السبت 27 نوفمبر 2021 م 3:47 صـ 21 ربيع آخر 1443 هـ
الرئيسية | رياضة

الاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو يعلن استئناف النشاط الرياضي في 2022

2021-07-04 16:50:35

بحث شريف مصطفى، رييس الاتحاد الأفريقي للوشوو كونغ فو، مع نايب رييس الاتحاد الدولي، تشانج كيوبنج سكرتير عام الاتحاد الدولي للعبة، عددا من الملفات حول مستقبل اللعبة في العالم وأفريقيا وموعد استيناف النشاط الرياضي، تم الاستقرار على استيناف النشاط الرياضي في عام 2022 سواء للبطولات او دورات الحكام والمدربين وغيرها من الانشطة المختلفة للاتحاد.

اقترح شريف مصطفى، خلال اللقاء الذي تناول البطولات التي تم تاجيلها على مدار عامي 2020 و2021 نظرا لجايحة فيروس كورونا المستجد، استمرار نشاط التفاعل عن بعد .الاون لاين/ خلال الفترة المتبقية من العام الجاري 2021 بما فيها اقامة الدورات الفنية.

وعرض تشانج كيوبنج سكرتير عام الاتحاد الدولي للكونغ فو على شريف مصطفى، ملف دورة التضامن الاسلامي المقرر اقامتها في تركيا في عام 2022 حيث تم الاتفاق على التواصل مع الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل رييس مجلس ادارة الاتحاد الرياضى للتضامن الاسلامى من اجل ضم اللعبة رسميا خلال الدورة المقبلة حيث يتم التواصل مع رييس اتحاد الوشوو كونغ فو ورييس اللجنة الاولمبية في تركيا من اجل تحديد موعد عمل اجتماع تشاوري حول ادراج اللعبة في البطولة مع تقديم الدعم الكامل من جانب الاتحاد الدولي للعبة الى الدولة المنظمة تركيا.

وخلال الاجتماع تم بحث ملف بطولة العالم للمدارس التي كان مقرر اقامتها في الصين في شهر اغسطس المقبل وتم تاجيلها الى موعد لاحق سيتم تحديده بناء على تطورات وباء (كوفيد - 19) وتم اقتراح موعد 2022 لاقامة تلك البطولة.

وكشف شريف مصطفى انه تم بحث ملفات الدول التي كانت طلبت استضافة الدورات الدولية للحكام وتم الموافقة على استمرار منح الدول الخمس التي كانت حصلت على شرف التنظيم للدورات الفنية مع ترحيل موعد اقامتها الى العام المقبل 2022. وتم التشاور ايضا خلال الاجتماع حول شروط التاهل للمشاركة في بطولة العالم للجامعات والتي كان مقرر اقامتها في شهر يوليو الجاري وتم تاجيلها الى العام المقبل 2022.

وابدى تشانج كيوبنج سكرتير عام الاتحاد الدولي للكونغ فو، اعجابه بالتطور الذي تشهده مصر من عمليات تنمية على كافة الاصعدة حيث قام بجولة سياحية في عدد من معالم القاهرة التاريخية وعقد مقارنة بين زيارته الاخيرة للقاهرة واليوم ووجود اختلافا كبيرا وتطورا في شتى المجالات.

0
رياضة
157985
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر