السبت 27 نوفمبر 2021 م 4:10 صـ 21 ربيع آخر 1443 هـ
الرئيسية | إقتصاد

شركات نقل الاثاث

2021-08-13 12:33:17

شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام تعتبر شركة دلتا النيل لنقل الأثاث واحدة من أفضل وأشهر شركات نقل الأثاث إذ كثيرا من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين بجودة عالية وبأسعار مناسبة، فأصبح الاعتماد اليوم بشكل كلي على مثل هذه الشركات لضمان نقل الأثاث دون التعرض لمشاكل النقل التي تحدث باستخدام الطرق القديمة، وسنتحدث من خلال هذا المقال عن أقوى الشركات التي تتمتع بمصداقية عالية في هذا المجال.

شركات نقل الاثاث

يوجد العديد من شركات النقل المنتشرة في جميع الأنحاء ومن أهم الشركات التي يجب الحديث عنها هي شركات نقل الاثاث بمصر فهي من الشركات التي تتمتع بقدر عالي من المصداقية والشفافية في جميع ما تقدمه من خدمات، حيث أنها استطاعت من خلال ما ترصدها من خبرات عالمية في هذا المجال أن تصبح من الشركات الرائدة التي توفر خدمة مميزة عن غيرها من الشركات التي تعمل في هذا المجال.

فقد تمكنت الشركة في وقت قصير منذ تأسيسها أن تحصل على قاعدة كبيرة من العملاء الذين يلجؤون إليها عند الحاجة في نقل الأثاث وما يشمل هذه العملية.

خدمات شركات نقل الاثاث

فمن الخدمات التي توفرها شركات نقل الاثاث خاصة شركة دلتا النيل تتمثل في التالي، لا يقتصر عمل الشركة على نقل الأثاث فقط وإنما تهتم بجميع الخدمات المساعدة التي تسهل من القيام بهذه العملية بجودة وعلي قدر عالي من الاحتراف ومن الخدمات المقدمة من قبل الشركة التالي: 

الخدمة الأولى: فك الأثاث

فك الأثاث يعتبر من الخدمات الأولية التي تقدمها شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام بأسعار مميزة حتى تسهل عملية النقل، ويحدث ذلك مع كل ما هو قابل للفك حتى يسهل تنزيله ومن ذلك (الخزانات – السرائر-الأجهزة بأنواعها المختلفة) وغير ذلك.

تعد من الخدمات التي تعطي لها شركات نقل الاثاث بمصر اهتمام كبير لذلك توفر لها مجموعة من المتخصصين والنجارين المدربين على أعلى مستوى ويتم الاعتماد في ذلك على الأدوات المتطورة لتسهيل عملية الفك.

عند القيام بعملية فك قطع الأثاث يتم ترقيمها حتى يسهل عملية جمعها فيما بعد وهذا يدل على اهتمام الشركة بأدق التفاصيل وهو ما يميزها عن غيرها.

الخدمة الثانية: تغليف الأثاث

هناك عدد من الشركات التي تعمل في هذا المجال تقوم بعملية نقل الأثاث بدون تغليف محكم لهذا يتعرض أكثر من نصف القطع المنقولة للكسر أو الخدش، ومن أجل تفادي هذه المشاكل تعتمد شركات نقل الأثاث على أنواع جيدة لتغليف كل قطعة منقولة لضمان عملية الحفاظ عليها أثناء النقل.

الخدمة الثالثة: نقل الأثاث 

وتعتبر هذه الخدمة من أهم وأجود الخدمات التي تقدمها شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام والتي تسعى إلى توفير كافة الأجهزة والأدوات الحديثة من أجل إتمام هذه العميلة على النحو المطلوب.

توفر الشركة أكثر من طريقة يمكن للعميل أن يختار من بينهم وفقا لما يتناسب معه.

الخدمة الرابعة: رفع الأثاث ووضعه في المكان المخصص له

لا تقوم شركات نقل الاثاث بمصر بترك الأثاث في مكان نقله هكذا بدون ترتيب ووضعه في الأماكن المخصصة له وفقا لرغبة العميل حيث أن الهدف من ذلك أن يتسلم العميل منزله أو مكتبة جاهز للسكن على الفور ولا يتحمل مشقة الترتيب ووضع القطع في أماكنها.

الخدمة الخامسة: تركيب الأثاث

تعتبر من الخدمات الإضافية المميزة التي توفرها شركات نقل الاثاث والتي تميزها عن غيرها حيث أنه تهتم بتركيب قطع الأثاث التي تم فكها لتسهيل عملية نقلها.

الطريقة التي تعمل بها شركات نقل الأثاث 

تعتمد شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام وغيرها من الشركات التي تعمل في هذا المجال على طريقة منظمة تضمن من خلالها نقل الأثاث بدون مشكلة، حيث أن الشركة تعمل من خلال الخطوات التالية: 

  • في البداية هناك أكثر من وسيلة تمكن العميل من التواصل مع الشركة وطلب الخدمة، وعندما تتلقى الشركة أحد هذه الطلبات تقوم بإرسال فريق يسمى بفريق المعاينة هذا الفريق متخصص في دراسة وتقييم الوضع وتحديد الأجهزة والمعدات المناسب وفقا لمساحة وحجم قطع الأثاث المراد نقله، وكيف يمكن القيام بذلك.

  • بعد أن يقوم فريق المعاينة بكتابة تقرير عن الوضع يتم إرسال أسطول من العمال المدربين على أعلى مستوى ومجموعة من الأوناش الكهربائية والسيارات المجهزة من أجل ضمان تنفيذ هذه العملية.

  • بمجرد وصل فريق عمل شركات نقل الاثاث بمصر إلى المكان يتم تقسيم الفريق على حسب التخصص وفي خلال ساعات يتم إنجاز جميع هذه الخدمات بشكل احترافي ومميز.

أهم ما يميز شركات نقل الأثاث 

على الرغم من تعدد الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي أصبحت تتزايد يوميا كسرعة البرق شركات نقل الاثاث من الشركات المميزة دون عن غيرها وذلك للأسباب التالية: 

  1. توفر عمالة مدربة ومجموعة من المتخصصين في هذا المجال والتي تشمل النجارين والفنيين والسائقين والمهندسين وغير ذلك.

  2. تقوم شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام بتقديم خدمات مميزة بجودة عالية في وقت قصير وبأسعار تنافسية.

  3. تعتمد شركات نقل الاثاث بمصر على التكنولوجيا الحديثة والأساليب المتطورة التي تسهل من القيام بعملية نقل الأثاث بدون مشاكل.

  4. تعمل شركات نقل الاثاث على مدار 24 ساعة حتى إنها تعمل أيام الإجازات الرسمية وذلك في إطار حرصها على توفير جميع خدمات في جميع الأوقات.

  5. توفر طرق خاصة لنقل الأثاث من الأدوار العالية أو الأماكن ذات المساحات صغيرة.

  6. تمتع بدرجة عالية من المصداقية وهذا ما يجذب الكثير من العملاء الاعتماد عليه، كما أنها تلتزم بتقديم جميع الخدمات في الوقت المتفق عليه مع العميل بدون تأخير.

أسعار شركات نقل الأثاث 

قد تجد أن هناك شركات نقل للأثاث تقدم خدمة مميزة ولكن بأسعار مبالغة أو العكس شركات بأسعار رخيصة ولكنها لا تقدم خدمة على النحو المطلوب، ولكن يختلف الأمر مع شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام حيث أنها تجمع ما بين الخدمة الجيدة والسعر المنخفض الذي يتناسب مع الجميع.

ولا يتوقف الأمر عند ذلك الحد في شركات نقل الاثاث بمصر بل أنها توفر مجموعة مميزة من الخصومات والعروض على الخدمات التي تقدمها وتوفير تسهيلات في أنظمة السداد، فخصومات الشركة تتعدى 30%.

الأوناش الكهربائية من شركة دلتا النيل 

تعد شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام من أوائل شركات نقل الأثاث التي اعتمدت بشكل أساسي على الأوناش الكهربائية، فهو يعتبر من الأجهزة الحديثة الضخمة التي تساعد في تنزيل ورفع الأثاث بطريقة أمنه من النوافذ بدلا من الاعتماد على السلالم التي في أغلب الأحيان ما تعرض الأثاث للخدش أو الكسر بسبب كبر حجم الأثاث وضيق المساحة.

كما أن شركات نقل الاثاث بمصر توفر متخصصين للتحكم في هذه الأوناش من أجل سهولة عملية النقل وإنجاز المهمة في أسرع وقت.

وسائل التواصل مع شركات نقل الأثاث 

هناك أكثر من طريقة يمكن الاعتماد عليها للتواصل مع شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام والتي تتمثل في التالي:-

  • الاتصال عبر الأرقام التليفونية الخاصة بهم وسيقوم بالرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء ويمكنك من خلاله التعرف على جميع الخدمات المقدمة من قبل شركات نقل الاثاث بمصر والعروض المتوفرة في الوقت الحالي.

  • البحث من خلال الموقع الرسمي عن تفاصيل جميع الخدمات وأسعارها والمدة المحددة لذلك.

الذهاب إلى أحد فروع شركات نقل الاثاث.

0
إقتصاد
157856
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر