السبت 13 أغسطس 2022 م 7:58 صـ 15 محرّم 1444 هـ
الرئيسية |

مستشار / أحمد عبده ماهر ـ زوبعيات زوبع

2015-04-10 23:21:58
مستشار / أحمد عبده ماهر


يوم الخميس الموافق 9 ابريل 2015 جاء في برنامج [مع زوبع] الذي تقدمه قناة تسمى
[مكملين ] شن الإعلامي زوبع هجوما حادا على شخصي لأني نقدت الهدف من الفتوحات المسماة زورا بأنها إسلامية وذكرت بأنها دوما كانت تتجه في اتجاه الشمال حيث نساء بنو الأصفر وهن نساء ذات لحوم بيضاء يسيل لعاب العرب عليهن.
ولم يتم أبدا الاتجاه بالغزو إلى نيجيريا وأوغندا حيث النساء السوداء....واعتبر بأن هذا هجوما على الإسلام والصحابة الذين قاموا بهذا الغزو.
والحقيقة أن الأمر أعمق من هذا فالفتوحات المسماة بأنها إسلامية هي الكفر البواح بآيات الله الذي أمرنا بالدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وليس بالسيوف والقتل وخطف الصغار ووطء النساء وقتل الرجال وسرقة الدور والقصور وتقسيم المسروقات بمسجد رسول الله فيما كانوا يسمونه بكنوز كسرى وقيصر لأنهم لم يفهموا شيئا عن الفرق بين الغنائم والأسلاب.
والمدعو زوبع هذا الإعلامي الشهير هو من رعيل مناهج القتل والقهر ، فهو لم يتربى إلا في أحضان القهر باسم الإسلام ....والقتل باسم الإسلام.... والسرقة تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، فهذا هو منهجه الإسلامي.
وإنني لأتساءل عن اسم دين طارق بن زياد والخليفة الذي أرسله بجيش لاحتلال اسبانيا وكم نزفت البشرية دماء مئات الألوف من البشر من الطرفين.....فهل أمر الله بهذا لممارسة الدعوة إليه أم على الله تفترون؟....
أتتصورون بأن هذا هو الإسلام الذي أنزله الله على نبيه المصطفى..... أم هو دين إبليس الذي تفخرون به وتمارسونه منذ وفاة رسول الله وحتى اليوم.
إن الأزهر كمؤسسة دينية تدعي الوسطية مسئول عن رفع موضوع الفتوحات المسماة زورا بأنها إسلامية من المقررات ومنع الفخر بها لأنها عار قد صبَّهُ المسلمون الأوائل علينا وعلى سماحة ديننا.
كما أنه مسئول عن إصدار اعتذار للمجتمع الدولي عن تلك الفتوحات، ولا أريد مخبولا يقول بأن الصليبيين هجموا على بلادنا فديننا يقول لكم {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا
تَعْمَلُونَ }المائدة8.
أي لا يدفعكم فساد أحد لتكونوا مفسدين، ولا تكونوا متناقضين تدعون الإسلام بينما لا تقومون بتنفيذ تعاليمه لأنكم تبتغون عرض الدنيا ولا تتقون الله.
مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض ومحكم دولي وكاتب إسلامي

0
112020
جميع الحقوق محفوظة © 2022 - جريدة شباب مصر