GO MOBILE version!
أكتوبر4201710:40:48 صـمحرّم131439
لماذا انخفضت شعبية محافظ المنيا
لماذا انخفضت شعبية محافظ المنيا
أكتوبر4201710:40:48 صـمحرّم131439
منذ: 9 شهور, 11 أيام, 20 ساعات, 58 دقائق, 28 ثانية

كانت بدايته تاريخية فشعبيته كانت تزداد ساعة بعض ساعة حتى أن الجميع تأمل بالمحافظ الجديد الأمل وتنبأ البعض بأنه سيكون المحاففظ الأفضل خلال السنوات العجاف عقب ثورة يناير.
لكن كما يقول المثل لم تدم الشعبية طويلا وبعد سنة واحده من تولى المحافظ أنخفضت شعبيته بشكل غير متوقع داخل المحافظة والسبب صغار الامور التى اصر عليه المحافظ ليواصل نظرية " العناد الذى يؤدى إلى ابتعاد الجميع".
محافظ المنيا الذى لم يستفيد من تجارب المحافظ الأسبق الذى غادر المحافظة وسط فرحة المواطنين بعدما استخدم نظرية " أى معارض أما حاقد أو له مأرب شخصية " وهذه نظرية خاطئة فلابد يا سيادة المحافظ من التفكير فى كل نقد .
البداية فى انخفاض شعبية محافظ المنيا تمثلت فى ندرة لقاءات المحافظ بالمواطنين وجولاته بعد بداية قوية وحماسية ثم كانت الطامة الكبرىإعادة أصدار المحافظ لجريدة يرأس مجلس إدارته ليشعر المواطنين أن " الشو الاعلامى" بدأ يطغى عليه خاصة أن من يديرها موظفيين يعلمون ان الموضوع السلى قد يطيح بهم ولا اعلم هل الموظفين شغلتهم اصبحت صحفيين فى عهد السيد المحافظ .
كما كان ظهور بعض رجال الاعمال على الصحيفة التى يرأس مجلس إدارتها سبب كافى للقيل والقال؟؟؟ وهنا نضع علامات استفهام ونصمت خاصة ان الجريدة تتلقى اعلانات مدفوعة الاجر؟ وهنا علامة استفهام اخرى.
ليس هذا فقط فالمحافظ قام بالتعاقد مع شخصيات من خارج الديوان العام بمبالغ كبرى كمستشارين أو مسئولين او مشرفين ووصل عقود البعض لالاف الجنيهات وهم غير محتاجين فى الوقت الذى يعانى الشباب من البطالة.
كما يشتكى العديد من " أزمة توقيع المحافظ دون دراسة" بعدما وقع طلبات لنقل موظفين سواء شخصية منهم او رغبات لمسئولين لانضمام هؤلاء الموظفين إليهم دون تطبيق القانون باستشارة المدير المختص بالموظف لمعرفة مدى الاحتياج له مما أدى ألى تعطيل العمل بادارات ومشاجرات بين مديرين فقدوا موظفين محتاجين اليهم عقب دلال اخرون بطلبات والحصول على التوقيع النافذ.
كما يؤكد البعض ان بعض الاشخاص أصبح يردد أن طلباته اوامر على المحافظ حينما يقول له أريد هذا ينفذ وهؤلاء الاشخاص معروف عنهم التملق ونجحوا بالفعل فى الحصول على توقيعات للمحافظ للاضرار باشخاص.
هذا المقال له هدف واحد أن يعيد المحافظ حساباته فالملك ذاهب وعليك ان ترحل والجميع يبكى على فراقك وشكرا معالى المحافظ.
 

أُضيفت في: 4 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 13 محرّم 1439
منذ: 9 شهور, 11 أيام, 20 ساعات, 58 دقائق, 28 ثانية
0

التعليقات

135022
  • نيو كوست
  • eagle
أراء وكتاب
معركة بدر فى خرافات السيرةمعركة بدر فى خرافات السيرةد.أحمد صبحي منصور2018-07-12 02:03:15
حلويات الحاكم أكاذيبهحلويات الحاكم أكاذيبهد. فايز أبو شمالة2018-07-10 04:05:03
لا اريده معى فى الجنةلا اريده معى فى الجنةعادل عبدالستار العيلة 2018-07-09 12:38:16
أيها المصلحون ضاق بنا العيش !أيها المصلحون ضاق بنا العيش !أحمد محمود سلام2018-07-07 13:33:51
فاقد الشئفاقد الشئحسن غريب أحمد2018-07-05 23:19:31
الثورة والشباب...!الثورة والشباب...!جمال غريس2018-07-04 15:30:29
النشاط الصيفى وأثره على الطلابالنشاط الصيفى وأثره على الطلابمصطفى التونى2018-07-04 08:45:12
إبداعات
القادم أخطر مما مرالقادم أخطر مما مركرم الشبطي2018-07-14 00:45:34
أنا مُــــتأنا مُــــتشفيق السعيد2018-07-13 05:47:38
نصوص مرئيةنصوص مرئيةمصطفى محمد غريب 2018-07-12 18:19:52
رياح الندم ...رياح الندم ...جمال غريس2018-07-12 15:42:22
مُعَلَّقَةُ كِتَابِ الْحُبْمُعَلَّقَةُ كِتَابِ الْحُبْمحسن عبد المعطي محمد عبد ربه2018-07-11 16:38:23
طفرة سريعة من الكرمطفرة سريعة من الكرمكرم الشبطي2018-07-09 22:54:12
حالة من الغروبحالة من الغروب سامح فكري رتيب2018-07-09 17:39:02
حِضْنِ الْإِبْدَاعْحِضْنِ الْإِبْدَاعْ محسن عبد المعطي محمد عبد ربه 2018-07-08 13:52:39
.إِلَى حَبِيبَةِ الْقَلْبْ.إِلَى حَبِيبَةِ الْقَلْبْ محسن عبد المعطي محمد عبد ربه2018-07-07 07:55:13
حبيبتي الغاليةحبيبتي الغاليةسامح فكري رتيب2018-07-06 10:40:33
حياة النبض قلب قلمحياة النبض قلب قلمكرم الشبطي2018-07-06 10:27:48
رائعة القصِّ الرمزى : ملائكةُ وشياطينرائعة القصِّ الرمزى : ملائكةُ وشياطين ابراهيم امين مؤمن2018-07-06 02:54:22
مساحة حرة
شعب قرية منبال .. لا للفتنةشعب قرية منبال .. لا للفتنةرفعت يونان عزيز 2018-07-11 13:45:41
دعوه لكي نتصالح مع انفسنادعوه لكي نتصالح مع انفسنانزار النادي الاقطع2018-07-11 10:34:25
الحمامة واليمامة (6)الحمامة واليمامة (6)سعيد مقدم أبو شروق2018-07-10 14:37:33
ضربات القدر 30ضربات القدر 30حنفى ابو السعود2018-07-10 12:59:35
الحمامة واليمامة (5)الحمامة واليمامة (5)سعيد مقدم أبو شروق2018-07-09 07:23:06
عايش فى غلبعايش فى غلبهانم داود2018-07-09 07:16:40
ضربات القدر 29ضربات القدر 29حنفى ابو السعود2018-07-08 22:46:20
منى المذبوح ... ؟؟؟منى المذبوح ... ؟؟؟ناديه شكري 2018-07-07 22:35:14
ضربات القدر 28ضربات القدر 28حنفى ابو السعود2018-07-07 03:36:47
الحمامة واليمامة (4)الحمامة واليمامة (4)سعيد مقدم أبو شروق2018-07-05 09:52:11
اسكندرية مارية ولكناسكندرية مارية ولكنياسمين مجدي2018-07-04 20:31:52
  • أسعار التذاكر الدولية
  • مصر للطيران
html slider by WOWSlider.com v8.0
we
شيفرولية
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر