الأربعاء 28 يوليو 2021 م 1:28 صـ 17 ذو الحجة 1442 هـ
الرئيسية |

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بأرض زراعية بدمياط

2019-11-28 05:43:16

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر سعد بمديرية أمن دمياط بالعثور على جثة عبارة عن "هيكل عظمى" بكامل ملابسه داخل قطعة أرض زراعية "محاطه بسور مهجورة" كائنه بدائرة المركز.

فقد أسفرت جهود فرق البحث الجنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بدمياط إلى تحديد شخصية المجنى عليه (سائق "توك توك" - مقيم بذات الناحية) .. كما توصلت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين (جزار- سائق "توك توك" - مُقيميان بدائرة المركز) تربطهم علاقة صداقة بالمجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما ، وأمكن ضبطه الأول بالشرقية والثانى بدمياط ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقررا بسابقة إرتباطهما بعلاقة صداقة بالمجنى عليه وإتفاقه معهما على بيع التوك توك قيادته (ملك لأحد الأشخاص - مُقيم بذات الناحية ) ، وإقتسام ثمنه فيما بينهم ، حيث توجهوا إلى محافظة الشرقية وقاموا ببيع المركبة "لأحد الأشخاص - مُقيم بالشرقية" .. نظير مبلغ 6 آلاف جنيه ، وعقب ذلك إختلفا مع المجنى عليه حول تقسيم المبلغ المالى حصيلة البيع فإتفقا فيما بينهما على التخلص منه بقتله والإستيلاء على المبلغ المالى ، حيث توجها لمكان العثور على الجثة بزعم إقتسام المبلغ المالى ، وباغتا المجنى عليه وقاما بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجارة فأوديا بحياته وتركاه بذات المكان وإستوليا على المبلغ وهربا ، وتم بإرشادهما ضبط مركبة "التوك توك".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

0
150979
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر