الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م 11:42 صـ 21 ربيع أول 1441 هـ
الرئيسية | وجهات نظر

أبو بكر البغدادي والذين معه !

2019-10-27 19:01:24
أحمد محمود سلام


علي غرار افلام هوليود تغريدة من الرئيس ترامب تمهد لعملية كبري سوف تحدث تعقبها غارة أمريكية علي مدينة إدلب شمال سوريا تعلن بعدها الولايات المتحدة فجر الأحد 27 أكتوبر عن قتل ابو بكر البغدادي أمير مايسمي بتنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بتنظيم داعش الارهابي .
....تفاصيل العملية حسب الرواية الأمريكية أن غارة أمريكية علي مجمع تم رصد إقامة البغدادي به أسفرت عن قتله حيث فجر حزاما ناسفا حال تنفيذ العملية عند هروبه من القوات الأمريكية الخاصة التي تم إنزالها جواً .
..... أمريكا تبشر العالم بخير سعيد دون إجابة عن السؤال الذي يوقن العالم الإجابة عليه وهو من وراء تنظيم داعش ومن يموله ولماذا اختفي واين ذهب القتلة المنضمين إليه ولماذا الإعلان الآن عن قتل ابو بكر البغدادي بعد خمسة أعوام من اختفائه .!
.... أبو بكر البغدادي الشاب العراقي الذي كان يعيش حياة طبيعية إعتنق فكر جماعة الإخوان أولا ثم إنضم لتنظيم القاعدة وأخيراً تحول إلي أمير لتنظيم دموي تنقل بين العراق وسوريا ونفذ عمليات إرهابية في أوروبا .
....لقد تم الإعلان من قبل عن قتل ابو بكر البغدادي لأكثر من مرة. الإعلان الجديد من جانب الولايات المتحدة لن يدخل حيز التصديق مالم يتم بث العملية بحسب النهج الأمريكي المعهود بمثل ماحدث عند تصفية أسامة بن لادن في باكستان مع إظهار جثمان البغدادي.
....ابو بكر البغدادي والذين معه مرتزقة لهم بوصلة وآلية تحركهم والتخلص بالقتل من شخص لايعني اختفاء تنظيم داعش لأنها منظومة تجد دعما بلا حدود لترويع العالم.!
... أمريكا تعلن للعالم قتل امير تنظيم داعش في مشهد علي طريقة هوليوود ولكنها سوف تبقي علي تنظيم داعش لأن داعش لايموت طالما ينفذ توجها ثابتا يحكم العالم هو شريعة الغاب والآلية تتحكم فيها المخابرات الأمريكية التي ترعي أغلب التنظيمات المتطرفة وتتحكم في مناطق تواجدها بل وتؤمن القتلة في أماكن خفية لحين تعليمات جديدة وهذا ما حدث عند خروج المقاتلين التابعين لتنظيم داعش من سوريا إلي جهة غير معلومة.
...يظل الإرهاب مدعوما من قوي الشر التي تسيطر علي العالم في مشهد لن ينتهي وتكفي نظرة إلي جماعة الحوثيين وجماعة الإخوان وتنظيم القاعدة وجماعة حزب الله وأخيراً تنظيم مايعرف بالدولة الإسلامية ."داعش" الذي أعلنت الولايات المتحدة عن قتل الأمير أبو بكر البغدادي من خلال عملية عسكرية استبقت بمعلومات استخباراتية ولكنها لن تستطيع أبدا أن توقف نشاط التنظيم حيث يستمر النهج من خلال أمير آخر .!

0
وجهات نظر
150436
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر