الأربعاء 29 يونيو 2022 م 7:36 مـ 29 ذو القعدة 1443 هـ
الرئيسية | قضايا الوطن

إصابة مرشح لمجلس النواب بالدقهلية برصاصتين في الكتف

2015-11-17 06:58:06

 

أطلق مسلحان مجهولان النيران على مرشح لمجلس النواب، بدائرة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، يدعى أشرف ناجي العدروسي، اليوم الاثنين، أثناء عودته إلى منزله من إحدى جولاته الانتخابية بقرية "ديرب" ببني عبيد.

وقال حميد صبيح، شاهد عيان،  "أوقفنا شخصان ملثمان، يحمل أحدهما مسدسا، أثناء عودتنا لقرية ميت سويد، مركز دكرنس، بعد مشاركة المرشح العدروسي بمؤتمر انتخابي كبير بقرية ديرب، وأطلق الرصاص صوب رأسه فأسرعت بالهرب بالسيارة ووجدته مصابا إصابات بالغة فقمت بنقله إلى المستشفى".

وتجمهر أنصار العدروسي داخل مستشفى دكرنس العام، للاطمئنان عليه، متهمين أحد المرشحين بالدائرة بارتكاب الواقعة، خاصة وأن أنصار هذا المرشح كانوا قد هددوه بإطلاق النيران عليه أول أمس، كما يؤكد أحدهم لأصوات مصرية.

وقال العدروسي،بعد نقله إلى المستشفى الدولي بالمنصورة، "قمت بتحرير محضر رسمي بمركز شرطة بني عبيد، رقم 116 أحوال، مركز شرطة بني عبيد، لإثبات الواقعة، ولا أتهم أحدا بعينه، وأن ما حدث مجرد محاولة تهديد لكي أنسحب من السباق وسأكمل مشواري".

وقال أحد الأطباء إن طلقتين أصابتا المرشح في الكتف، وتم استخراجهما بعد نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي، ومن المقرر خروجه من المستشفى صباح غد الثلاثاء.

0
قضايا الوطن
117599
جميع الحقوق محفوظة © 2022 - جريدة شباب مصر