الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م 9:59 مـ 13 ربيع آخر 1441 هـ
الرئيسية | ستاد الشباب

البدري يجتمع بالمنتخب الوطني في أول معسكر تحت قيادته

2019-10-08 08:26:07

عقد الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم جلسة مع لاعبي الفريق بعد انضمامهم للمعسكر المقام حاليا بأحد الفنادق في إطار الأجندة الدولية واستعدادا لخوض مباراة ودية دولية أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وقال البدري في كلمته للاعبين :"نحن جميعا أسرة واحدة وعلينا سويا العمل من أجل منتخب مصر، نحن جميعا محظوظون بالتواجد في هذا المكان فاسم مصر كبير والجميع عليه مسئولية ضخمة ويجب أن نحافظ عليها، حتى نحقق الأهداف الخاصة للمنتخب".

وأضاف: "أثق فيكم جمعيا ومن لديه هدفا وفكرا وطموحا سيكون الباب مفتوح أمامه والوصول للمنتخب هو أمر بالغ الصعوبة ومهما وصل اللاعب من نجومية وتألق فإنه يحتاج لأن يكتب لنفسه تاريخا مع قميص منتخب بلاده".

وتابع: "من لديه قدرات وإمكانيات ومستويات مميزة سينجح وسيكون له مكان مع الفريق، الأمر ليس سهلا والمسئولية كبيرة على الجميع".

واستطرد : "لابد من تحقيق أهداف المنتخب الواضحة للجميع ونحتاج لتركيز وجهد كبيرين وعمل أكبر من كل اللاعبين، والعمل داخل المجموعة هو سر النجاح ويجب أن يكون الكل قريبا من بعضه والكل عليه العمل بإخلاص وجهد من أجل إثبات أحقيته بقميص الفراعنة".

من جانب آخر، وافق الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب على السماح للاعبي النادي الأهلي الدوليين المنضمين لمنتخب مصر حاليا بحضور حفل الاتحاد المصري لكرة القدم لتسليم درع الدوري عن العام المنقضي.

ووافق المدير الفني على أن يؤدي اللاعبون تدريبهم في السادسة من مساء الخميس المقبل بملعب استاد القاهرة ثم التوجه لمقر إقامة الحفل بأحد فنادق القاهرة والعودة مجددا لمعسكر المنتخب بعد انتهاء الحفل.

من جانبه ، قال الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني إن المرحلة المقبلة هامة للغاية والكل على قلب رجل واحد من أجل إعادة المنتخب للطريق الصحيح والإعداد الجيد لبدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون والتي يبدأها الفريق الشهر المقبل.

وأوضح محمد بركات أن دوره الأساسي هو مساعدة المدير الفني وجميع أفراد المنظومة وتوفير مناخ من الهدوء للفريق ومساعدتهم على التركيز في التدريبات والتحضير بصورة جيدة، مشيرا إلى أن هناك تعاونا وتكاتفا بين جميع أفراد الجهاز الفني لتحقيق كل الطموحات بما يليق بمكانه واسم منتخب مصر.

0
ستاد الشباب
150162
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر