الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 م 5:06 مـ 19 ربيع أول 1443 هـ
الرئيسية | مساحة حرة

الحقيقة وراء عظمة الاهرامات

2020-12-16 06:14:45
منيره خلف بشاي

الهرم الأكبر أحدي أهرامات الأسرة الرابعة، و هو أحدي عجائب الدنيا السبع القديمة و أعظمهم ، لكن بخلاف جميع عظائم الحضارات القديمة ، الهرم الأكبر عليه نظريات و خلافات كثيرة ليس فقط بيننا لكن بين أعظم العلماء ، و نجد بعض الشخصيات العظيمة في وقتنا الحالي و الذين لهم تأثير عظيم علي حاضرنا ، لا يصدقون بأن البشر هم الذين بنوا هذا الهرم .لدينا كثير من الاسئلة حول الهرم ................... أ

ولهم : من هم بناة الأهرام ؟ / كيف تم بناء الهرم ؟ / ماهو أثبات او نفي بعض النظريات التي تتكلم عن الأهرمات ؟ .و الان سوف نجيب عن كل هذة الأسئلة سويا .من هم بناة الأهرامات ؟ الأجابة هي المصريين القدماء ، عزيري القارئ ....من يقول أنه قد تم بناء الأهرامات علي يد السحرا او الكائنات لفضائية ، هذا هراء ولا يمت للحقيقة بشيئ ، الأثبات علي ذلك أننا لم ننم و تفاجئنا في الصباح بوجود هذه الأهرامات ، نحن لدينا ترتيب و مباني اخرى و محاولات حتى وصلنا إلي هذا الشكل .التطور الذي حدث للدفن في مصر القديمة يثبت أننا من بنا هذه الاهرامات ، لإنه ليس من الطبيعي ان يوجود شئ في هذه الحياة له ترتيب و تطور و نحن نقول عنه إنه جاء من الهواء !!!!!!!

الترتب في تطور الدفن هو : في عصر ما قبل الأسرات كانت حفره صغيرة في الرمل و الميت يأخذ شكل الجنين أستعدادا للولدة من جديد .ثم تطورت أكثر ، فكانوا يبنون بناء صغير فوق الحفرة ثم بعد ذلك بدأ الملك العظيم زوسر و بنى اول بناء في التاريخ و هو الهرم المدرج .ثم بعد ذلك جاء الملك سنفرو مؤسس الأسرة الرابعة ليحاول في بناء ثلاث اهرامات ، حتى وصل لشكل الهرم الحالي.

لذلك اي شئ لها سلسلة تطور لايمكن ان تكون جاءت من الفراغ ، بجانبانه لايوجد دليل علي ان الفضائيين هم من بنوا الهرم و لكن يوجد لدينا دليل ان المصريين هم من فعلوا ذلك.

…………… وهذا ما سوف نعرفه المقال القادم

0
مساحة حرة
156248
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر