السبت 13 أغسطس 2022 م 7:20 صـ 15 محرّم 1444 هـ
الرئيسية | أغرب القضايا

السيطرة على حريق في مخزن أدوات صحية بالعاشر من رمضان

2020-10-25 20:32:00

تمكنت قوات الحماية المدنية في الشرقية من السيطرة على حريق نشب في مخزن مصنع أدوات صحية في مدينة العاشر من رمضان، ولم تحدث خسائر في الأرواح أو إصابات، وجار تقدير قيمة الخسائر.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار قد تلقى بلاغا بنشوب حريق هائل في مصنع للأدوات الصحية في المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، بإشراف مديرها العميد محمد العادلي، وتمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها لخطوط الإنتاج في المصنع والمصانع المجاورة وإخمادها.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث إلى أن الحريق اندلع في مخزن المنتج النهائي المقام على مساحة 2800 متر من المساحة الكلية للمصنع البالغة 6 آلاف متر، ويرجح أن يكون سبب الحريق إلقاء جسم مشتعل على محتويات المخزن، وأن المصنع يفتقر لاشتراطات السلامة والصحة المهنية.

وتولى محمد عبد الودود مدير نيابة العاشر التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، وقرر انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق، وتحديد سببه وتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر ولبيان مدى سلامة المنشآت من عدمه.

 

0
أغرب القضايا
155162
جميع الحقوق محفوظة © 2022 - جريدة شباب مصر