الأحد 20 يونيو 2021 م 2:48 صـ 10 ذو القعدة 1442 هـ
الرئيسية | رياضة

مدرب الإفريقي التونسي يعلن استقالته عقب الهزيمة من نجم المتلوي

2021-01-03 22:14:45

أعلن لسعد الدريدي، المدير الفني لفريق الإفريقي التونسي، استقالته من منصبه، عقب خسارة الفريق أمام نجم المتلوي صفر/ 1، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة السادسة من مسابقة الدوري.

 

وتلقى الإفريقي الهزيمة الثانية على التوالي خلال أسبوع والثالثة له هذا الموسم من بين ست مباريات في المسابقة، حيث حقق خلالها فوزا وحيدا وتعادلين.

وقال الدريدي بعد المباراة للصحفيين: "بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، فقد اتخذت قراري بالرحيل عن الفريق، حتى في حالة الفوز اليوم، أردت تحقيق الفوز اليوم ولكن للأسف لم ننجح في ذلك".

وأضاف المدرب: "الإفريقي اليوم يعول على الشباب في إعادة البناء، اليوم ومن بين 11 لاعبا أساسيا، فإن تسعة لاعبين أعمارهم أقل من 21 عاما، لا يمكن أن نفكر في الألقاب ونحن في مرحلة بناء".

وتابع: "جاء الوقت لترك الفرصة للبقية للعمل سيسمح هذا لتخفيف الضغط. يحتاج الافريقي الى سوق انتقالات قوي لتقديم الأفضل".

وأشرف الدريدي (43 عاما) على تدريب الإفريقي منذ يوليو عام 2019.

وكان عدد من جماهير الإفريقي نفذوا في وقت سابق اليوم قبل المباراة وقفة احتجاجية أمام مقر النادي للاحتجاج على سوء النتائج والمطالبة برحيل إدارة الرئيس الحالي عبدالسلام اليونسي.

ويعاني الإفريقي، المنافس التقليدي للترجي، من أزمة مالية منذ سنوات تسببت في نيله عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتخلفه عن سداد مستحقات مالية للاعبين ومدربين.

وأثر هذا الوضع على أداء الفريق في المنافسة في سباق الدوري حيث يعود آخر تتويج له بالدوري الى عام 2015.

ويحتل الإفريقي المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط في ترتيب الدوري التونسي .

0
رياضة
156467
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر