السبت 15 أغسطس 2020 م 7:16 مـ 25 ذو الحجة 1441 هـ
الرئيسية | فضفضة

رئيس نادي الزمالك يعقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم

2019-12-18 06:34:45

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك, اليوم الثلاثاء جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور الجهاز الفني وأمير مرتضى المشرف على الكرة وأعضاء مجلس الإدارة إسماعيل يوسف وهاني زاده وعلاء مقلد وأحمد مرتضى وحماده أنور وأحمد عادل عبد الفتاح.

وأكد رئيس الزمالك, خلال الجلسة, أن المستوى الذي ظهر به الفريق في الفترة الأخيرة والخسارة أمام طلائع الجيش ومن قبلها إنبي لا يعبر عن مستوى الفريق الحقيقي.

وقال للاعبين :"بوضوح شديد لو هذا هو مستواكم فسيتم خفض قيمة العقود وأنا أعلم أنكم لا يمكن أن تتآمروا على النادي".

وأكد رئيس النادي على مساندته لجميع اللاعبين, ضاربا المثل بالإصابات الطويلة لمصطفى فتحي وزيزو, كما استعرض ما دفعته إدارة النادي هذا العام من طيران خاص ومستحقات متأخرة للاعبين منذ سنوات, وكل ذلك لتوفير مناخ ملائم لتحقيق الانتصارات.

وتابع رئيس النادي: "كل المستحقات المتأخرة ضئيلة جدا ويمكن دفعها فورا, لكن هل تحصلوا عليها كمكافأة على الهزائم, من العيب أن يقال عنكم تلعبوا من أجل المال فقط, وعيب أن تنسوا الملايين من جماهير الزمالك الحزينة على مستوى الفريق, لا مكان للمتمردين في نادي الزمالك, ومن لن يتحمل ظروف النادي فليرحل ويأتي بعقد في يناير".

وأكد رئيس النادي دعم الإدارة للجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ورغبتها في استمراره مع الفريق لثقتها التامة في قدراته, وقال :"أنتم أبطال الكونفدرالية والكأس وأرفض وصفكم بالمتآمرين, ويجب عليكم أن تقدروا قيمة جماهير الزمالك بالملايين في الوطن العربي".

 

0
فضفضة
151234
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - جريدة شباب مصر