا من أن يساعدني زوجي على تخطي طفولتي ويعلمني ويسقيني من خبراته بات ينهال عليَّ بالضرب ويعنفني على أتفه سبب وأنا أحمل في أحشائي طفله، حتى فاض بي الكيل من سوء معاملته لي، فتركت له منزل الزوجية، وعدت إلى بيت أهلى، وسردت لهم ما أعانيه، فألقوا باللوم عليَّ واتهموني بأنني عاجزة عن فهم زوجي

واحتوائه، ونصحوني بألَّا أهدم حياتي بيدي وقتها، خصوصًا أنني أحمل في أحشائي طفلًا منه".
 

وأضافت الزوجة: "عدْت له خاضعة، ووضعت حملي، ولكي يعاقبني على تركي البيت بدون إذن منه، امتنع عن الإنفاق عليَّ وعلى طفله، واحتاج ابني لعملية ختان، واقترضت مصاريف علاجه من مالي الخاص، والتي تُقدر بثلاثة آلاف جنيه، وعندما طالبت زوجي بقيمة المصاريف أبلغني بأنني لا ألزمه وطلب مني مغادرة مسكن الزوجية، ورفض دفع المبلغ".

 

أنهت الزوجة حديثها : "رفض زوجي نصائح كل المقربين، وبالتالي أغلق أمامي كل السبل، ولم أجد أمامي بابًا أدقُّه سوى باب محكة الأسرة، لألزمه بدفع المصاريف التي تكبدتها إثر ختان ابني وعلاجه".

0
حوادث
149361
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر