الجمعة 30 يوليو 2021 م 5:08 صـ 20 ذو الحجة 1442 هـ
الرئيسية | شئون عربية

السيطرة على حريق بالدقهلية .. وضبط دجالة وزوجها بالبحيرة

2015-11-23 06:12:11

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية  اليوم “الأحد” من السيطرة علي حريق شب بمصنع مصر للزيوت والصابون بمدينه ميت غمر   دون تسجيل أية إصابات.

كان اللواء عاصم حمزة, مدير أمن الدقهلية, قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد بنشوب   حريق داخل مصنع مصر للزيوت بميت غمر. علي الفور, تم الدفع بأربع سيارات إسعاف وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق حيث تبين نشوب حريق بتنك زيوت بالمصنع.

تمت السيطرة علي الحريق قبل أن يمتد إلي باقي أجزاء المصنع واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وامرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق وتحديد التلفيات.

وفي محافظة البحيرة, نجحت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مديرية أمن الاسكندرية من إلقاء  القبض على دجالة وزوجها لقيامهما باختطاف فتاة بمركز كفر الدوار وطلبا فدية  نصف مليون جنية لارجاعها لأهلها.

كان مركز شرطة كفر الدوار قد تلقى بلاغا من المواطن محمود.ح.غ باختطاف نجلته “14 عاما-طالبة”  ومطلوب دفع فدية مالية قدرها 500 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائى وتقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع مديرية امن الإسكندرية حيث تم ضبط المتهمين داخل عقار بالمندرة بالإسكندرية. وبمواجهتهما اعترفا  بارتكاب الواقعة. تم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

0
شئون عربية
117976
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر