الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م 2:32 صـ 14 ربيع أول 1441 هـ
الرئيسية | مقالات اليوم

شرعية حسن نصر الله

2019-10-21 17:21:38
أحمد محمود سلام


كل الأنظار اتجهت إليه بعد ثورة الشعب اللبناني احتجاجا علي تردي الأوضاع الإقتصادية في مشهد غير مسبوق يؤكد أن الشعب قد فاض به الكيل وصار لزاما إنقاذ لبنان من مسببات سوء الأحوال.
....حسن نصر الأمين العام لحزب الله اللبناني لم ينتظر طويلا وتحدث من مكانه السري غاضبا مهددا الجميع كاشفا عن قبضة حزب الله المتغلغلة في المشهد السياسي اللبناني لدرجة أصبح فيها الحزب دولة داخل الدولة له آلياته القوية جيش ومخابرات وإعلام واقتصاد خاص أطلق عليه الإقتصاد الأسود حيث لا رقابة من الدولة علي أنشطة الحزب الممول من إيران .
.....ثورة الشعب اللبناني مشروعة في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والثراء الفاحش للساسة والتنظيمات والأحزاب والتيارات التي تتقاسم السلطة وقد أضحت طبقة مغلقة بينما الشعب يستعر.
... مشاهد الغضب من لبنان تنطق بأن حزب الله من مسببات الأزمة وغضب حسن نصرالله الأخير يؤكد أن عرش الحزب قد اهتز أمام ثورة الجماهير بعد أن وقر بأن حزب الله اكبر من الدولة اللبنانية بكل مسمياتها.
.... الثورة مستمرة والهدف المعلن هو اسقاط النظام برمته طالما لاثقل له ولا أثر وقد تكلم الجميع الا رئيس الدولة بينما منح رئيس وزراء لبنان مهلة ثلاثة أيام للحكومة التي تنهار بالتبعية الاستقالات التي توالت مع ارتفاع سقف المطالبة من الجماهير التي فقدت الثقة في الجميع.
.. شرعية حسن نصرالله مستمدة من ترك حزب الله دولة داخل الدولة حتي صار الاعلي صوتا مؤخراً وكان حديثه عن القوة والتلويح بها بمثابة كشف عن هدف هذا الكيان السرطاني داخل لبنان.
...حزب الله يتبع إيران وينفذ مخطط تدميري مثل الحوثيين في اليمن ولايمكن بأي حال من الأحوال أن يستقر لبنان في ظل وجود آليات هذا الحزب المتحكمة في مفاصل الدولة اللبنانية.
. الغضب مستمر والأجواء تنذر بحرب أهلية عندها تعاود قصة الأمس بفصولها السوداء وأقصد الحرب الأهلية.
...ثورة الشعب اللبناني ضد تردي الأوضاع الاقتصادية هي نهاية المطاف بالصبر وبداية الدخول في النفق المظلم ولاجل هذا النهايات في علم الغيب والتفاؤل مستحيل طالما حزب الله يتصدر المشهد اللبناني بالقوة.

0
مقالات اليوم
150316
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر