الجمعة 30 يوليو 2021 م 5:00 صـ 20 ذو الحجة 1442 هـ
الرئيسية | علوم وصحة

هنيدى يهدى قيمة جائزة أفضل ممثل لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح

2019-03-09 05:28:13
قرر النجم محمد هنيدي دعم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي, بجائزة أفضل ممثل بالمسابقة الرسمية وقيمتها 10 آلاف جنيه, وستحمل اسم "جائزة محمد هنيدي", على أن يقوم نجم الكوميديا بنفسه بتسليم الجائزة للفائز في ختام المهرجان. 
 
ويعد مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي التي ستنطلق فعالياته في الأول من أبريل المقبل, وتستمر حتى يوم 7 من نفس الشهر, وهو أول مهرجان تسابقي عالمي أو دولي يختص بالشباب على أرض سيناء وتحديدا بشرم الشيخ مدينة السلام في احتفالية كرنفالية تنعش السوق السياحي والثقافي والفني لمحافظة جنوب سيناء. 
 
ويشهد المهرجان في دورته المقبلة طفرة واضحة سواء من جانب الحضور الدولي, حيث يشارك بالحضور أكثر من نجم عالمي في مجال المسرح في مقدمتهم المسرحي العالمي يوجينيو باربا, بالإضافة لدعم الفنانين والنجوم المصريين والعرب. 
 
وتترأس الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي شرفيا سيدة المسرح العربي النجمة القديرة سميحة أيوب, بينما يرأس اللجنة العليا للمهرجان النجم القدير محمد صبحي ورئيس المهرجان المخرج المسرحي والفنان مازن الغرباوى والمنسق العام للمهرجان الفنانة نورا أمين, أما الدكتورة إنجي البستاوي فهي المدير التنفيذي للمهرجان. 
0
علوم وصحة
145766
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر