السبت 11 يوليو 2020 م 7:35 مـ 20 ذو القعدة 1441 هـ
الرئيسية | نبض مصر

أن تُحتسب قطر على العرب !

2019-09-29 23:35:18
أحمد محمود سلام


...المشهد لايحتاج لتفسير فذاك مبتغي أعداء الوطن العربي بعد انتهاء زمن الإستعمار المباشر وتحول الأمر إلي الهيمنة علي نظم الحكم في مواضع بعينها لتضحي في قبضة محكمة تحول دون الفكاك وكثيرا مايغض الطرف عن انقلابات القصور بمثل ما حدث في إمارة العقوق..قطر التي توالي فيها الانقلاب تلو الانقلاب ودائما ينقلب الابن علي ابيه بمثل ماحدث من حمد مع والده الشيخ خليفة بينما كان في خارج البلاد وقد سبق وان فعلها الشيخ خليفه مع أخيه. !
.....اليقين ان تميم قد وصل للحكم بمثل مافعل أبيه مع جده ولكن بشكل يوحي يتداول طبيعي للسلطة .والأمر أكبر من قدراته من منطلق أن قطر مستعمرة أمريكية.
...قطر إمارة العقوق مستعمرة أمريكية من خلال قاعدة السيلية الشهيرة وهي أكبر قاعدة عسكرية في الخليج ولأنها في قبضة الولايات المتحدة فقد كان طبيعيا ان توظفها لدعم الفتن وتمويل الجماعات الإرهابية بل وايواء تلك الجماعات. !
...قطر في غزة تدعم حماس. .قطر في ليبيا تدعم الإخوان .قطر وإسرائيل تحالف مشبوه. ..قطر تمول ارهاب الإخوان وتدعم الفارين منهم وتسخر فضائية الجزيرة لتكون أداة للتحريض .
....قناة الجزيرة أداة الشر توجه بحسب المخططات المسمومة التي هي أكبر من قطر لكونها من أذناب الولايات المتحدة في الشرق الأوسط وقطر آخر من تتحدث عن الحربة والديمقراطية!
...قطر تغرد خارج السرب ودائما ضد العرب وتجمع كل المتناقضات المؤكدة لحتمية البتر طالما تحولت إلي أداة لتمويل الإرهاب وبث الفتن ونشر الأكاذيب من خلال فضائية الجزيرة .
...كان إغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي في السفارة السعودية بتركيا شاغل فضائية الجزيرة طوال الشهور الماضية من خلال حملة مكثفة ضد الدولة السعودية .
...قطر في فلك الدعم الإيراني لجماعة الحوثيين في اليمن تعضد تلك الجماعة الإرهابية ومن خلال فضائية الجزيرة هناك حملة ضد السعودية والإمارات بسبب مايدور في اليمن.
...بعد ثورة مصر ضد جماعة الإخوان الإرهابية خصصت قطر فضائية الجزيرة مباشر. مصر لتكون ضد الدولة المصرية تبث الأكاذيب دعما لجماعة لفظها الشعب المصري .
..قناة الجزيرة حقد مباشر من قطر تجاه الدولة المصرية وهو ماتكشف مؤخرا لنحو غير مسبوق من خلال نشر أحاديث المقاول الهارب محمد علي تشاركها القنوات الإخوانية التي تبث من تركيا.
...قطر ضد استقرار مصر من خلال تصرفات معلنة تنطق بأنها أداة للنيل من مصر ولابد وأن يكون هناك رد فعل رسمي ضد دعم تلك الإمارة للإرهاب في ظل استحالة أن يتوحد الوطن العربي المخترق من القوي الكبرى وعلي رأسها الولايات المتحدة.
...قطر تقود حروب الجيل الرابع ضد مصر من خلال فضائية الجزيرة بالتزامن مع إيواء رؤوس الجماعة الإرهابية وتسخير المرتزقة لبث الفتن كراهية في الدولة المصرية.
...انتهي زمن الصمت ولابد من الرد .رسالة إلي الدولة المصرية ..مصر مستهدفة .. قطر عدو .
... أن تحتسب قطر علي العرب فذاك بمثابة إنعكاس لتدهور أحوال العرب بعد أن أعلن منذ حقب عن وفاة العرب .

0
نبض مصر
150067
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - جريدة شباب مصر