الخميس 17 يونيو 2021 م 7:10 مـ 7 ذو القعدة 1442 هـ

حزب شباب مصر بالإسكندرية يبحث مشاكل التموين

2014-02-20 09:58:16

فى لقاء آخر وسط تحركات مستمرة لقيادات شباب مصر من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين تم التوجه لمكتب إدارة تموين برج العرب وكان اللقاء مع : محمود الصفتى مدير إدارة تموين برج العرب ، و : أحمد الشافعى مدير الرقابة بإدارة تموين برج العرب واللذان رحب بشدة بتواجد الحزب وحرصه على صالح المواطنين وطالبا الحزب بمعاونتهما فى محاربة الفساد وخاصة أن نقلهما لإدارة البرج لم يكن إلا منذ شهرين ونصف فقط ودار الحوار حول أهمية تواجد مفتشى التموين ومرورهما المستمر لمحاربة جشع التجار والمخابز وضبط الأسواق لصالح المواطن فى برج العرب والقرى التابعة لها وتم مناقشة مشاكل الأفران المخالفة للمواصفات فى رغيف الخبز أو بيع الدقيق فى السوق السوداء وتم بالفعل التشديد على أفران معينة بنطاق برج العرب وأجوارها وأكد مدير الرقابة على أنه من الغد ستبدأ الحملات المكثفة على هذه الأفران لمتابعة عملها واتخاذ اللازم حيال من يخالف .

أما بخصوص مشكلة المجمعات الاستهلاكية فقد تم بالفعل بناء على تدخلات ومتابعات الحزب تحرير محضر لمدير المجمع الاستهلاكى ببرج العرب وهو محضر جنح جزئية رقم 1476 جنح برج العرب حيث وجد أن المدير يقوم ببيع السع الاستهلاكية بالمجمع بأغلى من سعرها التموينى وكذلك لا يقوم باعطاء المشترى بفاتور حساب مميكنة .
ــ وأكد قيادات الحزب على ضرورة صرف السلع التموينية كاملة لمستحقيها ، وتعليق إعلان عما يصل المجمع من سلع وتسليم ورقة خاصة للمستهلك بما يضمن حقه من تموين باق له ولم يستلمه ، والإعلان عنها بمكان ظاهر بالمجمع وبالفعل تمت الاستجابة لطلب قيادات الحزب .
وأكد أيضا قيادات الحزب على متابعة الاسواق والمحلات التجارية وضبط ما يباع بها من سلع تموينية كسوق سوداء وخاصة فى أسواق الأربعاء والجمعة بالمدينة وبالفعل شدد محمود الصفتى وكذا أحمد الشافعى مدير الرقابة على مفتشيهم بالتواجد فى هذه الأسواق ومتابعتها بجدية بأيدى نظيفة بعيدة عن الفساد .
وفى النهاية أكد قيادات الحزب على أهمية الرقابة الشديدة للتموين والسلع الغذائية وعدم اللعب بمقادير الشعب المصرى وخاصة فى هذه الفترة اصعبة اقتصاديا .
وأن قيادات الحزب ستتابع ما يتم اتخاذه فى هذا الشأن ، وستمد يد المساعدة أن تم طلبها .
ـ حضر اللقاء ( حسن حافظ أمين عام الحزب بالإسكندرية ــ إبراهيم الشحات أمين شياخة برج العرب القديم ــ مؤمن ماهر أمين الشباب المساعد بالإسكندرية )

 

 

 

 

لمزيد من الصور يرجى الدخول على هذا الرابط
http://www.shbabmisr.org/org/country/alex/027/027.htm

 

51455
جميع الحقوق محفوظة © 2021 - جريدة شباب مصر