GO MOBILE version!
أغسطس820182:29:16 صـذو القعدة261439
ضربات القدر 38
ضربات القدر 38
أغسطس820182:29:16 صـذو القعدة261439
منذ: 6 شهور, 8 أيام, 35 دقائق, 55 ثانية

 استسلم  للنوم  واذا به  يحلق  فى  السماء  سابحا  فى هيام  حاملا  على جناحيه نييله  واستيقظ
صباحا  متكاسلا  سعيدا  بهذا  الحلم  ثم رافق  والدته  وشقيقه  توجهوا  الى مسكن  حنان  للتهنئه  فى  الصباحيه  وكان  اهل  سامى  بادروا  فى  تقديم  الافطار  حاولت  الفت  شقيقة
سامى  من الام  لفت  نظر  حمدى  بأسلوب ملفت  لنظر الجميع  وهى مازالت  طالبه  بالثانويه
والددة  سامى  زوجه  لرجل  أخر  ادركت  حنان  ان  الفت  تحاول  ان  تشغل  حمدى  وهو  امر
غير  مرغوب  فيه وسوف  يؤدى  الى مشاكل  لاحجام  شقيقها  عن الزواج  وماهى  الادقائق
وافصحت  والدتها  عن  ضرورة  زواج  حمدى  بعد  ان  قام  بحمل  المسؤليه  ولابد  ان يهتم
بنفسه  دار  هذا  الحديث  بين  الامهات  وسامى  وحنان  شعروا  بالخوف  حيث  ان  الفت
مدلله  ووالدتها  لا تتوانى  فى تنفيذ  طلبها بينما  حمدى كان  فى  حالة  انشغال  بحلمه  ونبيله
وجهت  والدة  الفت  السؤال  لحمدى  لكونه  اقترب  من الثلاثين  فى العمر  ولابد  ان يتزوج
اشاح  حمدى  بيده   دلاله  على  النفى  التام   اوضحت  حنان  لوالدة  الفت  انه  غير  مستعد
ويحتاج  فتره  طويله  منتظرا  انهاء  تجنيد  شقيقه  وسوف  يهاجر  الى كندا  وهو  حلمه  من
زمن  طويل   اشاحت حماتها  وهى  ناظرة  مدرسه   ولها  مكانه  كبيره  فى  الحى  واهله
قالت  بحزم  اولا  الماده  والجهاز  كلها  ليست  مشكله  المهم  الانسان   والمثل  بيقول اخطب
لبنتك  ولاتخطب  لأبنك  مر الوقت  فى  الجدال  حول  هذا  الامر  مما  زاد  توتر  حنان  وسامى
توجس  حمدى  خيفه  وانتابه  القلق   وعاد  بذاكرته   الى   القدر  الذى  يلازم  هذه  الاسره
كلما  لاحت  فى   الافق   فرحه   سرعان   ما  يضحك  عليها  القدر   احس  بغثيان  من  الجدال
وعلى الفور  القى  اكثر  من  نكته  حول  الموقف  كوميديا   وما ان  تعالت  الضحكات  اسرع
واقفا  بعد  ان  همس  فى أذن  اخيه  ان  يوصل  والدته  الى المنزل  ثم  هب  واقفا  ينظر فى
ساعته  وقدم  الاعتذار  حيث  انه  على  موعد   ولم  يناظر  التعليق  اسرع  فى الخروج  من
المسكن  وبخطوات   سريعه  عاد  الى  منزله   ليحدد  كيفية  التعامل  مستقبلا  من جهته
والبقيه  غدا

أُضيفت في: 8 أغسطس (آب) 2018 الموافق 26 ذو القعدة 1439
منذ: 6 شهور, 8 أيام, 35 دقائق, 55 ثانية
0

التعليقات

141849
  • بنك مصر
أراء وكتاب
المال السايب يجيب مستشارينالمال السايب يجيب مستشارينحماد حلمي مسلم2019-02-11 01:43:05
الأمن الغذائى المصرىالأمن الغذائى المصرىجمال المتولى جمعة 2019-02-10 15:47:53
مقال/ ألفساد يرتجف في العراقمقال/ ألفساد يرتجف في العراقسلام محمد العامري2019-02-09 15:58:02
الامة العربية: الاكثر مفردات والاقل تفاهم!الامة العربية: الاكثر مفردات والاقل تفاهم!الدكتور: رشيد عبّاس2019-02-09 15:04:21
على محمود طه شرق و غربعلى محمود طه شرق و غربوجيــه نــدى 2019-02-09 08:51:58
الناشئة والتعليمالناشئة والتعليمفوزية بن حورية2019-02-06 17:19:13
نحو مشاركة جماعيةنحو مشاركة جماعيةجمال المتولى جمعة 2019-02-04 21:37:50
المِش مهندس ( التورتة والكريزة)المِش مهندس ( التورتة والكريزة)أحمد الطوبجي2019-02-03 02:10:58
نسر الدراما المصريةنسر الدراما المصرية ياسمين مجدي عبده2019-02-02 22:29:21
العلاج بالفضة بين الماضي والحاضرالعلاج بالفضة بين الماضي والحاضرخالد احمد واكد 2019-02-02 08:08:05
إبداعات
من أنت يا شعاع السنامن أنت يا شعاع السنافوزية بن حورية 2019-02-08 23:01:22
حبيبتي ما اسمها؟حبيبتي ما اسمها؟محمد ربيع الشلوي2019-02-06 18:09:47
مصر ولادةمصر ولادةمحمد شطا السبكي2019-02-06 11:41:49
عندما غرقت فتاةعندما غرقت فتاةمحمود العياط2019-02-05 19:23:07
ذكرى الوصالذكرى الوصالالمالحي زهير 2019-02-04 11:06:38
إحذرإحذررحاب رفعت2019-01-31 22:29:53
وفاء.../. قصة قصيرةوفاء.../. قصة قصيرةليلى عبدالواحد المرّاني 2019-01-31 22:22:35
نهر الأعوجنهر الأعوجد . ملك محمود الأصفر2019-01-31 22:19:40
لست أدري من أنالست أدري من أناحسن بن احمد 2019-01-31 22:08:18
مساحة حرة
صدر  حديثاصدر حديثاسهيل عيساوي 2019-02-10 16:36:10
ضربات القدر 84ضربات القدر 84حنفي ابو السعود 2019-02-09 05:23:19
عذرا لك ياأمىعذرا لك ياأمىسمر طلال فياض2019-02-05 16:38:01
عتاب الى المسؤلين فى التحرير ـ ورد من جريدة شباب مصرعتاب الى المسؤلين فى التحرير ـ ورد من جريدة شباب...وجيــه نــدى بحاركل الفنون 2019-02-04 19:42:48
فوائد التمر في الصباح الباكرفوائد التمر في الصباح الباكرميزا فودز2019-02-03 13:27:51
إبنى لغيركإبنى لغيركسمر طلال فياض2019-02-02 15:20:30
ضربات القدر 83ضربات القدر 83حنفي ابو السعود 2019-02-02 05:40:34
كام مرسالكام مرسالميدو ابو هريدي2019-01-31 21:41:50
ضربات القدر 82ضربات القدر 82حنفي ابو السعود 2019-01-27 01:42:19
ياعاااااااااااالم .ياعاااااااااااالم .صباح أبو السعود سلطان - الاردن2019-01-25 21:24:59
  • مصر للطيران
html slider by WOWSlider.com v8.0
بنك التعمير والإسكان
البنك الأهلى
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر