الأحد 20 يونيو 2021 م 1:34 صـ 9 ذو القعدة 1442 هـ
الرئيسية | رياضة

صبحي : مصر على أتم الاستعداد لتنظيم كبري البطولات العالمية

2020-11-18 21:11:29

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة, أن مصر تفتح ذراعيها للجميع, وعلى أتم الاستعداد لتنظيم كبري البطولات العالمية نظرا لدعم القيادة السياسية للرياضة بشكل واضح.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة, بالسيد/ ريكاردو ليما سكرتير أول رئيس الاتحاد البرازيلي ورئيس بعثة منتخب البرازيل الأوليمبي, وذلك بديوان عام الوزارة, للحديث عن الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية , والتي نظمتها مصر بمشاركة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية بجانب المنتخب الوطني الأوليمبي خلال الفترة (12 -17) نوفمبر الجاري, في إطار الاستعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بقوة البطولة الدولية التي أقيمت بمصر بمشاركة منتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل.

حضر اللقاء لينكولن كروز منسق أمني للاتحاد البرازيلي, وبرونو بتشيكو صحفي, وجوستافو ليل مترجم, ومحمود حسام ممثل شركة مودرن سبورت المنظمة.

وكان منتخب البرازيل الأوليمبي قد شارك في منافسات الدورة الودية الدولية الأوليمبية مع كل من منتخب مصر ومنتخب كوريا الجنوبية, والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني الأوليمبي بالدورة برصيد 4 نقاط حصدهم بعد التعادل مع كوريا الجنوبية والفوز على منتخب البرازيل.

وانطلقت الدورة يوم الخميس الماضي بتعادل المنتخب الأولمبي مع كوريا الجنوبية سلبيا, وفازت البرازيل على كوريا الجنوبية 1/3 في ثاني مباريات الدورة يوم السبت الماضي.

وكانت إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة قد نظمت بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار, جولة سياحية لبعثة منتخب البرازيل الأوليمبي على هامش مشاركتهم بالدورة الأوليمبية الدولية التي أقيمت بمصر, حيث شملت الجولة زيارة المتحف المصري والأهرامات.

0
رياضة
155695
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر