الأربعاء 16 يونيو 2021 م 9:58 مـ 6 ذو القعدة 1442 هـ
الرئيسية | فيديوهات

حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

2016-02-13 18:56:15

 

تواصل أجهزة الأمن بعدد من المحافظات حملاتها الأمنية المكبرة لضبط الأسلحة النارية غير المرخصة والخارجين على القانون وحائزى المخدرات والمتاجرين فيها والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، بالإضافة إلى قضايا الإزالات والقضايا التموينية لضبط الأسواق والحملات المرورية لضبط المخالفات ومرتكبيها .

ففي السويس، تمكنت مباحث التموين من ضبط طنين من الدقيق البلدى المدعم قبل بيعه بالسوق السوداء داخل سيارة نقل بكمين جنيفة قبل دخولها الى المدينة.

وكان مديرية مباحث التموين بالسويس بقيادة العقيد يوسف حمدين قد تلقت معلومات تفيد بقيام بعض الأشخاص بتهريب كميات كبيرة من الدقيق المدعم من محافظة الإسماعيلية إلى السويس، وعلى الفور تحركت حملة تموينية وقامت بفرض كمين بقرية جنيفة وضبط سيارة نقل بداخلها 2 طن دقيق قبل دخولها إلى السويس .

وفي المنيا، شنت مباحث التموين حملة تمكنت من ضبط 59 قضية تموينية متنوعة، كما تم ضبط كميات من الأزر وأدوات كهربائية وحلاوة طحينية .

وكان مدير أمن المنيا اللواء رضا طبلية قد تلقى إخطارا من مباحث التموين بضبط 9 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و8 قضايا عدم حمل شهادة صحية، 6 قضايا إدارة محل بدون ترخيص، و7 قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن ، وقضية تجميع اسطوانات بوتاجاز ، و9 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، و4قضايا عدم نظافة و5قضايا ذبح لحوم خارج المجازر.و4قضايا عرض سلع مجهوله المصدر وغير صالح للاستخدام الأدمي .

وتمكنت الحملة من ضبط من القبض على “أحمد.ج.ع” 31 عاما سائق السيارة (رقم 51281 نقل المنيا) والمقيم بديرمواس، لحيازته 20 طن أرز مجهول المصدر، تم سحب عينات لإرسالها للمعامل المركزية للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمي، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعه برقم 2512 لسنة 2016 جنح مركز ملوى ، كما تم ضبط “نبيل ا ا” 38 صاحب محل أدوات كهربائية بمركز مغاغة، لحيازته أدوات بدون فواتير ومجهولة المصدر، وتم ضبط 1000وحدة أدوات كهربائية، وتحرر عن الواقعة محضرا برقم 4692 جنح مركز مغاغة .

وفي القليوبية، ألقت أجهزة الأمن القبض على ثلاثة عاطلين وبحوزتهم كميات من مخدر الهيروين وأسلحة نارية قبل قيامهم بترويجهم على عملائهم بمدينة شبرا الخيمة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وعلى صعيد متصل، تمكن ضباط مباحث مركز شبين القناطر بالقليوبية من ضبط ربة تاجرة مخدرات وبحوزتها ربع كيلو هيروين ومبلغ مالى كبير بمنطقة المثلث الذهبى بشبين القناطر قبل ترويجها على عملائها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء سعيد شلبى قد تلقى بلاغا بضبط طسيدة ح.ف.” 35 عاما ربة منزل ومقيمة في (كوم السمن) بدائرة المركز، وبحوزتها كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن 250 جراما، ومبلغ 20 ألف جنيه وهاتف محمول وميزان ألكترونى حساس وبعض الأكياس الشفافة، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتها والهاتف للاتصال بعملائها وتولت النيابة التحقيق.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة القناطر الخيرية حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على نهر النيل بمختلف مناطق المدينة.

وقال رئيس المدينة المهندس عبد الحكيم أحمد القاضي إن الحملة استهدفت كوبري الرياح التوفيقي وقناطر محمد علي بالقناطر الخيرية وأسفرت عن إزالة 20 حالة تعد فضلا عن إزالة عدد من الأكشاك العشوائية على جانبي نهر النيل.

وأشار القاضى إلى أنه جارى الإنتهاء من أعمال تغطية جانبي الترعة الباسوسية بداية من الطريق الدائري وحتى ميدان السلام تمهيدا لعمل طريق بديل لطريق أبو الغيط – ميدان السلام لسيولة الحركة المرورية بالطريق.

وفى الأقصر، شنت إدارة المرور حملة مرورية موسعة لضبط السائقين المخالفين والذين يقومون بالقيادة تحت تأثير المخدرات، وذلك برئاسة العميد محمد صلاح مدير الإدارة، وتمكنت من ضبط 7 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة أثناء بالطريق الصحراوي الغربي .

كما تم ضبط 4 سائقين بالصحراوي و3 حالات بكمين البغدادي الطريق الزراعي الشرقي وهم في حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

وفي (أرمنت) جنوب المحافظة، تم ضبط 9 ما بين سائقي سيارات أجرة ونقل ثقيل يقودون تحت تأثير المواد المخدرة، وذلك بعد إجراء التحاليل الخاصة بالمخدرات والتي أثبتت تعاطيهم أثناء القيادة وذلك بالطريق الصحراوي الغربي مدخل الوادي الجديد والطريق الصحراوي الشرقي.

0
فيديوهات
121191
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر