GO MOBILE version!
سبتمبر820143:51:01 صـذو القعدة131435
نوسة كراوية - رمز الحمالات
نوسة كراوية - رمز الحمالات
سبتمبر820143:51:01 صـذو القعدة131435
منذ: 6 سنوات, 9 شهور, 9 أيام, 15 ساعات, 1 دقيقة, 55 ثانية


وقت الفجر ، جلست مستلقيا أدعو الله بالفرج وقبول صالح الأعمال والعبور بالوطن المنكوب في زهرة شبابه وزهرة مثقفيه لبر الأمان . والظاهر أن الأخ فرج كان سامعني ، فتحت أتابع الأخبار رغم احمرار العينين والنوم السلطاني وصوت جارتنا وهيا تدعو كقذائف الهاون .
المهم ، في تصريح غريب في جريدة اليوم السابع أبهرتني المخرجة الجميلة إيناس الدغيدي بتصريح من النوع الذي يفرتك ثواب الصيام شالله تكون علي جبل عرفات . تقول المبهرة الساطعة القاطعة : ترخيص الدعارة يحمي المجتمع ويصونه ؛ لأن مشكلة التحرش تكمن في الحرمان الجنسي للشباب والرجال . يا نور النبي . وجاءت ليلة القدر بالفرج لكم يا شباب مصر . الطريف في الموضوع أنها تمتدح أيام الاحتلال الإنجليزي الذي كان يريد من العاهرات الترفيه مع جنود الاحتلال ( طبعا الترفيه مطلوب ) ولكن عاهرات مصر بكل وطنية رفضن ذلك العمل الخسيس واعتبرنه خيانة وطنية للقضية المصرية . الأخلاق تكسب أصل .
قد تعتقد أيها القارئ الساذج أنني أكتب هذا المقال للاعتراض . لا والمصحف . أنا موافق طبعا . ده حتي المثل بيقول : للدعارة سبع فوائد .
أولا يا سيدي : تقوية الروابط بين المجتمع ، لو في بيت من البيوت اياها كان الأب والابن في انتظار التوكتوك اللي شغال في الأوضة ، هل سيترك الابن أباه منتظرا ؟ لا والله الذي لا إله إلا هو ، ما هكذا يكون البر بالوالدين . أبويا يدخل الأول وأنا من بعده مراعاة لأنها فرحة مرتب كل شهر وأمي التخينة التي أحتاج لسقالات لمجرد إني أبوسها في عيد الأم .
آه والله ، والدعارة تعلم التسامح أخي الكريم ، لو دخلت ووجدت إحدي قريباتك في وضع الاستعداد ، لا قبل ما تزعل ، وضع الاستعداد لأداء عملها يعني ، لا تحزن بل ازرع بداخلك شمعة التسامح ، العمل عبادة برضو ، والدولة تسمح . الحمد لله آن الأوان لكي يصبح المجتمع طريا بقدر ما عشنا فيه من غم يخللي الشعر يتساقط . آي والله يتساقط .
ينتابني شعور بعدم اقتناعك أخي القارئ ، خد دي ، الدعارة تحل مشكلة الإسكان والاقتصاد في ضربة واحدة .
اسحب حباية خيال معايا ، الداعرة في الغرفة شغالة بتراعي ضميرها ، ألن تحتاج الأخت الفاضلة شوية كراوية تبلع ريقها ؟ الزبائن مشكورين ، ألن يحتاجوا القليل من المشاريب والعجوة وتحويجة أم فلفل ؟
آه أهم من الشغل ضبط الشغل بقي . بصفتي من المهمشين في هذا الوطن أقترح إنشاء وزارة للدعارة
علي رأسها الأستاذة الفاضلة الأخت إيناس الدغيدي . ولزوم الشهرة والشو الإعلامي والفيس أقترح تسمية الوزراة وزارة نوسة كراوية ، وإنشاء صفحة علي الفيس اسمها ساعة الطلق مرة ، وهذا تخليدا لصاحبة الفكرة التي ستحقق ما يسد عجز الموازنة في ستة أشهر . فرجت يا محلب . ريح نفسك انتا بقي . فرجت من وسع .
ابتلانا الله بالنخب ، مجتمع طول عمره يصلي الفرض بفرضه ، يقبل أيدي المشايخ . يحترم كبار السن والنساء . ما يحدث من تهريج إعلامي انعكاس طبيعي لإعلام اديك ف السقف وبرامج المقالب التي يحفظها الضيف قبل المشاهد ، وسبوبة الدين وحمي الفتاوي ، لو دخل واحد يغتصب مراتك إياك تقاوم قدر الله . طب اعمل إيه ؟ اجري اعمل للراجل لموناتة ، مش بيتعب ؟ وهذا الشيخ الذي يحمل جوازا غير جوازك يا مصر يحلل قتل الجنود ويحرم شرب البيبسي ، يهاجم مصر وناقص يضرب ورقة عرفي مع إسرائيل . إعلام يقدس صافيناز ويعتبر صلاح جودة وزويل كمالة . ها هو جسد يسوع يباع بثلاثين قطعة من الفضة أو الذهب مش فاكر .
يعني الخاين هياخد حقه فضة ويسيب الدهب ؟ ما علينا ، وفتاوي كل ما اسمعها عيني تدمع ، لو انفردت بواحدة في مكان اقولولها ياللا . طب ياللا إيه ؟ ياللا يا ست ما عندناش وقت . ياللا إيه يا مجنون ؟؟ ياللا الرضعة وإلا تبقي الخلوة حرام . فتوي أفرحتني أنا شخصيا لكن لا أستطيع تطبيقها مع مرات البواب لإن شكلها معمول للي عايزين يتأكدوا إن الدنيا فانية بجد .
مسكينة يا مصر ، النيل والأزهر والأهرامات ، سبعة آلاف سنة من الحضارة ، عمر مكرم وعرابي وعبد الناصرو فتحي مبروك والجوهري ، وآخرتها نوسة حمالات -------
ولا حول ولا قوة إلا بالله
مواطن مصري
 

أُضيفت في: 8 سبتمبر (أيلول) 2014 الموافق 13 ذو القعدة 1435
منذ: 6 سنوات, 9 شهور, 9 أيام, 15 ساعات, 1 دقيقة, 55 ثانية
0

التعليقات

89879
أراء وكتاب
9 علامات للرجل الخاطئ9 علامات للرجل الخاطئمروة عبيد2021-04-25 13:23:03
وجد عندها رزقاوجد عندها رزقامحمد محمد علي جنيدي2021-04-24 14:20:24
الطاعات الواجبة في أصول الفقهالطاعات الواجبة في أصول الفقهسامح عسكر2021-03-10 23:30:23
كن مسلما متوازناكن مسلما متوازنامستشار / أحمد عبده ماهر2021-03-10 23:26:01
أبو لهب المعاصرأبو لهب المعاصرحيدر حسين سويري2021-03-10 20:10:27
التحرش وطفلة المعاديالتحرش وطفلة المعاديرفعت يونان عزيز2021-03-10 16:10:44
حَنَانُكِ أُمِّي  بَحْرِي وَمَصَبِّيحَنَانُكِ أُمِّي بَحْرِي وَمَصَبِّي الشاعر والروائي/ محسن عبد المعطي محمد عبد ربه..شاعر العالم{شاعر المائتي معلقة}2021-03-10 07:47:15
كيف نوجه الشباب للطموحكيف نوجه الشباب للطموحكرم الشبطي2021-03-10 04:40:04
المؤسسات الخيرية وواقع التشردالمؤسسات الخيرية وواقع التشردهالة أبو السعود 2021-03-09 04:37:05
أقلام وإبداعات
لابصم بالدم فتحاويلابصم بالدم فتحاويسامي إبراهيم فودة2021-04-23 16:47:46
العقرب الطائرالعقرب الطائرابراهيم امين مؤمن2021-03-08 05:40:45
لقاء بلاموعد حسن محمد قره محمدلقاء بلاموعد حسن محمد قره محمدحسن محمد قره محمد2021-03-07 13:17:20
جمال ثورة المرأةجمال ثورة المرأةكرم الشبطي2021-03-07 11:19:28
انا والقس والشاب المسلم المتدين ...انا والقس والشاب المسلم المتدين ...ايفان علي عثمان 2021-03-07 03:27:11
لا أحد فوق القانونلا أحد فوق القانونسري القدوة2021-03-06 23:40:14
ديوان.. قَالْتْ مَامَا سُوزَانْ .. الْبِيئَةْ .. اَلْخُضْرَةْ ..لِلْأَطْفَالْديوان.. قَالْتْ مَامَا سُوزَانْ .. الْبِيئَةْ .. اَلْخُضْرَةْ ..لِلْأَطْفَالْ الشاعر والروائي/ محسن عبد المعطي محمد عبد ربه..شاعر العالم{شاعر المائتي معلقة}2021-03-06 10:15:11
مساحة حرة
يا أمة القشوريا أمة القشوركرم الشبطي2021-03-02 22:33:06
وجاء عصر مسيلمة الكذاب .......!وجاء عصر مسيلمة الكذاب .......!د / رأفت حجازي 2021-03-02 14:26:57
لادهم ابو المجد ومحسن ممتاز ... السلاملادهم ابو المجد ومحسن ممتاز ... السلامايفان علي عثمان 2021-03-02 05:05:18
قبل الختام يجب الكلامقبل الختام يجب الكلامهاجرمحمدموسى2021-03-02 02:13:28
المطلقة في مجتمعناالمطلقة في مجتمعناالدكتوره ريهام عاطف2021-03-01 16:23:30
من أحسن إلي..كيف أجازيه؟من أحسن إلي..كيف أجازيه؟إيناس ثابت2021-02-28 17:39:16
** المحتالين المستتر منهم والمستخبى **** المحتالين المستتر منهم والمستخبى **عصام صادق حسانين2021-02-27 23:54:38
ما هو النجاح ؟ما هو النجاح ؟منيره خلف بشاي 2021-02-18 11:54:38
الاميرمحمود قبلان آل سيف الدين الهاشميالاميرمحمود قبلان آل سيف الدين الهاشميعبدالواحد الحلبي2021-02-18 03:17:00
الأهلي ...الأهلي ...ايفان علي عثمان 2021-02-17 23:23:39
html slider by WOWSlider.com v8.0
الأكثر قراءة
شباب مصر على تويتر