الأربعاء 16 يونيو 2021 م 9:32 مـ 6 ذو القعدة 1442 هـ
الرئيسية | رياضة

سموحة يخضع لتحليل ”رابيد تيست” استعدادا لدجلة بالدوري

2020-12-22 22:28:30

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل (رابيد تيست) للكشف فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل 48 ساعة من مباراة الفريق مع وادى دجلة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام لكرة القدم.

ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في تحقيق أول فوز بالدوري عقب التعادل الإيجابي أمام غزل المحلة في الجولة الأولى والاتحاد السكندري فى الجولة الثانية.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي، كما قام الجهاز الفني بمشاهدة مباراة الفريق الأخيرة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى.
وشاهد مدرب سموحة وجهازه المعاون عدة مباريات لفريق دجلة، للوقوف على نقاط القوة والضعف خصوصا بعد الأداء القوي في المباريات الماضية بالدوري.

ووجه أحمد سامي تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه وطالبهم بحصد نقاط المباراة الثلاث، خصوصا بعد التعادل الإيجابي في المواجهتين الأخيريتن بالمسابقة.

ووضع المدير الفنى برنامجا بدنيا خاصا للاعب الوسط على غزال لرفع معدل لياقته البدنية خلال الفترة القادمة خاصة وانه سيكون من العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها فى تشكيلة "الموج الأرزق" خلال الفترة القادمة.

يذكر أن سموحة حقق المركز الخامس في الدوري الموسم الماضي بعدما حقق نتائج جيدة مع قدوم أحمد سامي لتولي الإدارة الفنية للفريق، وينتظر المشاركة في البطولة العربية خلال الموسم الجديد.

0
رياضة
156365
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر