GO MOBILE version!
أكتوبر9201712:44:49 مـمحرّم181439
ما كشفه صعود مصر لكأس العالم
ما كشفه صعود مصر لكأس العالم
أكتوبر9201712:44:49 مـمحرّم181439
منذ: 9 شهور, 6 أيام, 18 ساعات, 51 دقائق, 2 ثانية

صعود مصر لكأس العالم كشف عن بعض النفوس القذرة التى تتألم عند ارتفاع اسم مصر ومكانتها . المثل بيقول إللى تكسب به العب به . دخول كأس العالم يعنى دعاية كبيرة لبلدك يعنى اسم بلدك بيلف فى كل مكان على سطح الكورة الأرضية . لا اعلم من أين اتى كل هذا الجفاء الذى يستكثر على الشعب أن يفتخر ويفرح برفع اسم بلده وسط امهر لاعبى العالم فى كورة القدم . ما كل هذا الجفاء الذى تتميز به بعض القلوب المسعورة والتى تنبح بصوت قبيح فى محاولة فاشلة للتقليل من أهمية وصلنا لكأس العالم . إن الإنسان الوطنى هو الذى يستغل أى فرصة سواء كبيرة أو صغيرة ليحقق بها انجاز ليس فى مجال بعينه بل فى أى مجال أو نشاط يساهم فى ذكر اسم بلده بين دول العالم . اليوم تفوقنا فى النشاط الرياضى وغدا نتفوق فى مجال اخر وهاكذا يتولد الأمل تتولد العزيمة يتولد الأنتماء . فسعادة الشعب المصر بدخول كأس العالم له اثار ايجابية فالكل مبتسم الكل فرحان الكل سعيد وهل يعيش الإنسان فى هذا العالم إلا ومن اهم رغباته هى تحقيق الفرح والسعادة له ولمن حوله. انتم اعداء الحياة تعشقون الموت الكأبة . هل المطلوب من وجهة نظركم المختلة أن يهدر محمد صلاح ضربة الجزاء ليكون وطنيا أو يتهاون عصام الحضرى فى التصدى لهجمات الكونغو .لا أظن أن لديكم دماء تجرى فى عروقكم وأمثالكم يشبه مرض السرطان أو بالتحديد خلايا سرطانية يجب التخلص منها . أى نخوة هذه التى تنحاز وتتمنى لفريق يلعب ضد بلدك بالفوز عليه لعنكم الله . وحتى لو تحمل نفوسكم العداء أو الكره لأشياء أو ظروف أو حتى اشخاص ببلدكم فكل هذا يهون ويختفى بل يتحول لحب وود وصفاء فى اللحظات الهامة التى يمر به الوطن والحمد لله انكم قلة لا تأثير لكم إلا على انفسكم . وأن من أهم فوائد فوز مصر ودخولها كأس العالم بروسيا هى كشف ما بداخلكم من سواد وظلام وحقد تجاه رفع اسم مصر .
بقلم / يحيى حسن

أُضيفت في: 9 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 18 محرّم 1439
منذ: 9 شهور, 6 أيام, 18 ساعات, 51 دقائق, 2 ثانية
0

التعليقات

135157
  • نيو كوست
  • eagle
أراء وكتاب
معركة بدر فى خرافات السيرةمعركة بدر فى خرافات السيرةد.أحمد صبحي منصور2018-07-12 02:03:15
حلويات الحاكم أكاذيبهحلويات الحاكم أكاذيبهد. فايز أبو شمالة2018-07-10 04:05:03
لا اريده معى فى الجنةلا اريده معى فى الجنةعادل عبدالستار العيلة 2018-07-09 12:38:16
أيها المصلحون ضاق بنا العيش !أيها المصلحون ضاق بنا العيش !أحمد محمود سلام2018-07-07 13:33:51
فاقد الشئفاقد الشئحسن غريب أحمد2018-07-05 23:19:31
الثورة والشباب...!الثورة والشباب...!جمال غريس2018-07-04 15:30:29
النشاط الصيفى وأثره على الطلابالنشاط الصيفى وأثره على الطلابمصطفى التونى2018-07-04 08:45:12
إبداعات
القادم أخطر مما مرالقادم أخطر مما مركرم الشبطي2018-07-14 00:45:34
أنا مُــــتأنا مُــــتشفيق السعيد2018-07-13 05:47:38
نصوص مرئيةنصوص مرئيةمصطفى محمد غريب 2018-07-12 18:19:52
رياح الندم ...رياح الندم ...جمال غريس2018-07-12 15:42:22
مُعَلَّقَةُ كِتَابِ الْحُبْمُعَلَّقَةُ كِتَابِ الْحُبْمحسن عبد المعطي محمد عبد ربه2018-07-11 16:38:23
طفرة سريعة من الكرمطفرة سريعة من الكرمكرم الشبطي2018-07-09 22:54:12
حالة من الغروبحالة من الغروب سامح فكري رتيب2018-07-09 17:39:02
حِضْنِ الْإِبْدَاعْحِضْنِ الْإِبْدَاعْ محسن عبد المعطي محمد عبد ربه 2018-07-08 13:52:39
.إِلَى حَبِيبَةِ الْقَلْبْ.إِلَى حَبِيبَةِ الْقَلْبْ محسن عبد المعطي محمد عبد ربه2018-07-07 07:55:13
حبيبتي الغاليةحبيبتي الغاليةسامح فكري رتيب2018-07-06 10:40:33
حياة النبض قلب قلمحياة النبض قلب قلمكرم الشبطي2018-07-06 10:27:48
رائعة القصِّ الرمزى : ملائكةُ وشياطينرائعة القصِّ الرمزى : ملائكةُ وشياطين ابراهيم امين مؤمن2018-07-06 02:54:22
مساحة حرة
شعب قرية منبال .. لا للفتنةشعب قرية منبال .. لا للفتنةرفعت يونان عزيز 2018-07-11 13:45:41
دعوه لكي نتصالح مع انفسنادعوه لكي نتصالح مع انفسنانزار النادي الاقطع2018-07-11 10:34:25
الحمامة واليمامة (6)الحمامة واليمامة (6)سعيد مقدم أبو شروق2018-07-10 14:37:33
ضربات القدر 30ضربات القدر 30حنفى ابو السعود2018-07-10 12:59:35
الحمامة واليمامة (5)الحمامة واليمامة (5)سعيد مقدم أبو شروق2018-07-09 07:23:06
عايش فى غلبعايش فى غلبهانم داود2018-07-09 07:16:40
ضربات القدر 29ضربات القدر 29حنفى ابو السعود2018-07-08 22:46:20
منى المذبوح ... ؟؟؟منى المذبوح ... ؟؟؟ناديه شكري 2018-07-07 22:35:14
ضربات القدر 28ضربات القدر 28حنفى ابو السعود2018-07-07 03:36:47
الحمامة واليمامة (4)الحمامة واليمامة (4)سعيد مقدم أبو شروق2018-07-05 09:52:11
اسكندرية مارية ولكناسكندرية مارية ولكنياسمين مجدي2018-07-04 20:31:52
  • أسعار التذاكر الدولية
  • مصر للطيران
html slider by WOWSlider.com v8.0
we
شيفرولية
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر