الإثنين 18 نوفمبر 2019 م 1:01 مـ 20 ربيع أول 1441 هـ
الرئيسية | أراء وكتاب

كل ما تريد معرفته عن مملكة الجبل الاصفر

2019-10-14 00:28:41
مهاب مصطفي فتحي

 اعلنت سيدة تدعي الدكتورة نادرة ناصيف في يوم 5 سبتمبر 2019 قيام مملكة تدعي الجبل الاصفر تقع جغرافيا بين السودان ومصر في ارض لا تعترف بها ايا من مصر والسودان ضمن حدودها, وفي هذا المقال اوضح بعض المعلومات حول مملكة الجبل الاصفر التي اثارات الجدل والشائعات .
اولا الدكتورة نادرة ناصيف والتي اعلنت نفسها رئيسة وزراء الجبل الاصفر هي امرأة من اصول لبنانية عربية تحمل الجنسية الامريكية وتقطن في ولاية ميشيجان الامريكية , حاصلة علي بكالريوس في علوم الاحياء المجهرية من جامعة دترويت ميرسي , وتعمل كمحاضرة دولية في السلام .
ثانيا عندما تسمع مصطلح مملكة الجبل الاصفر يدور في ذهنك سؤال مهم وهو من هو ملك ممكلة الجبل الاصفر , في حوار لي مع د.نادرة ناصيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي قالت لي ان مملك مملكة الجبل الاصفر يدعي "الشيخ عبد الاله ال وهيب" وقد اصدر عدة اوامر ملكية بعد ذالك تحمل اسمه ولكن لا يوجد اي معلومات عن هذا الشخص سوي انه سعودي الجنسية او من اصول سعودية وسط تكتم وتعتيم كامل علي شخصه ولا يوجد له اي صور فوتوغرافيه علي الانترنت .
ثالثا مشروعية مملكة الجبل الاصفر , في الحقيقة تلك الارض في موجب القانون لا يمتنع بناء اي دولة عليها بشرط وجود الشروط الاساسية لبناء الدول وهي (الحكومة -الشعب -الملك ....) وهي كلها متوافرة حتي ولو كانت تعدادها لايتجاوز شخص واحد ولكنها متوافرة لذالك قانونا فهي دولة حقيقية ذات سيادة ولكن لاتملك الي حدود الساعة اي اعترافات دولية.
رابعا اهداف مملكة الجبل الاصفر وكما اعلنت د.نادرة ناصيف انها تهدف الي تجميع الاشخاص عديمي الجنسية او الاجئون ومن لديهم حروب وتدهور حال المعيشة في بلادهم , او اي شخص يرغب الاستثمار في المملكة ولكن بامتيازات وشروط اخري .
خامسا واخيرا الانضمام الي مملكة الجبل الاصفر , في الحقيقة يمكن لاي شخص ان يصبح مواطن للمملكة الجبل الاصفر عن طريق التقديم عبر الموقع الالكتروني وسوف ياخذ الجنسية وجواز السفر وبطاقة تحقيق الهوية للمملكة الجبل الاصفر ولكن من يرغب في ان يحصل علي جواز سفر لايمكن استخدامه في اي مكان علي الاقل الي حدود الساعة .

0
أراء وكتاب
150239
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر