GO MOBILE version!
يناير2520164:52:48 صـربيع آخر141437
” ديل الكلب ” تقدم المرأة تخون زوجها أمام عينيه فى نفس لحظة يخانته
” ديل الكلب ”  تقدم المرأة تخون زوجها أمام عينيه فى نفس لحظة يخانته
يناير2520164:52:48 صـربيع آخر141437
منذ: 5 سنوات, 10 شهور, 10 أيام, 13 ساعات, 24 دقائق, 10 ثانية

قدم أول أمس طلبة الفرقة الثالثة موازي قسم تمثيل وإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية مشروعهم من خلال العرض المسرحي " ديل الكلب "
العرض بطولة الطلبة الممتحنين علياء الحسيني ، ومحمد زكي ‘ وسهر النوري ‘ وعلي عماد ‘ وشيماء أبو بكر ومصطفى النجار ‘ وريدان رياض ‘ وأمير ابو زيد ‘ ومحمد بهجت ، بالإضافة إلى خريجة المعهد رضوى عادل وياسر فرج ، ديكور/ دكتور احمد عبد العزيز ، تأليف/ رائد المسرح العبثي الفرنسي : "جورج في دو" عن رواية لا أخون زوجي 1914 ، دراماتورج : ياسر أبو العينين ، مخرج منفذ/ اسامة فوزي ، تحت اشراف و اخراج: دكتور أشرف زكي
تتكون المسرحية من مجموعة من الشخصيات لوسيان وماجي وفاتلان وسولدي وفيكتور ومخبر السري ، وتدور أحداثها حول مجموعة من الأزواج الخائنين فالأول يعاكس جميع النساء حتى لو كن متزوجات من أصدقائه ومنهم الزوج المثالي الذي تنكشف حقيقته ويتضح إنه خائن أيضا فتحاول الزوجات الإيقاع بازوجهن من خلال فندق العشاق في باريس وحين يتضح الأمر للجميع ويغفروا لهم ، ولكن يعود الازواج إلى الخيانة فكما يقول المثل ديل الكلب عمره ما يتعدل ولو علقوا فيه قالب
و صرحت الفنانة الشابة علياء الحسيني أنها سعيدة جدا باشراف دكتور أشرف زكي على مشروعها في الفرقة الثالثة وتقدمت بالشكر لكل لجنة التحكيم وعلى رأسهم دكتور أيمن الشيوي ومحمد عبد المعطي وعاصم نجاتي
وعن عرض المشروع قالت أنها قدمت شخصية "لوسيان أو لوسي" وهي زوجة مثالية تحب زوجها ووجهة نظرها هو زوج مثالي لا يخونها إلى أن تتكتشف حقيقته من أحد أصدقائه يراودها عن نفسها ويحاول إقناعها بالذهاب إلى فندق العشاق لكشف خيانته وبالفعل تعهدت إن حدثت الخيانة سوف تخونه بعد دقيقة واحدة من خيانته لها وتوجها إلى الفندق ورأت بنفسها أحدى السيدات على فراشه ونفذت خيانتها له فى نفس اللحظة
وأضافت علياء أن العرض يبعث برسالة مفادها أن الزوج يستطيع أن يخون زوجته وكذلك المرأة فاحذروا إيها الرجال مما تفعلون ومن ناحية أخرى نؤكد أن جميع الرجال خائنين مثل ديل الكلب
وفي ختام حديثها تقدمت علياء بالشكر إلى زملاء: رضوى عادل في دور ارماندا و ياسر فرج في دور الشرطي و طبعا الملحن و الموزع سام إيميل المسؤول عن موسيقى العرض ، و بالنيابة عن سيكشن الدكتور أشرف زكي شكرت الأستاذ المخرج أسامة فوزي على المجهود اللي بذله معانا في العرض و حرصه على ظهور العرض بأفضل صورة وعن جديد علياء احترافيا واوضحت يعرض لها الأن على شبكة أوه أس أن المشفرة مسلسل "نصيبي وقسمتك" مع النجم هاني سلامة في ثاني تعاون بيينهما بعد مسلسل الداعية وتقوم بتقديم أكثر من شخصية خلال أحدث المسلسل لإنه عبارة عن شاب يخوض رحلة طويلة من أجل البحث عن العروسة التي تلائمه، ولهذا الغرض فهو يقابل في كل حلقة عروسة جديدة لكي يرى إذا كانت هى التي تصلح له أم لا.

أُضيفت في: 25 يناير (كانون الثاني) 2016 الموافق 14 ربيع آخر 1437
منذ: 5 سنوات, 10 شهور, 10 أيام, 13 ساعات, 24 دقائق, 10 ثانية
0

التعليقات

120574
أراء وكتاب
9 علامات للرجل الخاطئ9 علامات للرجل الخاطئمروة عبيد2021-04-25 13:23:03
وجد عندها رزقاوجد عندها رزقامحمد محمد علي جنيدي2021-04-24 14:20:24
في القدس ثورةفي القدس ثورةكرم الشبطي2021-04-23 18:36:12
الثقافة الجماعية وشعوب رشيقة الفكرالثقافة الجماعية وشعوب رشيقة الفكرحاتم عبد الحكيم عبد الحميد 2021-04-23 16:07:27
السيدة خديجة والحصارالسيدة خديجة والحصارحيدر محمد الوائلي2021-04-22 17:21:52
لماذا تشوهون صورة مصر؟لماذا تشوهون صورة مصر؟ ياسمين مجدي عبده2021-04-21 16:16:46
** موكب الملوك **** موكب الملوك **عصام صادق حسانين2021-04-21 14:43:18
الطاعات الواجبة في أصول الفقهالطاعات الواجبة في أصول الفقهسامح عسكر2021-03-10 23:30:23
كن مسلما متوازناكن مسلما متوازنامستشار / أحمد عبده ماهر2021-03-10 23:26:01
أبو لهب المعاصرأبو لهب المعاصرحيدر حسين سويري2021-03-10 20:10:27
التحرش وطفلة المعاديالتحرش وطفلة المعاديرفعت يونان عزيز2021-03-10 16:10:44
أقلام وإبداعات
لابصم بالدم فتحاويلابصم بالدم فتحاويسامي إبراهيم فودة2021-04-23 16:47:46
عدوان واحد يستهدف هوية المكانعدوان واحد يستهدف هوية المكانشاكر فريد حسن 2021-04-21 10:19:16
جذور الفتوة في الإعلام المصريجذور الفتوة في الإعلام المصريهاجرمحمدموسى2021-04-20 15:30:00
النت المنزلى .. وخداع الشبكاتالنت المنزلى .. وخداع الشبكاتفوزى يوسف إسماعيل2021-04-20 12:53:08
يا حبيبتي اكذبييا حبيبتي اكذبيكرم الشبطي2021-04-19 18:58:27
العقرب الطائرالعقرب الطائرابراهيم امين مؤمن2021-03-08 05:40:45
لقاء بلاموعد حسن محمد قره محمدلقاء بلاموعد حسن محمد قره محمدحسن محمد قره محمد2021-03-07 13:17:20
جمال ثورة المرأةجمال ثورة المرأةكرم الشبطي2021-03-07 11:19:28
مساحة حرة
حواري مع مرشح الواحاتحواري مع مرشح الواحاتحماده خيري2021-04-20 14:04:52
9 علامات للرجل الخاطئ9 علامات للرجل الخاطئمروة عبيد2021-04-18 12:12:29
يا أمة القشوريا أمة القشوركرم الشبطي2021-03-02 22:33:06
وجاء عصر مسيلمة الكذاب .......!وجاء عصر مسيلمة الكذاب .......!د / رأفت حجازي 2021-03-02 14:26:57
لادهم ابو المجد ومحسن ممتاز ... السلاملادهم ابو المجد ومحسن ممتاز ... السلامايفان علي عثمان 2021-03-02 05:05:18
قبل الختام يجب الكلامقبل الختام يجب الكلامهاجرمحمدموسى2021-03-02 02:13:28
المطلقة في مجتمعناالمطلقة في مجتمعناالدكتوره ريهام عاطف2021-03-01 16:23:30
من أحسن إلي..كيف أجازيه؟من أحسن إلي..كيف أجازيه؟إيناس ثابت2021-02-28 17:39:16
** المحتالين المستتر منهم والمستخبى **** المحتالين المستتر منهم والمستخبى **عصام صادق حسانين2021-02-27 23:54:38
html slider by WOWSlider.com v8.0
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر