السبت 27 نوفمبر 2021 م 3:52 صـ 21 ربيع آخر 1443 هـ
الرئيسية | إقتصاد

لامبارد يغادر فريق نيويورك سيتي الأمريكي

2016-11-15 08:37:50

 

أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن لاعب الوسط الإنجليزي فرانك لامبارد، سيرحل عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية العام الجاري.
ويعد لامبارد (38 عامًا) أحد ابرز نجوم الفريق إلى جانب الإسباني ديفيد فيا، والذي إنضم إليه في عام 2014، حيث خاض معه 31 مباراة أحرز خلالها 15 هدفًا.
وقال اللاعب - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت - “لقد حان الوقت لرحيلي عن نيويورك سيتي، أريد أن أشكر كثير من الناس على معاملتهم الطيبة والدعم الذي أظهروه خلال العامين الأخيرين”.
وأضاف “لقد استمتعت كثيرًا بهذا الوقت، وأنا ممتن لفرصة اللعب مع نادي رائع والإقامة في مدينة مذهلة كهذه”.
وأضاف اللاعب الدولي سابقًا - في رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) - أنه سيعلن عن خطوته المقبلة “قريبًا جدًا”.
من جانبه، أشاد المدير الفني للفريق الفرنسي باتريك فييرا، بالدور الكبير الذي لعبه لامبارد داخل وخارج الملعب، “الجميع يتحدث عن الرقم القياسي في عدد الأهداف للامبارد مقارنة بأنه لاعب وسط، ولكن بعد العمل معه طيلة عام كامل، يمكنني القول إن دوره داخل الفريق أكبر بكثير من إحراز الأهداف”.
وأكد المدير الرياضي بالنادي، كلاوديو رينا، أن لامبارد كان “سفيرًا رائعًا” للنادي سواء داخل أو خارج الملعب.
وأشار إلى أن “فرانك سيمثل دائمًا جزءًا من تاريخ هذا النادي، نشكره على دوره الهام في كثير من اللحظات الخاصة لتاريخ النادي القصير”.
ومن بين الأرقام الكثيرة التي ساهم فيها لامبارد، بات اللاعب الإنجليزي الأول في تاريخ النادي، الذي بدأ مسيرته العام الماضي، بتسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” وذلك في يوليو الماضي.
ولعب لامبارد الجزء الأكبر من مسيرته مع تشيلسي وحقق معه 13 لقبًا أبرزها ثلاثة في الدوري “البريميير ليج”، ولقب في دوري الأبطال، فضلاً عن رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ النادي اللندني برصيد 211 هدفًا على الرغم من أنه لاعب وسط.

0
إقتصاد
128024
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر