الأحد 08 ديسمبر 2019 م 6:10 مـ 10 ربيع آخر 1441 هـ
الرئيسية | ستاد الشباب

شوقي غريب: حققنا فوزًا مهمًا على مالي

2019-11-09 08:59:13

أعرب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بتحقيق الفوز على مالي بهدف دون رد في افتتاح مباريات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وقال شوقي غريب - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مساء يوم الجمعة - إن المنتخب الوطني نجح في تحقيق انتصار مهم للغاية على منتخب مالي، وحصد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشوار الفراعنة في البطولة القارية.

وأضاف غريب "قدمنا مباراة قوية أمام مالي، مباريات الافتتاح دائمًا تكون صعبة خاصة على الفريق صاحب الأرض.. أرى أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم خلال اللقاء وقدموا أداءً مميزًا قاد الفريق للفوز في النهاية".

وأوضح "أن منتخب مالي قوي للغاية ويمتلك لاعبين مميزين، ونجحنا في التصدي لكل محاولاتهم في العودة للقاء.. الجهاز الفني درس منتخب مالي جيدًا قبل المباراة، وهو ما ساعدنا اليوم لتحقيق الفوز".

وتابع "لا نريد أن نزيد من فرحتنا اليوم، حققنا أول خطوة فقط بالفوز على مالي، وأمامنا مباريات صعبة أمام الكاميرون وغانا.. هدفنا الرئيسي هو التأهل للأولمبياد في طوكيو 2020، وبعد ذلك نبدأ التفكير في حصد اللقب القاري.. كل المنتخبات المشاركة في البطولة مرشحة للتتويج باللقب".

وأكد غريب، أن الثنائي مصطفى محمد وصلاح محسن يعانيان من الإصابة بشد عضلي، موضحًا أنهما سيشاركان في اللقاء القادم بشكل طبيعي.

وعن إصابة ناصر ماهر، قال مدرب منتخب مصر إنه سينتظر التقرير الطبي لحالة اللاعب لمعرفة فترة غيابه، مؤكدًا أن المنتخب يواجه سوء حظ غريب بسبب الإصابات بداية من محمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمود مرعي، وحتى إصابة ناصر ماهر، متمنيًا أن تكون إصابته بسيطة ويلحق بباقي مباريات المنتخب في المسابقة القارية.

ووجه شوقي غريب شكره للجماهير التي حضرت المباراة الافتتاحية، متمنيًا زيادة أعداد الجماهير في المباراتين القادمتين أمام الكاميرون وغانا.

0
ستاد الشباب
150603
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - جريدة شباب مصر