الإثنين 20 سبتمبر 2021 م 11:56 مـ 12 صفر 1443 هـ
الرئيسية | منوعات

راكب يغادر الطائرة من باب الطوارئ لتأخر إقلاعها

2021-07-04 16:58:51

نفد صبر راكب على متن إحدى رحلات الخطوط الجوية الأمريكية سريعاً مع تأخر إقلاعها لنحو نصف ساعة، وقرر مغادرتها مستخدماً مخرج الطوارئ.

وقبل إلغاء الرحلة المغادرة من مدينة شارلوت في شمال كارولينا إلى مطار واشنطن الدولي، بسبب سوء الأحوال الجوية، قفز الراكب إلى مدرج المطار، وسط ذهول 172 راكباً و6 من أفراد الطاقم الجوي.

وقال متحدث باسم شركة الخطوط الجوية الأمريكية لشبكة «فوكس بيزنس» إن الراكب جرى اعتقاله على الفور من قبل رجال الأمن في المطار، ووضعته الشركة على قائمة الحظر الداخلية لحين إجراء المزيد من التحقيق.

ونشر براندون غولدنر، وهو أحد ركاب الطائرة ومراسل لشبكة تلفزيون محلية، في تغريدة عبر حسابه على تويتر، صورة لمخرج الطوارئ المفتوح، مع تعليق: «لم يتحمل أحد الركاب المزيد من الانتظار حتى يتم فتح باب الطائرة وإنزال السلم، فعبر من فوقنا وغادر من مخرج الطوارئ».

وأكدت «أميركان إيرلاينز» أن جميع الركاب غادروا الطائرة بعد انتظار نحو 40 دقيقة، وحصلوا على إعادة حجز على متن رحلات بديلة.

وقال المتحدث باسم شركة الطيران: «نشكر أفراد طاقمنا على احترافيتهم، ونعتذر لعملائنا عن الإزعاج».

وكشفت شركة الطيران أنها اضطرت لإلغاء ما يزيد على 80 رحلة جوية في نهاية يونيو المنصرم، كما أجرت العديد من التعديلات على جدول رحلاتها لشهر يوليو الجاري.

0
منوعات
157991
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر