GO MOBILE version!
أبريل2320179:35:57 مـرجب261438
أيام الفوضى والخراب
أيام الفوضى والخراب
أبريل2320179:35:57 مـرجب261438
منذ: 3 سنوات, 5 شهور, 7 أيام, 8 ساعات, 20 دقائق, 21 ثانية

الآن .... نجحت حركة 6 إبريل فى تحريك جحافل الشعب المصرى هى وقيادات تم إعدادها لهذا الغرض . وقد تحرك الشعب المصرى بسهولة وردد نفس الشعارات التى رددتها الحركة المذكورة ... الآن ... ثورتنا بكر ... حقيقية ... الجميع متعطش للتغيير... ثورة يناير تستهدف عملية التغيير والقضاء على الفساد والمحسوبية وعلى نظام رأت الجماهير الغفيرة أنه قد حان الوقت لتغييره ... الآن الجميع فى ميدان التحرير وفى مختلف مياديين مصر وماكينة المخابرات الأمريكية والموساد الإسرائيلى تحركت من خلف الكواليس وبدأت فى الظهور بكل تبجح .. 

فى ميدان التحرير ظهر أشخاص لم يتوقف أحد عند سبب ظهورهم بهذه الطريقة ... لكن لم يكن أحد يجرؤ على السؤال فالإجابة موجودة : 
ـ العالم يتضامن معنا ... 
وأى تشكيك فى الحضور يجعلك فورا تتعرض للمحاكمة والطرد من ميدان التحرير ... بل والقتل …  والقتل خلال تلك الأيام كان سهلا . لقد سيطر على ميدان التحرير بعد الخروج للثورة مجموعة الشباب التى تلقت تدريباتها هناك فى الجانب الآخر من العالم ... تكاتفوا ... بدأوا فى تنفيذ الخطط المرسومة بدقة ... وظهر فى ميدان التحرير برنارد هنرى ليفى وهو فيلسوف صهيونى متعصب رشح نفسه رئيسا لإسرائيل من قبل . 
وظهر أيضا إيلام تشايم جرابيل وهو أمريكى إسرائيلى يهودى . خدم فى الجيش الإسرائيلى وأصيب فى حرب لبنان عام 2006 . ولارا لوجن وهى صحفية أمريكية تعمل فى شبكة سى بى سى الإخبارية الأمريكية والتى زعمت أنها جاءت لتغطية أحداث التحرير وتعرضت للضرب والتحرش الجنسى فى الميدان وبعد عودتها لأميركا حكت للرأى العام الأميركى والعالمى تجربتها فى ميدان التحرير وقالت أن شعب مصر همج ومجموعة من البرابرة ولابد من السيطرة عليه . لأنه الآن بلا قائد ويفترس أمامه كل شئ  . 
الآن ... بدأت أمريكا فى تنفيذ الخطة وبدأت فى تحريك عرائسها الموجوديين على المسرح وأصبحت هى صاحبة القرار ... ووصلنا لمرحلة خطيرة أهمها أن كل ماهو موجود بمياديين مصر منقول على الهواء مباشرة لسادة البيت الأبيض ويدار عبر خطة محددة سلفا . وأن كل مايتم تنفيذه فى مياديين مصر مخطط له فى المراكز الاستراتيجية التى تدير الأحداث بمشاركة أطراف معروفة " أميركا . تركيا . إسرائيل . قطر " ولم يبق إلا الجزء الأخير من الخطة وهو إثارة الفوضى فى البلاد .
رغم أن الشعب المصرى قرر التراجع عن المياديين بعد تنحى حسنى مبارك وتسليم السلطة للمجلس العسكرى إلا أن قيادات حركة 6 إبريل والشباب الذى تم تدريبه على أعلى مستوى فى الخفاء نجحوا فى إقناع البعض بالاستمرار فى المياديين فوجودهم فى المياديين يضمن لهم تنفيذ بقية المخطط وهى أمور لم يجد فيها هؤلاء الشباب صعوبة فى تنفيذها . فقد تم إعدادهم للحظة المواجهة طويلا ... والآن نحن أمام مخطط نشر الفوضى فى البلاد 
فبعد أن قام الشعب المصرى بثورته عاد إلى منزله بينما رفض العودة مجموعة العمل الرئيسية التى تم تجنيدها فى الجانب الآخر من العالم والتى تم تدريبها على الشحن والتعبئة الشعبية وإثارة الفوضى فى قلب الشوارع وإحداث أكبر قدر من الإثارة التى تمهد للتدخل الأمريكى العالمى ... ويساعدها فى وضع نظام ضعيف موالى لها .... وكل ماحدث فى أعقاب الثورة كان هو نتاج لتحركاتها الخفية عبر مجموعات الشباب المذكورة سابقا ... وعبر قوى وتحالفات وحركات وتنظيمات إرهابية ذكرناها سابقا أيضا . 
فى أعقاب اندلاع الثورة مباشرة وبلا مقدمات ... وفى توقيت واحد حدثت الفوضى الأمنية ... حرق سيارات وعربات تابعة لوزارة الداخلية بالإضافة إلى حرق الأقسام..... والخسائر: استشهاد 6 ضباط و 11 فرد أمن و 15 مجندا وإصابه 342 ضابط و 167 فرد شرطة  و570 مجندا وإحراق 99 قسم شرطة وإحراق 33 سيارة إطفاء وإحراق 450 سيارة شرطة واقتحام 5 سجون وهدم أسوارها وهروب أكثر من 23 ألف سجين بالإضافة إلى تهريب مساجين منتمين لحركتي حزب الله (23مسجون) وحماس(2) ويكشف تقرير لتقصى الحقائق حول هذه الأحداث على أن الهجوم على السجون تم من الخارج واستخدام أسلحة غير متوفرة في مصر وبعد يومين من هروب أعضاء حزب الله وحماس...... يظهرون على التلفاز وسط أهاليهم في غزه ولبنان.    
وتتوالى أحداث الفوضى فى كل أنحاء مصر 
اليوم هو جمعة تصحيح المسار كما أطلقوا عليها ... شهور عديدة مرت منذ اندلاع ثورة الشعب المصرى فى يناير ... الشعب بحسن نية استجاب للدعوات وفى نهاية التظاهرات انصرف كثيرون فيما عدا مجموعة من الشباب .. خلسة توجهوا إلى مدينة الجيزة ... توقفوا أمام السفارة الإسرائيلية ... هتفوا ... نددوا ... ثم صعدوا مبنى السفارة وقاموا بإحراق العلم الإسرائيلى ... ثم اقتحم بعضهم السفارة نفسها واستولوا على المستندات الدبلوماسية في مخزن السفارة في مشهد يُشبه الثورة الإسلامية في إيران...إسرائيل تتهم مصر بفشلها في حماية بعثتها الدبلوماسية … مجموعة من الشباب تهاجم السفارة السعودية وأخرى تحاول اقتحام مديرية أمن الجيزة ... أمريكا وأوروبا تطالب الحكومة المصرية باحترام اتفاقية جنيف فى حماية البعثات الدبلوماسية وأوباما يُعلن عن قلقه من الأوضاع الأمنية في مصر في مشهد معناه واضح : مصر غير أمنة والحكومة المصرية لا تستطيع حماية ضيوفها ... ثلاثة قتلى و 1049 جريحا حصيلة ذلك اليوم الدامى و لا أحد يعرف سببه أو من يقف وراءه ؟ … فقط سادة البيت الأبيض يعرفون . 
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل تم تفجير خط الغاز الطبيعي الذي ينقل الغاز المصرى إلى إسرائيل و الأردن و سوريا 8 مرات متتالية في خلال 6 شهور... ومصادر خارجية تقول إن مصر فقدت السيطرة الأمنية على سيناء ... اقتحام مقرات مباحث أمن الدولة والاستيلاء على تقارير أمنية ومستندات سرية ونشرها على شبكة الإنترنت والصحف المحلية والعالمية في مشهد يؤكد انهيار الأمن الداخلى المصرى ... أيام متتالية ... متظاهرون وألتراس الأهلى يحاولون اقتحام مبنى وزارة الداخلية ويسقطون شعار الداخلية على المبنى في مشهد يؤكد انهيار هيبة الدولة.... متظاهرون تقودهم حركة 6 إبريل تتجه إلى العباسية للاعتصام أمام وزارة الدفاع بلا سبب...مواجهات بين أعضاء 6 إبريل و أهالي العباسية والنتيجة 231 مصابا .... اعتصام طلبة كلية الإعلام جامعة القاهرة للمطالبة بإقالة عميد الكلية ..الطلبة يحتجزون العميد وبعض الأساتذة داخل مبنى الكلية ..  الجيش يتدخل لفض الاعتصام وتحرير عميد الكلية ...ولاأحد يعرف من وراء دعوة الاعتصام؟ ولماذا؟
الخطة تسير حسبما وضعها سادة البيت الأبيض ... الجيش المصرى ومتظاهرون أقباط مصريون أمام مبنى ماسبيرو...الأقباط يتهمون الجيش بدهس المتظاهرين والجيش يتهم أفراد مندسة بإطلاق أعيرة نارية على أفراد الجيش...تقارير تفيد بوجود قناصة في فندق هيلتون رمسيس يطلقون النار على الجيش و المتظاهرين... النتيجة 27 قتيلاً و 223 مصاباً.... الأمن يتدخل لفض اعتصام مصابى الثورة ...مواجهات دامية بين الشرطة والمتظاهرين من جهة أخرى في شارع محمد محمود...الشرطة تقول أنها تدافع عن وزارة الداخلية والمتظاهرون يحاولون الوصول إلى مبنى الوزارة لاقتحامه...إتهامات للداخلية باستخدام غازات سامة والأمن يتهم جهة ثالثة بإطلاق النار على الأمن وقذف زجاجات المولوتوف والحجارة على قوات الأمن من فوق أسطح المنازل...البعض يؤكد أنها ثورة ثانية والمظاهرات تمتد إلى باقى المحافظات . ومحاولات لاقتحام مديريات الأمن والأقسام في مشهد يؤكد أنها فوضى متعمدة.
الغريب أنه بعد هذه الأحداث تعالت الأصوات المطالبة بسقوط الجيش وتولى البرادعى الحكم و تأجيل الانتخابات...بالطبع يمكنكم معرفة من وراء هذه المطالب ... إنها حركة 6 إبريل... وصوت الشباب الذى تم تدريبه على هذه المهمة .... النتيجة 38 قتيلاً و آلاف المصابين واستقالة حكومة شرف (ثالث حكومة في 9 شهور) في مؤشر يدل على فوضى سياسية.... ثلاث وزارات في 9 شهور  من أحمد شفيق مروراً بعصام شرف انتهاءً بكمال الجنزوري...مؤشر على أزمة سياسية. وانقسام بين القوى السياسية .... مليونيات لا تُعد ولا تُحصى بعدد شعر الرأس وكل مليونية بلقب واسم مختلف...فمن مليونية تصحيح المسار وإنقاذ المسار وتغيير المسار إلى مليونية حماية الثورة و إنقاذ الثورة مرورا بمليونية قندهار والكل يتحدث باسم الشعب المصرى ... 143 ائتلافاً شبابياً منذ الثورة  والكل يقوم بتخوين الكل ... والجميع يتهم الجميع ... والمواجهات تشتعل بين الجميع ... حركة 6 أبريل تنادي بالبرادعى منقذاً والباقى يرفضونه....حركة 6 أبريل تعتصم أمام مجلس الوزراء و تمنع دخول أوخروج أى وزير للمجلس مطالبين برحيل الجنزورى والمجلس العسكرى ... ولا أحد يجرؤ على التصدى لهم فهم حصلوا على صك الوطنية عبر الدعوة لتظاهرات ثورة يناير ... وهم الأعلى صوتا ... وهم الأقوى ... وكل من يحاول المساس بذاتهم المقدسة خائن وعميل وابن ستين كلب ... عليك أن تسير خلفهم فى انصياع فقد انتهى عهد الاعتراض عليهم .... لأنهم ساقوا جموع الشعب المصرى أمامهم مثل القطعان ... وهم سادة الشارع الآن ... وهم الشباب الذى تم تدريبه للمهام الجسام التى لايعرف أمثالك شيئا عنها .. وهم المدعومون بسادة البيت الأبيض وملايين الدولارات عابرة للقارات . 
وتتوالى الأحداث عاصفة ... 
أحداث وانفجارات وكوارث وقتل وخطف ونهب وسلب فى كل مكان ... فى إطفيح بحلوان مجرد مشكلة بين شاب مسلم وفتاة مسيحية ... تحولت المشكلة فجأة لفتنة طائفية فلا أحد يعلم كيف توجه مجموعة من الشباب صوب (كنيسة الشهيدين) بقرية صول وهاجموها وخربوها وأحرقوها ... وفى المقطم خرج فجأة مئات الأقباط يتظاهرون ويقطعون طريق الأوتوستراد.. ومئات السلفيين يهاجمون المتظاهرين الأقباط ويلقون بالحجارة والمولوتوف على خلفية إشاعة حرق مسجد... النتيجة 7 قتلى و 22 مصابا واحتراق 3 منازل و 4 مخازن و 4 مصانع ... وفى إمبابة بالجيزة اشتعلت المواجهات بين عدد من المسلمين السلفيين والأقباط  بعد أخبار عن احتجاز كنيسة مارى مينا لفتاة تُدعى "عبير" قيل أنها أسلمت..لا أحد يعرف صحة الخبر ... ولامن ساعد على تداول الخبر فجأة  ... والنتيجة مئات السلفيين يلقون الحجارة و المولوتوف مما أدى لاحتراق كنيسة السيدة العذراء بإمبابة والمحصلة النهائية فى تلك المواجهات  10 قتلى و 180 مصاباً وفى أسوان  مئات الشباب يقومون بهدم منزل أحد الأقباط شرع فى تحويل منزله إلى كنيسة فى قرية  المريناب بإدفو... وتتناقل وسائل الإعلام هدم السلفيون لأضرحة الصوفيين ... السلفيون اندهشوا من أقدم على هذا الفعل؟! فهم لم يحاولوا ذلك والصوفيون لايصدقون أن السلفيون لم يفعلوها ... مئات النوبيين يعتصمون في حديقة درة النيل أمام مبنى محافظة أسوان مطالبين بالعودة إلى وطنهم الأصلى وإقالة محافظ أسوان ... المعتصمون يحرقون مبنى المحافظة ويقطعون طريق الكورنيش ويهددون بإغلاق السد العالي ... المئات من بدو سيناء يقطعون طريق  رأس سدر شرم الشيخ  للمطالبة بالتعيين في شركة بترول بلاعيم ومرة أخرى يُحاصرون نقطة تفتيش عيون موسى  بالأسلحة للمطالبة  بإلغائه ... لا أحد يعرف من الذى يقود ...وكيف كانت البداية ؟ ... لا أحد لديه الإجابة ... لكن كل التحركات تؤكد أن الذى يقود المسألة يعرف جيدا مشاكل الجماهير ويعزف على وترها ويستغلها بشكل جيد ومخطط له ... فى نفس التوقيت الذى فوجئ فيه الشعب المصرى بعدد ضخم من الشيعة خرجوا من أسفل الأرض ليحتفلوا بذكرى عاشوراء علنا فى ساحة مسجد الإمام الحسين بالقاهرة رغم أنهم يدركون خطورة الأمر وأن الشعب المصرى سوف يرفضهم ويلفظهم ويتصدى لهم ... ويدركون أنها فوضى ... ورغم ذلك خرجوا متحمليين كل النتائج لهدف فى نفس يعقوب 
ونتائج هذه الفوضى على المستوى الاقتصادى  كما قدرها معهد التخطيط القومى المصرى منذ 25 يناير2011 سبعين مليار جنيه فى العام الأول فقط فى قطاعات السياحة والصناعة والبناء و التشييد وعائدات قناة السويس... وتراجع احتياطي النقد الأجنبي إلى 20 مليار دولار في نوفمبر2011 بعد أن وصل الى 35.11 مليار دولار قبل 25 يناير.
أما البورصة المصرية فقد خسرت 200 مليار جنيه في رأس المال السوقى للبورصة بعد أن كان رأس مال السوق قد تخطى 500 مليار جنيه قبل 25 يناير.
تأتى هذه الخسائر المتتالية للاقتصاد المصرى في الوقت الذى انتشرت فيه  هوجة  من المظاهرات والاعتصامات والمطالب الفئوية التي تتراوح بين مطالب بزيادة المرتبات والمطالبة بوظائف إلى المطالبة بالتثبيت الوظيفي

أُضيفت في: 23 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 26 رجب 1438
منذ: 3 سنوات, 5 شهور, 7 أيام, 8 ساعات, 20 دقائق, 21 ثانية
0

التعليقات

131338
  • بنك الإسكان
أراء وكتاب
نصائح لربات البيوتنصائح لربات البيوتفوزية بن حورية2020-09-27 22:16:11
القراءة في حياتناالقراءة في حياتنامحمد عبدالرحمن عبدالعزيز سلطان2020-09-27 17:49:14
رحلة لباريس مجانـــــــــاًرحلة لباريس مجانـــــــــاًد. محمد حسن كامل2020-09-27 09:20:59
الحرية تسك نقدها وليس العكسالحرية تسك نقدها وليس العكسعدنان الصباح2020-09-26 08:49:40
فك طلاسم العبقرية !فك طلاسم العبقرية !محمد حسن كامل 2020-09-25 22:49:05
تعالوا ننتخب !!!تعالوا ننتخب !!!رامي الغف2020-09-24 23:26:09
هل ساعد اليهود المسلمين في فتح الأندلس؟هل ساعد اليهود المسلمين في فتح الأندلس؟علي إبراهيم أبو الفتوح2020-09-22 16:47:19
مصر البيضاء ومصر الاخرىمصر البيضاء ومصر الاخرىد.عوض النقر بابكر محمد 2020-09-22 04:01:06
تركيا تعيش بفكر شر الحياتتركيا تعيش بفكر شر الحياترفعت يونان عزيز2020-09-21 13:40:36
المعرفة في حياتناالمعرفة في حياتنامحاسب عمرو محمد نجيب طعيمه2020-09-21 07:56:31
أقلام وإبداعات
تبلّغ وبلغتبلّغ وبلغإبراهيم يوسف2020-09-28 15:14:23
نص شعري: شمسنص شعري: شمسبادر سيف2020-09-28 10:05:23
دورللمرأةدورللمرأةالدكتوره ريهام عاطف2020-09-26 05:25:54
وكشّر وحش السماء عن أنيابهوكشّر وحش السماء عن أنيابهابراهيم أمين مؤمن2020-09-26 01:40:27
القِط المهذَّب.نصوص أدبيّةالقِط المهذَّب.نصوص أدبيّةرمضان سلمي برقي2020-09-25 15:07:10
كادو ...كادو ...ايفان علي عثمان 2020-09-24 22:14:20
1 ـــ صار الصرح سيفاً1 ـــ صار الصرح سيفاًمصطفى محمد غريب2020-09-24 05:59:20
حقائق الدهشةحقائق الدهشةكرم الشبطي2020-09-23 19:36:43
قصة قصيرة للاطفال- الفراشة الزرقاءقصة قصيرة للاطفال- الفراشة الزرقاءمحاسب عمرو محمد نجيب طعيمه2020-09-23 07:50:13
مساحة حرة
أسف الرحيلأسف الرحيلكرم الشبطي2020-09-27 16:51:21
المناطق الحمراء ...المناطق الحمراء ...ايفان علي عثمان 2020-09-26 22:24:57
حق العودة لليهودحق العودة لليهودكرم الشبطي2020-09-26 20:55:02
التأثير السلبي على النفسالتأثير السلبي على النفسمحاسب عمرو محمد نجيب طعيمه2020-09-26 16:25:14
يا أخي العربييا أخي العربيكرم الشبطي2020-09-19 19:03:47
ليالي الخريفليالي الخريفأسامة عبدالناصر2020-09-19 18:05:51
الصبرالصبرمنار الحريري2020-09-18 15:25:16
الغذاء ونسيج الرحم المهاجر للنساءالغذاء ونسيج الرحم المهاجر للنساءد مازن سلمان حمود2020-09-15 17:07:39
ثنائيات هو وهيثنائيات هو وهيإيناس ثابت2020-09-09 14:06:55
كورونا بين التهاون والاستهتاركورونا بين التهاون والاستهتارجمال المتولى جمعة 2020-09-09 11:53:37
عظيمة يا مصرعظيمة يا مصر ياسمين مجدي عبده2020-09-06 20:17:28
نستلة
html slider by WOWSlider.com v8.0
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر