الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م 1:56 صـ 17 محرّم 1441 هـ
الرئيسية | وجهات نظر

مدرب النادي الأهلي .. أمن قومي !

2019-09-03 21:29:40
أحمد محمود سلام


ليس هذا ما يستوجب الحديث عنه ولكن الحروب الكلامية علي مواقع التواصل وتصريحات هذا وذاك استلزمت لفت النظر إلي انجراف الرأي العام وراء التوافه واختلاق أزمة من لاشيء .!
... النادي الأهلي يقيل مدربه الأرجواني بعد الخروج المهين من بطولة كأس مصر رغم أن نفس المدرب هو من فاز ببطولة الدوري .تلك سياسة النادي الذي لايحاسب بالقطعة وقد ترك المدرب للنهاية خسر خلالها بطولة افريقيا ليتضح أنه لابد وأن يرحل وقد كان . !
......البحث عن مدرب جديد استلزم وقتا إلي أن وقع الإختيار علي مدرب سويسري وهنا خرج خبراء مواقع التواصل للحديث عن عدم كفاءة المدرب السويسري .!
...المثير أن مدرب الأهلي قد أصبح شاغل أحدهم حيث تحدث عن راتب مدرب الأهلي الجديد الذي يبلغ مليونا دولار سنوياً مجاهرا بأنه كان معروضا علي نادي الزمالك بمبلغ مليون دولار سنوياً .
... الرأي العام قد فرغ من كل هموم المصريين ليضحي مدرب النادي الأهلي الجديد الذي وصل فجر الاثنين الثاني من سبتمبر إلي مطار القاهرة لتستقبله الكاميرات التي تتبعته ظهر الإثنين وهو يدخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي لتقديمه للجماهير بمثابة قضية أمن قومي .!
... انشغال الرأي العام بكرة القدم ويومياتها ودخول مواقع التواصل في يوميات إختيار مدرب كرة قدم والدخول في معارك كلامية علي هامش السيرة بمثل ماحدث مع رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وأحد متابعيها علي تويتر يجد رواجاً والأمر مألوفا في مصر علي نحو شبه مقصود .!
...استقدام مدرب اجنبي بالملايين آفة الكرة المصرية دون حساب وعند أول خسارة تتم الإقالة واستقدام مدرب .!
.... ..إنها المشاهد البالية التي صارت للأسف شاغل الجماهير المصرية رغم أن الأمر لايستحق انها تجارة في الخسارة طالما غاب الحساب .!
...مدرب النادي الأهلي حديث الرأي العام وكذا مدرب الزمالك ويختلف الأمر عند الحديث عن منتخب مصر لكرة القدم أي أن الأندية أقوي واكثر إهتماما . !
....الأمر لايستحق كل هذه الضجة التي هي ملهاه في مصر التي بها من الهموم مابها ولاجل هذا فإن العبث المستمر في المشهد الكروي بمصر بمثابة ضحك كالبكا بحسب الوصف العبقري للشاعر العملاق أبي الطيب المتنبي .

0
وجهات نظر
149674
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر