الثلاثاء 17 مايو 2022 م 4:22 مـ 15 شوال 1443 هـ

مفاجأة من العيار الثقيل : رئيس وحدة إسعاف تمي الامديد حاصل على "الإعدادية "

2014-08-07 14:55:10
محمد عطية الطوخي

اشتكى عدد كبير من العاملين بمرفق الإسعاف من تولي / أيمن الاحمدى السيد جودة من رئاسة وحدة إسعاف تمي الامديد بعد ثورة 25 يناير و هو حاصل على الشهادة الإعدادية و لكن كل المحاولات بات بالفشل بسبب تستر الدكتور / فهمي ذكى عوض علية الذي خرج للمعاش أول أمس .

و ترجع الأحداث إلى بعد ثورة 25 يناير عندما ذكى عضو مجلس شعب سابق و بنفوذ أخيه رجل الأعمال أيمن الاحمدى لتولي منصب رئيس مرفق الإسعاف في مركز تمي الامديد إلي الدكتور / فهمي ذكى عوض الذي كان رئيس مرفق إسعاف إقليم الدلتا و احد كوادر الحزب الوطني بمركز اجا و أيمن الاحمدي حاصل على الشهادة الإعدادية .

و الجدير بالذكر ان ايمن كان أول تعيين له كان عامل ثم ترقى إلى مساعد أمين مخزن ثم بعد ذلك إلى أن حصل على تفويض لقيادة سيارة الإسعاف ثم بعد ذلك رئيسا لمرفق الإسعاف في مركز تمى الامديد وأيمن يترأس 6 وحدات إسعاف على مستوى المركز على الرغم ان اقل عامل فى مرفق إسعاف تمي الامديد حاصل على دبلوم فنى .

و تم الاتصال برئيس مرفق الإسعاف بالدقهلية الدكتور / هاني عجيمة فقال هذا الكلام صحيح و ايمن بيذاكر دبلوم صناعي و هو في الصف الثالث و ربنا يكرمه أن شاء الله .

و أضاف أيضا انه قدمت في ايمن عدد كبير من الشكاوى في الشئون القانونية و النيابة الإدارية و تم حفظ التحقيقات فيها .

و قال أيضا أيمن رجل كف و إنسان نشيط و مسيطر في مكانه و الناس مبسوطة في تمي الامديد .

و السؤال لمحافظ الدقهلية كيف لشخص حاصل على الإعدادية و اشك انه يعرف يكتب أسمة يرأس 6 وحدات إسعاف في مركز تمي الامديد من 2011 حتى الآن و يتستر علية رئيسة السابق الدكتور / فهمي ذكى الذي كان يرهب كل من يشتكى في أيمن الاحمدى بالنقل خارج المحافظة و هو يترأس إقليم الدلتا خمس محافظات .

هل لا يوجد قيادات إدارية داخل مركز تمى الامديد ليترأس مرفق الإسعاف؟ استعن بقيادات أخري من خارج المركز .

حيث أن الدكتور هاني عجيمة رئيس مرفق الإسعاف قال انه يوجد عندي عجز في المسعفين ؟ انتظر رد من اللواء / عمر الشوادفي محافظ الدقهلية .

81804
جميع الحقوق محفوظة © 2022 - جريدة شباب مصر