الأحد 17 أكتوبر 2021 م 1:08 صـ 9 ربيع أول 1443 هـ
الرئيسية | منوعات

الأميرة أوجينى وزوجها يعودان لقلعة وندسور بعد مغادرة فرجمور كوتاج

2021-01-13 22:30:14

انتقلت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة إليزابيث، من منزل فروجمور كوتاج والذى كان المقر السابق لسكن هارى وميجان ماركل، لتسكن مع والديها سارة فيرجسون والأمير أندرو نجل الملكة اليزابيث، حسبما زعم أوميد سكوبى المراسل الملكى.

وقال أوميد سكوبي، مؤلف كتاب البحث عن الحرية عن قصة حياة هارى وميجان، أن أوجيني، 30 عامًا، وزوجها جاك بروكسبنك، 34 عامًا، انتقلوا إلى "رويال لودج"، في وندسور قبل عيد الميلاد بعد قضاء ستة أسابيع فقط في منزل هاري وميجان السابق، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 وفتح هاري وميجان أبواب المنزل للزوجين، ثم ظهر تقرير غامض يفيد أنهما غادرا المنزل، ولا أحد يعرف حقًا مكان وجودهم بالضبط، ثم أوضح سكوبي أن الزوجين أمضيا عطلة عيد الميلاد في رويال لودج، حيث نشأت أوجيني وشقيقتها بياتريس، 32 عامًا، وأضاف "لذلك أتخيل أن هذا هو المكان الذي سيبقون فيه على الأرجح حتى وقت لاحق من العام".

 وانتقلت السيدة العاشرة في ترتيب ولاية العرش، والتي من المقرر أن تلد طفلها الأول في وقت مبكر من هذا العام، إلى منزل الأمير هاري وميجان ماركل السابق في المملكة المتحدة، فرجمور كوتاج في أواخر العام الماضي، لكنها غادرت في غضون ستة أسابيع.

وغادرت الأميرة أوجينى، وزوجها جاك بروكسبنك في ظروف غامضة منزل فروجمور الريفى بعد ستة أسابيع فقط من إعارة هارى وميجان لهما لتأسيس عائلة خاصة بهما، وانتقلت أوجيني، 30 عامًا، وزوجها جاك بروكسبانك، 34 عامًا ، إلى المنزل المكون من خمس غرف نوم فى وندسور في نوفمبر بعد ترتيب مباشر مع عائلة ساسكس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

والثنائى اللذان تزوجا في كاتدرائية سان جورج في أكتوبر 2018، ينتظران طفلهما الأول في العام الجديد وقيل إنهما "كانا سعيدين جدا بالإقامة فى فرجمور هاوس"، ومع ذلك، قال أحد المطلعين لـ"ذا صن"، أن المنزل فارغ مرة أخرى، لماذا لا يرغب أحد في العيش في منزل فروجمور الريفي؟ ما هو الخطأ في المكان؟".

ومن المتعارف عليه أن أوجينى وابن عمها هاري توصلا إلى "اتفاق خاص" بشأن فرجمور كوتاج، على الرغم من أنه من غير المعروف إلى متى سيستمر ذلك، وفي وقت الانتقال، بينما قال هاري وميجان، اللذان يقيمان حاليًا في قصر بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني في كاليفورنيا، إنهما "سعيدان بفتح منزلهما'' أثناء وجودهما في الولايات المتحدة.

0
منوعات
156615
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر